product_image_name-Generic-قالب صانع كرات الثلج مع غطاء ة لصنع 33 قطعة من الثلج-1product_image_name-Generic-قالب صانع كرات الثلج مع غطاء ة لصنع 33 قطعة من الثلج-2product_image_name-Generic-قالب صانع كرات الثلج مع غطاء ة لصنع 33 قطعة من الثلج-3product_image_name-Generic-قالب صانع كرات الثلج مع غطاء ة لصنع 33 قطعة من الثلج-4product_image_name-Generic-قالب صانع كرات الثلج مع غطاء ة لصنع 33 قطعة من الثلج-5product_image_name-Generic-قالب صانع كرات الثلج مع غطاء ة لصنع 33 قطعة من الثلج-6product_image_name-Generic-قالب صانع كرات الثلج مع غطاء ة لصنع 33 قطعة من الثلج-7product_image_name-Generic-قالب صانع كرات الثلج مع غطاء ة لصنع 33 قطعة من الثلج-8

مشاركة هذا المنتج

قالب صانع كرات الثلج مع غطاء ة لصنع 33 قطعة من الثلج

جنيه 177.00
جنيه 225.0021%

In stock

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٣ مايو‎ و يوم ‎٢٦ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 37mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٣ مايو‎ و يوم ‎٢٦ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 37mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Younis Group

54%تقييم البائع

38 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

صواني كرات الثلج الصغيرة مصنوعة من البلاستيك الصلب مما يجعل مكعبات الثلج المستديرة أسهل في الإطلاق. بعد إخراج القالب من المجمد، افتحي الغطاء وقم بلف الوعاء قليلاً لإطلاق الثلج.سهل الاستخدام: يتكون قالب صينية مكعبات الثلج هذا من صينية واحدة وغطاء ذو فتحات صغيرة. فقط اسكب حوالي 380 مل من السائل في الوعاء في وقت واحد وأغلق الشفاه. يمكنك الحصول على 33 قطعة من كرات الثلج في المجمد لمدة 4 ساعات. (2 صينية يمكن أن تصنع 66 قطعة كرات في وقت واحد)مادة آمنة للطعام: صنع كرات الثلج الصغيرة  مصنوعة من مواد فاخرة من الدرجة الغذائية. خالية من البيسفينول، بدون رائحة، غير سامة. آمنة ومتينة.شكل لطيف: صينية مكعبات الثلج الدائرية الصغيرة من تأتي بتصميم فريد يمكن أن يجعل كل كرة ثلج مستديرة منتظمة ومكتملة.استخدام أوسع: مثالية الكوكتيلات والقهوة وغمر الفاكهة والأعشاب. جرب غمر النعناع للحصول على موهيتو أو الفراولة المثالية لهذا الليمون اللذيذ.مجموعة مكعبات الثلج هذه مثالية للحفلات الصيفية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية


  • صواني كرات الثلج الصغيرة مصنوعة من البلاستيك الصلب مما يجعل مكعبات الثلج المستديرة أسهل في الإطلاق.
  •  بعد إخراج القالب من المجمد، افتحي الغطاء وقم بلف الوعاء قليلاً لإطلاق الثلج.
  • سهل الاستخدام: يتكون قالب صينية مكعبات الثلج هذا من صينية واحدة وغطاء ذو فتحات صغيرة. فقط اسكب حوالي 380 مل من السائل في الوعاء في وقت واحد وأغلق الشفاه.
  •  يمكنك الحصول على 33 قطعة من كرات الثلج في المجمد لمدة 4 ساعات. (2 صينية يمكن أن تصنع 66 قطعة كرات في وقت واحد)
  • مادة آمنة للطعام: صنع كرات الثلج الصغيرة  مصنوعة من مواد فاخرة من الدرجة الغذائية. خالية من البيسفينول، بدون رائحة، غير سامة. آمنة ومتينة.
  • شكل لطيف: صينية مكعبات الثلج الدائرية الصغيرة من تأتي بتصميم فريد يمكن أن يجعل كل كرة ثلج مستديرة منتظمة ومكتملة.
  • استخدام أوسع: مثالية الكوكتيلات والقهوة وغمر الفاكهة والأعشاب. جرب غمر النعناع للحصول على موهيتو أو الفراولة المثالية لهذا الليمون اللذيذ.
  • مجموعة مكعبات الثلج هذه مثالية للحفلات الصيفية.

المواصفات

  • SKU: GE810HA0SYD4KNAFAMZ
  • الموديل: g-98
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

قالب صانع كرات الثلج مع غطاء ة لصنع 33 قطعة من الثلج

قالب صانع كرات الثلج مع غطاء ة لصنع 33 قطعة من الثلج

جنيه 177.00
جنيه 225.0021%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل