product_image_name-Generic- مكرمية للتعليق على الحائط بتصميم بوهيمي، 47 بوصة طول × 28 بوصة عرض،-1product_image_name-Generic- مكرمية للتعليق على الحائط بتصميم بوهيمي، 47 بوصة طول × 28 بوصة عرض،-2product_image_name-Generic- مكرمية للتعليق على الحائط بتصميم بوهيمي، 47 بوصة طول × 28 بوصة عرض،-3product_image_name-Generic- مكرمية للتعليق على الحائط بتصميم بوهيمي، 47 بوصة طول × 28 بوصة عرض،-4product_image_name-Generic- مكرمية للتعليق على الحائط بتصميم بوهيمي، 47 بوصة طول × 28 بوصة عرض،-5product_image_name-Generic- مكرمية للتعليق على الحائط بتصميم بوهيمي، 47 بوصة طول × 28 بوصة عرض،-6

مشاركة هذا المنتج

مكرمية للتعليق على الحائط بتصميم بوهيمي، 47 بوصة طول × 28 بوصة عرض،

650.00 جنيه
700.00 جنيه7%

Few units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٢ يونيو‎ و يوم ‎٠٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 48mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ يونيو‎ و يوم ‎٠٣ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎5hrs 48mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Macrame stitches

66%تقييم البائع

7 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

  • ستضيف هذه المكرمية الكبيرة المعلقة على الحائط شخصية وسحرًا إلى أي جدار في منزلك. معلقات مكرمية منسوجة متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق، ويمكنها بسهولة تحويل أي غرفة إلى مكان عصري ومريح. ستعشقين قوامه الجميل وجماله البسيط.
  • مع هذا المكرمية المعلقة على الحائط ستضيف على الفور لمسة بوهيمية إلى غرفتك وستحمي المساحة حقًا. ستضفي لمسة جمالية على أي جزء من منزلك سواء كان اللوح الأمامي لسريرك أو غرفة المعيشة أو جدار المعرض أو النوافذ أو فوق مدفأة غير مستخدمة أو فوق سرير طفلك في غرفة الأطفال أو خلفية حفل زفاف وحفلة!
  • هذه المكرمية البوهيمية المعلقة على الحائط مصنوعة يدويًا بعناية من حبل قطني وخرز خشبي هندسي. ديكور رائع ومتين وصديق للبيئة، مناسب للاستخدام الداخلي. نصائح: الخرز الخشبي وأجزاء المكرمية الفردية من خلال حبل التعليق قابلة للتحريك. يمكنك تغيير المسافة عن طريق تحريكها بعد فك العقد في نهايات الحبل.
  • هدية تناسب أي مناسبة، خاصة الانتقال إلى المنزل الجديد وحفلات استقبال المولود وحفلات الزفاف وعيد الأم أو للعطلات. تصميم فريد، بعد ساعات من العقد، باستخدام مواد قطنية تعطي شعورًا بسيطًا وتخلق شعورًا بالاسترخاء في الغرفة.
  • يبلغ مقاسها تقريبًا 47 انش طول × 28 انش عرض. يحتوي الإكليل على 7 مثلثات، يبلغ مقاس كل مثلث 6 انش عرضًا و28 انش ارتفاعًا، ويبلغ قياسه حوالي 47 انش من العلم الأول إلى الأخير.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

العبوة: قطعة واحدة.
المقاس: يبلغ مقاسها تقريبًا 47 انش طول × 28 انش عرض.
هذا المنتج أنيق ليمنح منزلك مظهرًا فريدًا. تتناسب هذه الشماعة الأصلية والعصرية والصديقة للبيئة تمامًا مع كل من ديكورات المنزل التقليدية والحديثة.
لافتة مكرمية مصنوعة من حبل قطني ناعم. ديكور رائع للتعليق على الحائط، لطيف كهدية لشخص يستمتع بالفن البوهيمي والحائطي. جيدة أيضًا كهدية زفاف أو الانتقال إلى منزل جديد، أو يمكن استخدامها كديكور في الحفل.
لا يوجد خرز خشبي مؤرخ أو كشكش، فقط حبل منسوج سادة يبدو جديدًا ونظيفًا ويسمح لغرفتك بالتألق.

المواصفات

  • SKU: GE810FD0044N9NAFAMZ
  • بلد الصنع: Egypt
  • اللون: Off White
  • الخامه الرئيسية: cotton

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

 مكرمية للتعليق على الحائط بتصميم بوهيمي، 47 بوصة طول × 28 بوصة عرض،

مكرمية للتعليق على الحائط بتصميم بوهيمي، 47 بوصة طول × 28 بوصة عرض،

650.00 جنيه
700.00 جنيه7%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل