product_image_name-Generic-شنطة مكياج شفافة كبيرة بطبقة مزدوجة للسفر.-1product_image_name-Generic-شنطة مكياج شفافة كبيرة بطبقة مزدوجة للسفر.-2product_image_name-Generic-شنطة مكياج شفافة كبيرة بطبقة مزدوجة للسفر.-3product_image_name-Generic-شنطة مكياج شفافة كبيرة بطبقة مزدوجة للسفر.-4product_image_name-Generic-شنطة مكياج شفافة كبيرة بطبقة مزدوجة للسفر.-5product_image_name-Generic-شنطة مكياج شفافة كبيرة بطبقة مزدوجة للسفر.-6product_image_name-Generic-شنطة مكياج شفافة كبيرة بطبقة مزدوجة للسفر.-7product_image_name-Generic-شنطة مكياج شفافة كبيرة بطبقة مزدوجة للسفر.-8

مشاركة هذا المنتج

شنطة مكياج شفافة كبيرة بطبقة مزدوجة للسفر.

جنيه 225.00
جنيه 289.0022%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 51mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎1hrs 51mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

A-To-Z

80%تقييم البائع

22 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تتكون شنطة مستحضرات التجميل من طبقتين أكبر حجمًا. تتميز الطبقة العلوية بتصميم شفاف ومقاوم للماء لضمان فصل الأشياء الجافة عن الرطبة. لذا يمكنك أن تخزني فيها مستحضرات التجميل والمستلزمات الأنثوية والأدوية التي يجب الحفاظ عليها جافة.صُنعت شنطة مستحضرات التجميل مزدوجة الطبقات من بلاستيك بي في سي سميك وشفاف. تمنع خامة بلاستيك PVC المتينة تمزق شنطة مستحضرات التجميل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فتح وإغلاق سوست الإغلاق عالية الجودة بسلاسة كبيرة وبدون أي صعوبة.السطح مصنوع من مواد فاخرة عالية الجودة ومقاومة للمياه.تمتاز بسعة عالية، قومي بتنظيم جميع أدوات المكياج والفوط وفرشاة الأسنان ومعجون الأسنان وغيرها من الضروريات اليومية حسب حاجتك.مزودة بحزام حمل يدوي متعدد الوظائف ومفيد ومتوسط الحجم ومريح للحمل أثناء رحلتك.خامة مقاومة للماء: شنطة مكياج كبيرة بطبقات مزدوجة تتميز بجزء خارجي مصنوع من مادة عالية الجودة ومقاومة للماء. شنطة مكياج مزدوجة الطبقات تساعد على تنظيم الأغراض وحماية مستحضرات التجميل بشكل فعال وتمنع الضغط على الأشياء الموجودة بداخلها.يسهل العثور عليها: شنطة مكياج مقسمة إلى طبقتين. طبقة علوية شفافة تتيح رؤية المحتويات الداخلية بوضوح والتأكد من فصل الأغراض الرطبة عن الجافة، وطبقة سفلية يحتوي الجزء الأعلى منها على 6 فتحات مستقلة لتنظيم وتثبيت الفرش ومنعها من الاهتزاز والسقوط.شنطة مكياج للسفر تتميز بحجم كبير، مما يوفر مساحة كافية لتخزين العديد من أدوات التجميل والمكياج. مثل أحمر الشفاه أو الأيشادو أو فرشة المكياج أو أدوات العناية الشخصية. شنطة تخزين وتنظيم المكياج للنساء مناسبة للسفر وخفيفة الوزن، وتتميز بمقبض قوي ومتين وسهل الحمل للغاية ويمكن وضعها بسهولة على شنطة السفر أو سطح الطاولة.متعدد الاستخدامات: شنطة مستحضرات تجميل متعددة الوظائف ومناسبة للسفر، يمكن استخدامها لتنظيم المكياج أو كشنطة سفر صغيرة لمستحضرات التجميل أو شنطة يد أو شنطة تخزين أو شنطة لأدوات العناية الشخصية الخاصة بالنساء.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تتكون شنطة مستحضرات التجميل من طبقتين أكبر حجمًا. تتميز الطبقة العلوية بتصميم شفاف ومقاوم للماء لضمان فصل الأشياء الجافة عن الرطبة. لذا يمكنك أن تخزني فيها مستحضرات التجميل والمستلزمات الأنثوية والأدوية التي يجب الحفاظ عليها جافة.
  • صُنعت شنطة مستحضرات التجميل مزدوجة الطبقات من بلاستيك بي في سي سميك وشفاف. تمنع خامة بلاستيك PVC المتينة تمزق شنطة مستحضرات التجميل.
  •  بالإضافة إلى ذلك، يمكنك فتح وإغلاق سوست الإغلاق عالية الجودة بسلاسة كبيرة وبدون أي صعوبة.
  • السطح مصنوع من مواد فاخرة عالية الجودة ومقاومة للمياه.
  • تمتاز بسعة عالية، قومي بتنظيم جميع أدوات المكياج والفوط وفرشاة الأسنان ومعجون الأسنان وغيرها من الضروريات اليومية حسب حاجتك.
  • مزودة بحزام حمل يدوي متعدد الوظائف ومفيد ومتوسط الحجم ومريح للحمل أثناء رحلتك.
  • خامة مقاومة للماء: شنطة مكياج كبيرة بطبقات مزدوجة تتميز بجزء خارجي مصنوع من مادة عالية الجودة ومقاومة للماء. 
  • شنطة مكياج مزدوجة الطبقات تساعد على تنظيم الأغراض وحماية مستحضرات التجميل بشكل فعال وتمنع الضغط على الأشياء الموجودة بداخلها.
  • يسهل العثور عليها: شنطة مكياج مقسمة إلى طبقتين. طبقة علوية شفافة تتيح رؤية المحتويات الداخلية بوضوح والتأكد من فصل الأغراض الرطبة عن الجافة، وطبقة سفلية يحتوي الجزء الأعلى منها على 6 فتحات مستقلة لتنظيم وتثبيت الفرش ومنعها من الاهتزاز والسقوط.
  • شنطة مكياج للسفر تتميز بحجم كبير، مما يوفر مساحة كافية لتخزين العديد من أدوات التجميل والمكياج. مثل أحمر الشفاه أو الأيشادو أو فرشة المكياج أو أدوات العناية الشخصية.
  •  شنطة تخزين وتنظيم المكياج للنساء مناسبة للسفر وخفيفة الوزن، وتتميز بمقبض قوي ومتين وسهل الحمل للغاية ويمكن وضعها بسهولة على شنطة السفر أو سطح الطاولة.
  • متعدد الاستخدامات: شنطة مستحضرات تجميل متعددة الوظائف ومناسبة للسفر، يمكن استخدامها لتنظيم المكياج أو كشنطة سفر صغيرة لمستحضرات التجميل أو شنطة يد أو شنطة تخزين أو شنطة لأدوات العناية الشخصية الخاصة بالنساء.

المواصفات

  • SKU: GE810ST02DU05NAFAMZ
  • الموديل: Organizer bag
  • بلد الصنع: China
  • اللون: pink
  • الخامه الرئيسية: Waterproof PU
  • ملصقات العناية: N/A

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

شنطة مكياج شفافة كبيرة بطبقة مزدوجة للسفر.

شنطة مكياج شفافة كبيرة بطبقة مزدوجة للسفر.

جنيه 225.00
جنيه 289.0022%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل