product_image_name-Generic-ستائر بشراشيب من الرقائق المعدنية على شكل قلب، ستائر زينة بلون فوشيا ميتاليك، ستارة خلفية للحفلات، خلفية من رقائق معدنية لامعة، ستارة مطر لحفلات اعياد الميلاد وحفلات الزفاف وكشك الصور-1product_image_name-Generic-ستائر بشراشيب من الرقائق المعدنية على شكل قلب، ستائر زينة بلون فوشيا ميتاليك، ستارة خلفية للحفلات، خلفية من رقائق معدنية لامعة، ستارة مطر لحفلات اعياد الميلاد وحفلات الزفاف وكشك الصور-2product_image_name-Generic-ستائر بشراشيب من الرقائق المعدنية على شكل قلب، ستائر زينة بلون فوشيا ميتاليك، ستارة خلفية للحفلات، خلفية من رقائق معدنية لامعة، ستارة مطر لحفلات اعياد الميلاد وحفلات الزفاف وكشك الصور-3product_image_name-Generic-ستائر بشراشيب من الرقائق المعدنية على شكل قلب، ستائر زينة بلون فوشيا ميتاليك، ستارة خلفية للحفلات، خلفية من رقائق معدنية لامعة، ستارة مطر لحفلات اعياد الميلاد وحفلات الزفاف وكشك الصور-4

مشاركة هذا المنتج

ستائر بشراشيب من الرقائق المعدنية على شكل قلب، ستائر زينة بلون فوشيا ميتاليك، ستارة خلفية للحفلات، خلفية من رقائق معدنية لامعة، ستارة مطر لحفلات اعياد الميلاد وحفلات الزفاف وكشك الصور

جنيه 110.00

Few units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٥ مايو‎ و يوم ‎١٦ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 15mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٥ مايو‎ و يوم ‎١٦ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 15mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Baloon marketplace

86%تقييم البائع

69 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

  •  ستارة الزينة المعدنية مصنوعة من رقائق معدنية بسطح لامع، مادة متينة، قابلة لإعادة الاستخدام وبدون رائحة، مما يجعلها آمنة للاستخدام في المنازل التي بها أطفال وحيوانات أليفة.
  •  يبلغ مقاس ستارة الخلفية المصنوعة من الرقائق المعدنية 1 × 2 متر وهي طويلة بما يكفي لتزيين حفلتك ومناسباتك، وهي جيدة للاستخدام كديكور للحفلات.
  • تم تجهيز ستائر خلفية الديكور بالفعل بشريط مزدوج الجوانب على الظهر، فقط قم بإزالة الجزء الخلفي من الشريط اللاصق ولصقه على الجزء العلوي من الحائط أو النافذة أو في أي مكان تريده.
  • : ستارة الحفلات بشراشيب مناسبة لتزيين الحفلات أو كخلفية للصور أيضًا، ومناسبة لأعياد الميلاد وحفلات التخرج وحفلات توديع العزوبية.
  • : ستائر شراشيب من الرقائق المعدنية مصنوعة من رقائق معدنية بسطح لامع، مثالية للمناسبات المختلفة لتزيين مناسباتك الخاصة مثل أعياد الميلاد والزفاف والذكرى السنوية وما إلى ذلك

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • HIGH-QUALITY MATERIAL: These red heart metallic foil fringe curtains are made of tinsel. This shiny foil curtain backdrop works well hung in a doorway or hang a few of them side-by-side on your wall to create a shimmering streamer curtain.
  • EASY TO USE: Tear off the back of adhesive tape, then paste this fringe curtain on the top of wall, window, table, door or anywhere you like to light up your party. It’s your choice, hang each individual fringe curtain in different locations or double layer for fuller effect.
  • RED HEART SHAPED FOIL FRINGE CURTAINS: These heart foil fringe Curtains will let your wife, husband, girlfriend or boyfriend feel your love. If you use it carefully, this foil fringe heart curtain will accompany you through several important monment.
  • Valentine's Day FOIL CURTAINS: 1 packs Valentine's Day themed metallic foil fringe curtain, each pack curtainswonderful accessories for decorating doors and walls.
  • SUITABLE APPLICATION: These red heart foil fringe curtains backdrop are Perfect for decorating birthday party, Valentines Day Party,wedding arrangement, Christmas decor, live streamer backdrop, broadcast streamer backdrop, romantic party photo backdrop, stage backdrop, disco backdrop, bar backdrop decoration etc.

المواصفات

  • SKU: GE810TG1C009NNAFAMZ
  • اللون: Fuchsia
  • الخامه الرئيسية: foil

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

ستائر بشراشيب من الرقائق المعدنية على شكل قلب، ستائر زينة بلون فوشيا ميتاليك، ستارة خلفية للحفلات، خلفية من رقائق معدنية لامعة، ستارة مطر لحفلات اعياد الميلاد وحفلات الزفاف وكشك الصور

ستائر بشراشيب من الرقائق المعدنية على شكل قلب، ستائر زينة بلون فوشيا ميتاليك، ستارة خلفية للحفلات، خلفية من رقائق معدنية لامعة، ستارة مطر لحفلات اعياد الميلاد وحفلات الزفاف وكشك الصور

جنيه 110.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل