product_image_name-Generic-علاقه رفوف تجفيف الغسيل (نوع كوب الشفط)، رف معلق متحرك، رف غسيل قابل للسحب، يمكن شفطه على زجاج النوافذ، زجاج RV والبلاط المتنوع (لا توجد ثقوب على الحائط الخاص بك)-1product_image_name-Generic-علاقه رفوف تجفيف الغسيل (نوع كوب الشفط)، رف معلق متحرك، رف غسيل قابل للسحب، يمكن شفطه على زجاج النوافذ، زجاج RV والبلاط المتنوع (لا توجد ثقوب على الحائط الخاص بك)-2product_image_name-Generic-علاقه رفوف تجفيف الغسيل (نوع كوب الشفط)، رف معلق متحرك، رف غسيل قابل للسحب، يمكن شفطه على زجاج النوافذ، زجاج RV والبلاط المتنوع (لا توجد ثقوب على الحائط الخاص بك)-3product_image_name-Generic-علاقه رفوف تجفيف الغسيل (نوع كوب الشفط)، رف معلق متحرك، رف غسيل قابل للسحب، يمكن شفطه على زجاج النوافذ، زجاج RV والبلاط المتنوع (لا توجد ثقوب على الحائط الخاص بك)-4product_image_name-Generic-علاقه رفوف تجفيف الغسيل (نوع كوب الشفط)، رف معلق متحرك، رف غسيل قابل للسحب، يمكن شفطه على زجاج النوافذ، زجاج RV والبلاط المتنوع (لا توجد ثقوب على الحائط الخاص بك)-5product_image_name-Generic-علاقه رفوف تجفيف الغسيل (نوع كوب الشفط)، رف معلق متحرك، رف غسيل قابل للسحب، يمكن شفطه على زجاج النوافذ، زجاج RV والبلاط المتنوع (لا توجد ثقوب على الحائط الخاص بك)-6product_image_name-Generic-علاقه رفوف تجفيف الغسيل (نوع كوب الشفط)، رف معلق متحرك، رف غسيل قابل للسحب، يمكن شفطه على زجاج النوافذ، زجاج RV والبلاط المتنوع (لا توجد ثقوب على الحائط الخاص بك)-7product_image_name-Generic-علاقه رفوف تجفيف الغسيل (نوع كوب الشفط)، رف معلق متحرك، رف غسيل قابل للسحب، يمكن شفطه على زجاج النوافذ، زجاج RV والبلاط المتنوع (لا توجد ثقوب على الحائط الخاص بك)-8

مشاركة هذا المنتج

علاقه رفوف تجفيف الغسيل (نوع كوب الشفط)، رف معلق متحرك، رف غسيل قابل للسحب، يمكن شفطه على زجاج النوافذ، زجاج RV والبلاط المتنوع (لا توجد ثقوب على الحائط الخاص بك)

جنيه 3,219.00
جنيه 3,700.0013%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎21hrs 13mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج


لا توجد ثقوب على حائطك لا يحتاج رف الحائط هذا إلى حفر ثقوب على الحائط الخاص بك عند التثبيت، ويمكن شفطه على الجدران، ولكن فقط للجدران البلاطية والزجاجية.

مجفف غسيل داخلي (كوب شفط)، رف تعليق متحرك، رف غسيل قابل للسحب، يمكن شفطه على زجاج النوافذ، زجاج RV والبلاط المتنوع


يتميز بتصميم فريد يسمح بتثبيته بسهولة دون الحاجة إلى أدوات خاصة أو عمليات حفر معقدة. يمكن تثبيته بسهولة على الجدران البلاطية والزجاجية باستخدام نظام الشفط المبتكر.


من خلال هذا الرف، يمكنك تنظيم مستلزماتك بشكل فعّال دون التسبب في أي تلفيات في الحائط. يتيح لك الشفط القوي والموثوقية في التثبيت الاستفادة من المساحة العمودية بشكل مثالي، سواء كان ذلك في الحمام، المطبخ، أو أي مكان آخر في المنزل.


بفضل تصميمه الأنيق والقوي، يتماشى هذا الرف مع أي ديكور داخلي، مما يضيف لمسة جمالية إلى المكان. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إعادة تثبيته بسهولة في مكان آخر دون ترك أي آثار.


استمتع بتنظيم منزلك بسهولة وأناقة دون الحاجة إلى تدمير أو تغيير في هيكل الحائط باستخدام هذا الرف العملي والذي يسهم في تحسين تجربة التخزين الخاصة بك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • وظيفة كوب الشفط:يمكن شفط هذا المجفف على زجاج النوافذ وزجاج RV والبلاط المتنوع، وهو مريح للغاية عند الخروج، وعندما تريد تجفيف ملابسك، قم بتفريغه بالمكنسة الكهربائية على نافذة السيارة، وعندما إذا كنت لا ترغب في تجفيفه، يمكنك إخراجه وطيه ووضعه في السيارة
  • توفير المساحة: يتيح لك رف تجفيف الملابس هذا الاستفادة الكاملة من المساحة الخاصة بك، وفتحه عند استخدامه وطيه على الحائط عند عدم استخدامه. أنها لا تأخذ أي مساحة على الإطلاق. إنه مرن وعملي للغاية، خاصة في الأماكن المغلقة، سيكون رف الملابس هذا خيارك الأول.
  • رف تجفيف متنقل:مجفف الملابس هذا يمكن شفطه على زجاج النوافذ وزجاج RV والبلاطات المختلفة، غير ثابت، يمكنك تغيير المكان كما تريد، يمكنك استخدامه في الخارج ثم نقله إلى الداخل في حالة من المطر، مريحة للغاية وعملية.
  • فتحات مقاومة للرياح: يحتوي رف تجفيف الملابس هذا على 12 فتحة مقاومة للرياح، ويمكنك تعليق ملابسك بأمان، ولا تقلق بشأن نفخها بفعل الرياح، وهو مناسب بشكل خاص للاستخدام في الهواء الطلق، ويمكن تنظيفه بالمكنسة الكهربائية على زجاج النافذة، وRV زجاج.
  • لا توجد ثقوب على حائطك:لا يحتاج رف الحائط هذا إلى حفر ثقوب على الحائط الخاص بك عند التثبيت، ويمكن شفطه على الجدران، ولكن فقط للجدران البلاطية والزجاجية.

المواصفات

  • SKU: GE810FD0NJC1FNAFAMZ
  • الموديل: B0CQGPJPB6
  • اللون: Black

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

علاقه رفوف تجفيف الغسيل (نوع كوب الشفط)، رف معلق متحرك، رف غسيل قابل للسحب، يمكن شفطه على زجاج النوافذ، زجاج RV والبلاط المتنوع (لا توجد ثقوب على الحائط الخاص بك)

علاقه رفوف تجفيف الغسيل (نوع كوب الشفط)، رف معلق متحرك، رف غسيل قابل للسحب، يمكن شفطه على زجاج النوافذ، زجاج RV والبلاط المتنوع (لا توجد ثقوب على الحائط الخاص بك)

جنيه 3,219.00
جنيه 3,700.0013%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل