product_image_name-Generic-منظم صواني المجوهرات ، مجموعة صينية ملحقات درج الخزانة من 4 منظم ادراج.-1product_image_name-Generic-منظم صواني المجوهرات ، مجموعة صينية ملحقات درج الخزانة من 4 منظم ادراج.-2product_image_name-Generic-منظم صواني المجوهرات ، مجموعة صينية ملحقات درج الخزانة من 4 منظم ادراج.-3product_image_name-Generic-منظم صواني المجوهرات ، مجموعة صينية ملحقات درج الخزانة من 4 منظم ادراج.-4product_image_name-Generic-منظم صواني المجوهرات ، مجموعة صينية ملحقات درج الخزانة من 4 منظم ادراج.-5product_image_name-Generic-منظم صواني المجوهرات ، مجموعة صينية ملحقات درج الخزانة من 4 منظم ادراج.-6product_image_name-Generic-منظم صواني المجوهرات ، مجموعة صينية ملحقات درج الخزانة من 4 منظم ادراج.-7product_image_name-Generic-منظم صواني المجوهرات ، مجموعة صينية ملحقات درج الخزانة من 4 منظم ادراج.-8

مشاركة هذا المنتج

منظم صواني المجوهرات ، مجموعة صينية ملحقات درج الخزانة من 4 منظم ادراج.

جنيه 350.00
جنيه 400.0013%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 6mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 6mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

boody market

74%تقييم البائع

171 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

يأتي مع 4 صواني مجوهرات مختلفة.صندوق المجوهرات يحتوي على مقصورات بأحجام مختلفة.وأشكال لإبقاء جميع أنواع المجوهرات منفصلة ومنظمة وعرضها بدقة.تحتوي المقصورات على عقود ، وأساور ، وخواتم ، وأقراط ، وساعات ، وما إلى ذلك.استخدام كبير في عرض تخزين المجوهرات سوار ووتش لدرج مضمد.منظم صواني المجوهرات ، درج خزانة الملابس القابل للتكديس ، مجموعة من 4 أدراج منظم للأقراط ، الخاتم ، الأدوات ومستحضرات التجميل ، منظم العرض ، تخزين القلادة ، سوار العرض ، صينية قابلة للإزالة.مادة ناعمة ومقسمة قابلة للإزالة - منظم درج تسريحة مصنوع من المخمل الرمادي الناعم الملمس ، تحمي صينية المجوهرات هذه مجوهراتك من التلف والخدوش. تساعد الفواصل القابلة للإزالة في ضبط أحجام الشبكة لتلائم المجوهرات ذات الأحجام المختلفة.هدية مثالية وقابلة للتكديس - يمكن لمنظم مجوهرات الدرج هذا تكديسه معًا بشكل آمن ليناسب كل درج أو خزانة أو رف تقريبًا. هدية مثالية للأم ، أو الأصدقاء ، أو الصديقة ، أو الأخت ، أو أي من أحبائهم.حافظ على مجموعتك منظمة - تحافظ مجموعة تخزين المجوهرات هذه المكونة من 4 قطع على تنظيم مجوهراتك المتناثرة لإضفاء مظهر أنيق. تعرض المواد ذات اللون الرمادي كل شيء بشكل مثالي ، من الأقراط والخواتم إلى الدلايات ودبابيس الزينة.منظمي صواني المجوهرات المطبقة على نطاق واسع - مجموعة صينية تخزين المجوهرات هذه تعمل بشكل جميل للتخزين المنزلي ، كما أنها تعد إضافة مثالية لطاولات المعارض التجارية ومحلات البيع بالتجزئة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • يأتي مع 4 صواني مجوهرات مختلفة.
  • صندوق المجوهرات يحتوي على مقصورات بأحجام مختلفة.
  • وأشكال لإبقاء جميع أنواع المجوهرات منفصلة ومنظمة وعرضها بدقة.
  • تحتوي المقصورات على عقود ، وأساور ، وخواتم ، وأقراط ، وساعات ، وما إلى ذلك.
  • استخدام كبير في عرض تخزين المجوهرات سوار ووتش لدرج مضمد.
  • منظم صواني المجوهرات ، درج خزانة الملابس القابل للتكديس ، مجموعة من 4 أدراج منظم للأقراط ، الخاتم ، الأدوات ومستحضرات التجميل ، منظم العرض ، تخزين القلادة ، سوار العرض ، صينية قابلة للإزالة.
  • مادة ناعمة ومقسمة قابلة للإزالة - منظم درج تسريحة مصنوع من المخمل الرمادي الناعم الملمس ، تحمي صينية المجوهرات هذه مجوهراتك من التلف والخدوش. تساعد الفواصل القابلة للإزالة في ضبط أحجام الشبكة لتلائم المجوهرات ذات الأحجام المختلفة.
  • هدية مثالية وقابلة للتكديس - يمكن لمنظم مجوهرات الدرج هذا تكديسه معًا بشكل آمن ليناسب كل درج أو خزانة أو رف تقريبًا. هدية مثالية للأم ، أو الأصدقاء ، أو الصديقة ، أو الأخت ، أو أي من أحبائهم.
  • حافظ على مجموعتك منظمة - تحافظ مجموعة تخزين المجوهرات هذه المكونة من 4 قطع على تنظيم مجوهراتك المتناثرة لإضفاء مظهر أنيق. تعرض المواد ذات اللون الرمادي كل شيء بشكل مثالي ، من الأقراط والخواتم إلى الدلايات ودبابيس الزينة.
  • منظمي صواني المجوهرات المطبقة على نطاق واسع - مجموعة صينية تخزين المجوهرات هذه تعمل بشكل جميل للتخزين المنزلي ، كما أنها تعد إضافة مثالية لطاولات المعارض التجارية ومحلات البيع بالتجزئة.

المواصفات

  • SKU: GE810ST1FER9SNAFAMZ
  • الموديل: J-389
  • بلد الصنع: China
  • اللون: gray
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 3 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

3.7/5
3.7 out of 5

‎ 3 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (2)

1 out of 5

V good

عملية جدا

١٤-٠١-٢٠٢٤بواسطه ‎Sandy‎
شراء موثق
5 out of 5

فكرة جيدة

فكرتها حلوة وشكلها شيك اوي

٢٢-١٠-٢٠٢٣بواسطه ‎حسناء‎
شراء موثق
منظم صواني المجوهرات ، مجموعة صينية ملحقات درج الخزانة من 4 منظم ادراج.

منظم صواني المجوهرات ، مجموعة صينية ملحقات درج الخزانة من 4 منظم ادراج.

جنيه 350.00
جنيه 400.0013%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل