product_image_name-Generic-مكرمية كبيرة للتعليق على الحائط، أنيقة منسوجة يدويًا -1product_image_name-Generic-مكرمية كبيرة للتعليق على الحائط، أنيقة منسوجة يدويًا -2product_image_name-Generic-مكرمية كبيرة للتعليق على الحائط، أنيقة منسوجة يدويًا -3product_image_name-Generic-مكرمية كبيرة للتعليق على الحائط، أنيقة منسوجة يدويًا -4product_image_name-Generic-مكرمية كبيرة للتعليق على الحائط، أنيقة منسوجة يدويًا -5

مشاركة هذا المنتج

مكرمية كبيرة للتعليق على الحائط، أنيقة منسوجة يدويًا

جنيه 1,900.00
جنيه 1,950.003%

9 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٦ مايو‎ و يوم ‎١٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 10mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٦ مايو‎ و يوم ‎١٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 10mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Macrame stitches

98%تقييم البائع

7 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

  • مكرمية عالية الجودة: ديكور غرفة بوهيمي فريد، هذه المكرمية المعلقة على الحائط المنسوجة بدقة مع نمط الخياطة الجميل مصنوعة من خيوط حبال طبيعية، وهي معقودة على وتد خشبي، وتتميز بلمسات الشراشيب المميزة.
  • مفرش كبير من نسيج محبوك: مقاس 1.09 متر (43) عرضًا × 81.3 سم (32) ارتفاعًا (من الأعلى إلى أطراف أطول شراشيب)، تعد هذه المكرمية المعلقة على الحائط رائعة لديكور غرفة النوم أو منطقة المعيشة أو مساحة العمل أو أي مكان تريد فيه إضفاء بعض اللمسات والاهتمام إلى جدرانك.
  • مجموعة واسعة من الاستخدامات: إن تصميمها المتناسق مناسب لأي ديكور داخلي. يعد لوح رأس السرير المكرمية هذا القطعة المميزة المثالية للتعليق على رأس السرير أو سرير الأطفال أو الكنبة أو رف الموقد أو المكتب.
  • سهل التجميع: منسوجات جدارية مقاس 109 سم × 81 سم و3 قطع من الأوتاد الخشب المربوطة، تتضمن العبوة ثلاثة قضبان خشب للربط، لذلك يسهل ربط القضبان الخشب الثلاثة معًا بالمسامير ليصبحوا قطعة مكرمية كبيرة واحدة.
  • فكرة هدية رائعة ستصبح هذه المكرمية الكبيرة هدية مثالية لعيد الميلاد أو الزفاف أو الذكرى السنوية أو الانتقال إلى منزل جديد أو أي مناسبة خاصة لديكور حائط غرفة النوم أو ديكور غرفة المعيشة أو حتى ديكور جدار المطبخ، تعد جدارية المكرمية المنسوجة هدية لطيفة لأصدقائك وعائلتك الذين يحبون تنسيق الحائط، ديكور منزل بوهيمي.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

مكرمية كبيرة للتعليق على الحائط، منسوجات جدارية بنمط بوهو، فن ديكور جدارية مكرمية - منسوجات جدارية أنيقة منسوجة يدويًا بنمط بوهيمي، ديكور منزل لغرفة النوم وغرفة المعيشة والشقة وحفلات الزفاف، 109 سم × 81 سم


المواصفات

  • SKU: GE810FD0HZ4SLNAFAMZ
  • بلد الصنع: Egypt
  • اللون: Off White
  • الخامه الرئيسية: cotton

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مكرمية كبيرة للتعليق على الحائط، أنيقة منسوجة يدويًا

مكرمية كبيرة للتعليق على الحائط، أنيقة منسوجة يدويًا

جنيه 1,900.00
جنيه 1,950.003%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل