product_image_name-Generic-Kids Corner Protectors - 3pcs-1product_image_name-Generic-Kids Corner Protectors - 3pcs-2product_image_name-Generic-Kids Corner Protectors - 3pcs-3product_image_name-Generic-Kids Corner Protectors - 3pcs-4product_image_name-Generic-Kids Corner Protectors - 3pcs-5product_image_name-Generic-Kids Corner Protectors - 3pcs-6product_image_name-Generic-Kids Corner Protectors - 3pcs-7product_image_name-Generic-Kids Corner Protectors - 3pcs-8

مشاركة هذا المنتج

Kids Corner Protectors - 3pcs

جنيه 49.99
جنيه 65.0023%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن ‎جنيه 20.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠١ مايو‎ عند الطلب خلال‎17hrs 56mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٠١ مايو‎ عند الطلب خلال ‎17hrs 56mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1321 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج


قطع حاميات الزوايا للأطفال، حاميات ركن الطفل لطيف على شكل حيوان من فانجوال، واقي زوايا من السيليكون الناعم وواقي مكتب سهل التركيب على حافة السرير لسرير أثاث الطاولة-٣ قطع.
[ حاميات حافة ممتازة] - هذه الواقيات الرقيقة للحيوانات مصنوعة من مادة السيليكون الناعمة، صديقة للبيئة، غير سامة، مناسبة خاصة للعائلات التي لديها أطفال أطفال.[لا حاجة إلى حماية الزوايا الحادة باستخدام الرغوة أو الأقمشة القبيحة. ستبدو واقيات الحواف المبتكرة هذه جميلة في منزلك ولن تكون مزعجة للعين.[سهل التركيب] - حاميات الزوايا الحواف مصنوعة من مادة لاصقة قوية وقوية بما يكفي للبقاء على أي سطح ولا يمكن سحبها بسهولة. يتم إزالته بسرعة وسهولة من قبل البالغين إذا لم يعد هناك حاجة إليه.[حواف منحنية بتصميم رعاية الأطفال] - مثالية للأسطح المسطحة والنظيفة ذات الزوايا المناسبة مثل الخشب والبلاط والزجاج والمعدن والبلاستيك.[عصا ثابتة] - تم صنع هذه اللاصقات الشبيهة بالجل السميك خصيصًا من أجل أغطية الزوايا على شكل كرة، مما يمنحك ثبات أقوى. إذا كنت ترغب في إزالته، فما عليك سوى دقيقة لتسخينها باستخدام مجفف الشعر.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • قطع حاميات الزوايا للأطفال، حاميات ركن الطفل لطيف على شكل حيوان من فانجوال، واقي زوايا من السيليكون الناعم وواقي مكتب سهل التركيب على حافة السرير لسرير أثاث الطاولة-٣ قطع.

  • [ حاميات حافة ممتازة] - هذه الواقيات الرقيقة للحيوانات مصنوعة من مادة السيليكون الناعمة، صديقة للبيئة، غير سامة، مناسبة خاصة للعائلات التي لديها أطفال أطفال.
  • [لا حاجة إلى حماية الزوايا الحادة باستخدام الرغوة أو الأقمشة القبيحة. ستبدو واقيات الحواف المبتكرة هذه جميلة في منزلك ولن تكون مزعجة للعين.
  • [سهل التركيب] - حاميات الزوايا الحواف مصنوعة من مادة لاصقة قوية وقوية بما يكفي للبقاء على أي سطح ولا يمكن سحبها بسهولة. يتم إزالته بسرعة وسهولة من قبل البالغين إذا لم يعد هناك حاجة إليه.
  • [حواف منحنية بتصميم رعاية الأطفال] - مثالية للأسطح المسطحة والنظيفة ذات الزوايا المناسبة مثل الخشب والبلاط والزجاج والمعدن والبلاستيك.
  • [عصا ثابتة] - تم صنع هذه اللاصقات الشبيهة بالجل السميك خصيصًا من أجل أغطية الزوايا على شكل كرة، مما يمنحك ثبات أقوى. إذا كنت ترغب في إزالته، فما عليك سوى دقيقة لتسخينها باستخدام مجفف الشعر.

المواصفات

  • SKU: GE810HA135MRENAFAMZ
  • الموديل: Corner Protectors
  • بلد الصنع: China
  • اللون: White&brown&green
  • الخامه الرئيسية: N\A

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

5 out of 5

i like it

good in shape and usefull

٢٠-١١-٢٠٢٣بواسطه ‎aymnan‎
شراء موثق
Kids Corner Protectors - 3pcs

Kids Corner Protectors - 3pcs

جنيه 49.99
جنيه 65.0023%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل