product_image_name-Generic-منظم مجفف الشعر حامل مجفف الشعر يثبت على الحائط  منظم لتخزين تصفيف الشعر للحمام وصالونات الحلاقة وحمام الاستحمام-1product_image_name-Generic-منظم مجفف الشعر حامل مجفف الشعر يثبت على الحائط  منظم لتخزين تصفيف الشعر للحمام وصالونات الحلاقة وحمام الاستحمام-2product_image_name-Generic-منظم مجفف الشعر حامل مجفف الشعر يثبت على الحائط  منظم لتخزين تصفيف الشعر للحمام وصالونات الحلاقة وحمام الاستحمام-3product_image_name-Generic-منظم مجفف الشعر حامل مجفف الشعر يثبت على الحائط  منظم لتخزين تصفيف الشعر للحمام وصالونات الحلاقة وحمام الاستحمام-4product_image_name-Generic-منظم مجفف الشعر حامل مجفف الشعر يثبت على الحائط  منظم لتخزين تصفيف الشعر للحمام وصالونات الحلاقة وحمام الاستحمام-5product_image_name-Generic-منظم مجفف الشعر حامل مجفف الشعر يثبت على الحائط  منظم لتخزين تصفيف الشعر للحمام وصالونات الحلاقة وحمام الاستحمام-6product_image_name-Generic-منظم مجفف الشعر حامل مجفف الشعر يثبت على الحائط  منظم لتخزين تصفيف الشعر للحمام وصالونات الحلاقة وحمام الاستحمام-7

مشاركة هذا المنتج

منظم مجفف الشعر حامل مجفف الشعر يثبت على الحائط منظم لتخزين تصفيف الشعر للحمام وصالونات الحلاقة وحمام الاستحمام

جنيه 134.00
جنيه 170.0021%

6 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢١ مايو‎ و يوم ‎٢٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎3hrs 25mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

80%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

منظم مجفف الشعر حامل يثبت على الحائط لمجفف الشعر منظم لتخزين تصفيف الشعر للحمام وصالونات الحلاقة وحمام الاستحمام يمكن لحامل مجفف الشعر تنظيف المساحة الفوضوية وتوفير حمام نظيف وأنيق. يمكن لمنظم مجفف الشعر بحافة ناعمة أن يحميك من الأذى. مناسبة لغرفة النوم أو الحمام أو الحمام أو أي مكان تريده. المزايا: [موفر للمساحة] مريح وبسيط في حياتك ويوفر وقتك للبحث عن مجفف شعر، مناسب للمساحات الضيقة ومريح في تخزين مجفف الشعر. [تركيب ثابت] تتميز المواد اللاصقة المتقدمة بلزوجة فائقة، لذلك لا داعي للقلق بشأن السقوط. [شديد التحمل] الجسم الرئيسي مصنوع من مادة الحديد، هيكل قوي وشديد التحمل لضمان المتانة وطول العمر. [سهل الاستخدام] فقط أزل الطبقة الواقية من الخلف وألصقها في الوضع المطلوب. بدون إتلاف جدرانك، قم بالتنظيف والتجفيف قبل لصق الدعامة عليه. [قابل للاستخدام على نطاق واسع] يناسب حامل مجفف الشعر معظم أحجام مجففات الشعر، وكذلك للمنتجات الأخرى مثل مكواة فرد الشعر وأداة تمويج الشعر، إلخ.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • [موفر للمساحة] مريح وبسيط حياتك ويوفر وقتك للبحث عن مجفف شعر، مناسب للمساحات الضيقة ومريح في تخزين مجفف الشعر.
  • [قابل للاستخدام على نطاق واسع] يناسب حامل مجفف الشعر معظم أحجام مجففات الشعر، وكذلك للمنتجات الأخرى مثل مكواة فرد الشعر وأداة تمويج الشعر، إلخ.
  • [شديد التحمل] الجسم الرئيسي مصنوع من مادة الحديد، هيكل قوي وشديد التحمل لضمان المتانة وطول العمر.
  • [تركيب ثابت] تتميز المواد اللاصقة المتقدمة بلزوجة فائقة، لذلك لا داعي للقلق بشأن السقوط.
  • [سهلة الاستخدام] فقط أزل الطبقة الواقية من الخلف وألصقها في الوضع المطلوب. بدون إتلاف جدرانك، قم بالتنظيف والتجفيف قبل لصق الدعامة عليه.
  • موفر للوقت ومريح: ليس عليك الانتظار حتى يبرد مجفف الشعر قبل مغادرة المنزل ، فقط قم بتعليقه على كتيفة الخاص بك ويمكن تخزينه بأمان.

المواصفات

  • SKU: GE810FD0YOV5ANAFAMZ
  • الموديل: B0C5WBP1GV
  • اللون: white

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

منظم مجفف الشعر حامل مجفف الشعر يثبت على الحائط  منظم لتخزين تصفيف الشعر للحمام وصالونات الحلاقة وحمام الاستحمام

منظم مجفف الشعر حامل مجفف الشعر يثبت على الحائط منظم لتخزين تصفيف الشعر للحمام وصالونات الحلاقة وحمام الاستحمام

جنيه 134.00
جنيه 170.0021%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل