يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٣ أغسطس إلى ١٤ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 7hrs 42mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٣ أغسطس إلى ١٤ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 7hrs 42mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
كيف تُنشئ علامة تجارية مميزة؟ يتناول الكتاب تحديًا يواجهه المسوقون والعلامات التجارية في عالم اليوم، حيث يوضح الكتاب المخاطر التي تتعرض لها العلامات التجارية دون وجود شغف وقناعة حقيقية. على عكس العديد من كتب الأعمال، كُتب هذا الكتاب بأسلوب عملي جذاب. هذا الكتاب مُوجه للرؤساء التنفيذيين وخبراء التسويق وطلاب ماجستير إدارة الأعمال والأكاديميين على حد سواء. أحدث إصدارات دار الفاروق. اطلب كتاب "كيف تُنشئ علامة تجارية مميزة" للكاتبة هيلين إدواردز-دريك داي. من كتاب: كيف تُنشئ علامة تجارية مميزة. تأليف: هيلين إدواردز، دريك داي.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
العلامة التجارية التحدي المسوقون العلامات التجارية الكتاب الخطر العلامات التجارية الشغف القناعة الكتابة الأعمال التسويق الجذاب الماجستير إدارة الأعمال الدراسات الأكاديمية