product_image_name-Generic-صانع قهوة اسبريسو ايطالي - 3 اكواب-1product_image_name-Generic-صانع قهوة اسبريسو ايطالي - 3 اكواب-2product_image_name-Generic-صانع قهوة اسبريسو ايطالي - 3 اكواب-3product_image_name-Generic-صانع قهوة اسبريسو ايطالي - 3 اكواب-4product_image_name-Generic-صانع قهوة اسبريسو ايطالي - 3 اكواب-5product_image_name-Generic-صانع قهوة اسبريسو ايطالي - 3 اكواب-6

مشاركة هذا المنتج

صانع قهوة اسبريسو ايطالي - 3 اكواب

جنيه 385.00

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٣ أبريل‎ و يوم ‎٢٤ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 51mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٣ أبريل‎ و يوم ‎٢٤ أبريل‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 51mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Lwazem Marketplace

74%تقييم البائع

180 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

تاريخ الإسبريسو: الإسبريسو هو قهوة متخصصة يتم تخميرها عن طريق دفع كميات صغيرة من الماء المغلي تقريبًا تحت ضغط من خلال حبوب البن المطحونة جيدًا. يُعد الإسبريسو عمومًا أكثر تركيزًا من القهوة المخمرة بطرق أخرى ، وغالبًا ما يتميز بنكهة غنية ورغوة كريمية في الأعلى.تصميم استثنائي: تتميز آلة صنع الإسبريسو المصنوعة من الألمنيوم بسعة 6 أكواب من Primula بتصميم عصري وأنيق بهيكل من الألومنيوم عالي الجودة. المقبض مصنوع من بلاستيك مقاوم للحرارة لا يوفر لك قبضة قوية وموثوقة فحسب ، بل يسمح أيضًا ليدك بالبقاء باردة أثناء الاستخدام. يفرض تصميمه الفعال المياه المضغوطة عبر تفل القهوة ، ويترسب مزيج إسبرسو غني وكامل الجسم في غرفة التقديم.الإسبريسو متعدد الاستخدامات: يعد الإسبريسو أحد أكثر الطرق شيوعًا لاستهلاك القهوة ، ويمكن استخدام ماكينة الإسبريسو هذه لصنع وصفات قهوة شهيرة ولذيذة مثل الكابتشينو واللاتيه والأمريكانوس والماكياتو والموكا. يمكن أيضًا الاستمتاع بالإسبريسو على أنه جرعة لأولئك الذين يستمتعون بالقهوة ذات النكهة الكاملة.تعليمات سهلة الاستخدام: قم بفك مسامير الجزء العلوي وإزالة قمع المرشح من القاعدة. املأ القاعدة بالمياه العذبة حتى مستوى صمام الأمان وأدخل قمع المرشح. املأ قمع المرشح بالقهوة المطحونة جيدًا (لا تضغط لأسفل) ، ثم اربط الجزء العلوي بإحكام بالقاعدة.الاستخدام والعناية: سهل التنظيف وسهل الاستخدام. ضع صانع الإسبرسو على نار خفيفة إلى متوسطة ، وفي غضون 3-5 دقائق ، سيملأ الإسبريسو اللذيذ حجرة التقديم. قدميها على الفور.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تاريخ الإسبريسو: الإسبريسو هو قهوة متخصصة يتم تخميرها عن طريق دفع كميات صغيرة من الماء المغلي تقريبًا تحت ضغط من خلال حبوب البن المطحونة جيدًا. يُعد الإسبريسو عمومًا أكثر تركيزًا من القهوة المخمرة بطرق أخرى ، وغالبًا ما يتميز بنكهة غنية ورغوة كريمية في الأعلى.
  • تصميم استثنائي: تتميز آلة صنع الإسبريسو المصنوعة من الألمنيوم بسعة 6 أكواب من Primula بتصميم عصري وأنيق بهيكل من الألومنيوم عالي الجودة. المقبض مصنوع من بلاستيك مقاوم للحرارة لا يوفر لك قبضة قوية وموثوقة فحسب ، بل يسمح أيضًا ليدك بالبقاء باردة أثناء الاستخدام. يفرض تصميمه الفعال المياه المضغوطة عبر تفل القهوة ، ويترسب مزيج إسبرسو غني وكامل الجسم في غرفة التقديم.
  • الإسبريسو متعدد الاستخدامات: يعد الإسبريسو أحد أكثر الطرق شيوعًا لاستهلاك القهوة ، ويمكن استخدام ماكينة الإسبريسو هذه لصنع وصفات قهوة شهيرة ولذيذة مثل الكابتشينو واللاتيه والأمريكانوس والماكياتو والموكا. يمكن أيضًا الاستمتاع بالإسبريسو على أنه جرعة لأولئك الذين يستمتعون بالقهوة ذات النكهة الكاملة.
  • تعليمات سهلة الاستخدام: قم بفك مسامير الجزء العلوي وإزالة قمع المرشح من القاعدة. املأ القاعدة بالمياه العذبة حتى مستوى صمام الأمان وأدخل قمع المرشح. املأ قمع المرشح بالقهوة المطحونة جيدًا (لا تضغط لأسفل) ، ثم اربط الجزء العلوي بإحكام بالقاعدة.
  • الاستخدام والعناية: سهل التنظيف وسهل الاستخدام. ضع صانع الإسبرسو على نار خفيفة إلى متوسطة ، وفي غضون 3-5 دقائق ، سيملأ الإسبريسو اللذيذ حجرة التقديم. قدميها على الفور.

المواصفات

  • SKU: GE810HL13LJXVNAFAMZ
  • الموديل: None
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: Silver
  • الخامه الرئيسية: Aluminum

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

صانع قهوة اسبريسو ايطالي - 3 اكواب

صانع قهوة اسبريسو ايطالي - 3 اكواب

جنيه 385.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل