product_image_name-Generic-Heavy duty tri-pair rope-1product_image_name-Generic-Heavy duty tri-pair rope-2product_image_name-Generic-Heavy duty tri-pair rope-3

مشاركة هذا المنتج

Heavy duty tri-pair rope

جنيه 360.00

6 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 9mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 260.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 9mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Re Action Sports

80%تقييم البائع

8 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف

مواصفات المنتج

ندما يتعلق الأمر بثلاثية الرؤوس الخاصة بك، فإن وجود نطاق واسع من الحركة يساعدك على تدريبهم على أقصى إمكاناتهم. ستتمكن من استهداف جميع ألياف عضلات ثلاثية الرؤوس باستخدام حبل زينو ثلاثي الرؤوس للحصول على تمارين أكثر فعالية. يمكن استخدام ملحق عادي لربط حبل السحب الخاص بنا بأي معدات كيبل صالة ألعاب رياضية منزلية. يمكن القيام بعمليات سحب ثلاثية الرؤوس وتجعيد حبل العضلة ذات الرأسين ووصلات ثلاثية الرؤوس ومجموعة متنوعة من التمارين الإضافية. حبل ثلاثي الرؤوس القابل للسحب الخاص بنا مصنوع من حبل عالي الجودة تم لفه بأمان لتجنب الاهتراء والتلف.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ارتقِ بتمارين ذراعك باستخدام حبل ثلاثي الرؤوس زينو المصمم للحصول على أعلى أداء ومتانة. ملحق الحبل المتين هذا مثالي لنحت ثلاثية الرؤوس والعضلة ذات الرأسين والكتفين والبطن مما يوفر قبضة مريحة تزيد من كل تجعيد ووصلة تمديد.
  • قم بتنمية ذراعيك - ملحق صالة الألعاب الرياضية بحبل ثلاثي الرؤوس هذا هو ما تحتاجه. مصممة للمساعدة في زيادة كفاءة التمرين، تساعد هذه القطعة من معدات صالة الألعاب الرياضية على توحيد وبناء ثلاثية الرؤوس والعضلة ذات الرأسين الصغيرة. يناسب ملحق صالة الألعاب الرياضية هذا معظم أجهزة صالة الألعاب الرياضية القياسية وأنظمة الكابلات، لذلك يمكنك تثبيته بسهولة دون أي متاعب. كما يسمح طوله الإضافي بتمارين أكثر كثافة، مما يساعدك على تحقيق أقصى استفادة من كل جلسة.
  • يناسب جميع صالات الألعاب الرياضية - يمكن استخدام ملحق عادي لربط حبل السحب الخاص بنا بأي معدات كيبل صالة ألعاب رياضية منزلية. يمكن القيام بعمليات سحب ثلاثية الرؤوس وتجعيد حبل العضلة ذات الرأسين ووصلات ثلاثية الرؤوس ومجموعة متنوعة من التمارين الإضافية.
  • عزز تمارينك - يساعد هذا الملحق المتين على تقوية وتوحيد عضلات ثلاثية الرؤوس والعضلة ذات الرأسين والظهر والعضلات ABS. مع مقبض محكم لتثبيت آمن، يضمن ملحق صالة الألعاب الرياضية هذا حصولك على تمرين أكثر فعالية ممكنة. يأتي حبل ثلاثي الرؤوس كاملاً مع مشبك حلقة تثبيت حتى تتمكن من ربطه بسرعة وسهولة بأي جهاز في صالة الألعاب الرياضية أو في المنزل. استعد للشعور بالحروق مع هذا المنتج الذي يجب اقتناؤه في صالة الألعاب الرياضية!
  • رائعة للجميع - يضمن هيكلها المتين تحمل التدريبات المكثفة، بينما توفر المقابض المريحة قبضة مريحة وغير قابلة للانزلاق لتحقيق أقصى قدر من التحكم والفعالية. سهل التركيب بأي معدات رياضية قياسية، حبل زينو ثلاثي الرؤوس مثالي لكل من عشاق صالة الألعاب الرياضية وأجهزة اللياقة البدنية المنزلية.

المواصفات

  • SKU: GE810SE14G4L0NAFAMZ
  • الموديل: N\A
  • بلد الصنع: China
  • اللون: black
  • الخامه الرئيسية: Mix

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Heavy duty tri-pair rope

Heavy duty tri-pair rope

جنيه 360.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل