product_image_name-Generic-شريط مثبت ضد الماء شديد التحمل مزدوج الجانب قابل لإعادة الإغلاق أشرطة لاصقة  للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق لحمل إطار الصور والأدوات أسود(5متر× 2.5 سم)-1product_image_name-Generic-شريط مثبت ضد الماء شديد التحمل مزدوج الجانب قابل لإعادة الإغلاق أشرطة لاصقة  للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق لحمل إطار الصور والأدوات أسود(5متر× 2.5 سم)-2product_image_name-Generic-شريط مثبت ضد الماء شديد التحمل مزدوج الجانب قابل لإعادة الإغلاق أشرطة لاصقة  للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق لحمل إطار الصور والأدوات أسود(5متر× 2.5 سم)-3product_image_name-Generic-شريط مثبت ضد الماء شديد التحمل مزدوج الجانب قابل لإعادة الإغلاق أشرطة لاصقة  للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق لحمل إطار الصور والأدوات أسود(5متر× 2.5 سم)-4product_image_name-Generic-شريط مثبت ضد الماء شديد التحمل مزدوج الجانب قابل لإعادة الإغلاق أشرطة لاصقة  للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق لحمل إطار الصور والأدوات أسود(5متر× 2.5 سم)-5product_image_name-Generic-شريط مثبت ضد الماء شديد التحمل مزدوج الجانب قابل لإعادة الإغلاق أشرطة لاصقة  للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق لحمل إطار الصور والأدوات أسود(5متر× 2.5 سم)-6

مشاركة هذا المنتج

شريط مثبت ضد الماء شديد التحمل مزدوج الجانب قابل لإعادة الإغلاق أشرطة لاصقة للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق لحمل إطار الصور والأدوات أسود(5متر× 2.5 سم)

جنيه 451.00
جنيه 499.0010%

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٣ مايو‎ و يوم ‎٢٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 18mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

80%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

شريط تثبيت شديد التحمل مزدوج الجانب قابل لإعادة الإغلاق أشرطة لاصقة مضادة للماء للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق لحمل إطار الصور والأدوات أسود(5متر× 2.5 سم)أشرطة الخطاف والحلقة مصنوعة من النسيج؛ سهلة الإزالة والصق. تستخدم للأسطح المسطحة الملساء مثل ورق الحائط المطلي والزجاج والمعدن ومعظم البلاستيك. استخدام واسع: يمكن استخدامه في الداخل والخارج. الشريط اللاصق هو الخيار الأمثل للمنزل والمكتب والمدرسة وورشة العمل ؛ الملابس المناسبة ، الديكور ، الحقائب ، الخيام ، حقائب النوم ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لشريط الخطاف والحلقة تخزين وتنظيم أسلاك الكمبيوتر الخاصة بك ، كابلات وما إلى ذلك ، والحفاظ على مكتبك والمنزل ، والمكتب الأنيق. في الهواء الطلق: يمكن استخدامها على مصابيح الجدار الشمسية. ملاحظة ودية: 1. لا تستخدمها على الأسطح المسطحة مثل الطوب والحجر. 2. لا تستخدمه تحت درجة الحرارة العالية لفترة طويلة. المواصفات: اللون: أسود المواد: البوليستر والنايلون

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • شريط تثبيت لاصق أقوى: شرائط مزدوجة الجوانب مغلفة بغراء عالي الجودة مقاوم للماء، لاصق جيدًا، يدوم لفترة أطول، لا يسقط من سطح أملس. مثالية للاستخدام في الأماكن المغلقة أو الهواء الطلق وكذلك لتنظيم المكتب المنزلي.
  • شريط حلقة الخطاف: يمكن للشرائط القابلة لإعادة الاستخدام والقابلة لإعادة الإغلاق، يمكن أن تحمل ما يصل إلى 2.7 كجم، مثالية للتركيب في السيارة، الملصق، إطار النقي، حامل الأقلام، ملصق الحائط، الخطاف، الأدوات الصغيرة، وسادات لاصقة، غطاء الهاتف، رقعة التزيين، حقيبة الخصر، الأحذية، الملابس، ديكور الحائط، مصابيح السفينة، مصابيح السطح، ذراع الهاتف والكابلات.
  • يستخدم على نطاق واسع: يمكن وضع شريط التثبيت الخلفي اللاصق على أي سطح أملس نظيف مثل الجدران والبلاستيك والنظارات والبلاط الخزفي والورق وأكثر من ذلك، يمكن استخدامه في أي منطقة مثل المنزل والمكتب والخيم والسيارات والمدرسة والفنون والحرف اليدوية والسجاد والسجاد والوسادة وإيقاف السجاد والأثاث والملصق وإدارة الكابلات وتطبيقات التنظيم الحرفية الأخرى!
  • شريط مزدوج الجوانب قابل للإزالة: الشريط المتشابك القوي الصناعي هو تقشير بسيط ولصقه على ظهر لاصق. مضادة للانزلاق، ومضادة للانزلاق. سدادة مثالية لحامل القلم، وزهرية الزهور، ووسائد الأثاث، وسجادة شديدة التحمل، وسجادة، وحصيرة، وزينة الأحذية، ورقعة مطرزة، وجراب الهاتف، والملصق، والخرائط، والصور ومرآة المكياج.
  • استخدامات متعددة: يمكنك خياطة الملابس والحقائب وستائر النوافذ وحقائب اليد، وتستخدم على نطاق واسع في الملابس وحقائب الظهر والخيام والمظلات والستائر وأطقم الأرائك وغيرها من الجوانب. يمكن استخدامها لاستبدال السحاب وزر الكبس ومواد التوصيل.

المواصفات

  • SKU: GE810IP0LOT1FNAFAMZ
  • الموديل: B0CKNVLKD1
  • اللون: White

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

شريط مثبت ضد الماء شديد التحمل مزدوج الجانب قابل لإعادة الإغلاق أشرطة لاصقة  للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق لحمل إطار الصور والأدوات أسود(5متر× 2.5 سم)

شريط مثبت ضد الماء شديد التحمل مزدوج الجانب قابل لإعادة الإغلاق أشرطة لاصقة للاستخدام في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق لحمل إطار الصور والأدوات أسود(5متر× 2.5 سم)

جنيه 451.00
جنيه 499.0010%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل