التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٦ يونيو‎ و يوم ‎١٠ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 4mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٦ يونيو‎ و يوم ‎١٠ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎14hrs 4mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mersho

100%تقييم البائع

9 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

  • لعبة تعليمية للأطفال: طاولة أنشطة للأطفال غنية بالتنوع والألوان الزاهية، تحفز اهتمام الأطفال باللعب.
  • مجموعة مكعبات البناء للطاولة والكراسي
  • لعبة طاولة مكعبات البناء للأطفال من سن 3 4 5 6 - 10 سنوات للأولاد والبنات. والتي يمكن تعديلها حسب ارتفاع الطفل. تصميم الكرسي المريح يمكن أن يعزز وضعية الجلوس المستقيمة لحماية العمود الفقري للطفل. طاولة أنشطة الأطفال الصغار يمكن أن ترافق الطفل ليكبر، وتمنحه طفولة سعيدة.
  • طاولة لعب الأطفال آمنة وسهلة التجميع مصنوعة من مادة بلاستيك أكريلونتريل بوتادين ستايرين المتينة وغير السامة ولا طعم لها. لقد تمت الموافقة عليها من قبل اختبار سلامة الأطفال الأمريكي، وهي آمنة وصديقة للأطفال. تصميم الزاوية المستديرة يمكن أن يمنع الأطفال من الإصابة. هيكل بلاستيكي خفيف الوزن، سهل التجميع، حتى لو كان سطح المكتب مائلاً، فإن مكعبات البناء لا تزال مدمجة بقوة، ولا تتبعثر على الأرض.
  • 29 سم

المواصفات

المواصفات الرئيسية

لعبة تعليمية للأطفال: طاولة أنشطة للأطفال غنية بالتنوع والألوان الزاهية، تحفز اهتمام الأطفال باللعب.مجموعة مكعبات البناء للطاولة والكراسيلعبة طاولة مكعبات البناء للأطفال من سن 3 4 5 6 - 10 سنوات للأولاد والبنات. والتي يمكن تعديلها حسب ارتفاع الطفل. تصميم الكرسي المريح يمكن أن يعزز وضعية الجلوس المستقيمة لحماية العمود الفقري للطفل. طاولة أنشطة الأطفال الصغار يمكن أن ترافق الطفل ليكبر، وتمنحه طفولة سعيدة.طاولة لعب الأطفال آمنة وسهلة التجميع مصنوعة من مادة بلاستيك أكريلونتريل بوتادين ستايرين المتينة وغير السامة ولا طعم لها. لقد تمت الموافقة عليها من قبل اختبار سلامة الأطفال الأمريكي، وهي آمنة وصديقة للأطفال. تصميم الزاوية المستديرة يمكن أن يمنع الأطفال من الإصابة. هيكل بلاستيكي خفيف الوزن، سهل التجميع، حتى لو كان سطح المكتب مائلاً، فإن مكعبات البناء لا تزال مدمجة بقوة، ولا تتبعثر على الأرض.

المواصفات

  • SKU: GE810TG05ALUMNAFAMZ
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 29cm
  • اللون: multicolor

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

كرسي و طرابيزة للاطفال للمكعبات

كرسي و طرابيزة للاطفال للمكعبات

690.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل