product_image_name-Generic-مجموعة روفا للعناية بالبشرة من إل بي آي (غسول للوجه ولوشن للجسم) 350 مل-1product_image_name-Generic-مجموعة روفا للعناية بالبشرة من إل بي آي (غسول للوجه ولوشن للجسم) 350 مل-2product_image_name-Generic-مجموعة روفا للعناية بالبشرة من إل بي آي (غسول للوجه ولوشن للجسم) 350 مل-3product_image_name-Generic-مجموعة روفا للعناية بالبشرة من إل بي آي (غسول للوجه ولوشن للجسم) 350 مل-4product_image_name-Generic-مجموعة روفا للعناية بالبشرة من إل بي آي (غسول للوجه ولوشن للجسم) 350 مل-5

مشاركة هذا المنتج

مجموعة روفا للعناية بالبشرة من إل بي آي (غسول للوجه ولوشن للجسم) 350 مل

جنيه 525.00
جنيه 1,200.0056%

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 58mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎18hrs 58mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Adam's & Eve's cosmetics

80%تقييم البائع

71 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

غسول الوجه روفا من ال بي آي 150 مل هو الأفضل لغسل وتنظيف بشرة الوجه.ينظف ويرطب البشرة بعمق ويزيل الشوائب والأتربة ويساعدها على التنفس بشكل صحي من جديد خاصة في المدن المزدحمة. بفضل مكوناته الطبيعية المحتوية على الفيتامينات المغذية مثل فيتامين ب5 والزيوت الطبيعية والجلسرين. انه مناسبة لجميع أنواع البشرة. المكونات: PEG 150، ديستيرات، الصوديوم C1416، أوليفين سلفونات، كوكاميدوبروبيل البيتين، ديسوديوم لوريث سلفوساكسينات، كوكويل ميثيل جلوكاميد، ألانتيون، حمض الساليسيليك، مستخلص كينتيللا آسياتكا، زيت أوراق الميلاليوكا ألترنيفوليا، مستخلص سالفيا أوفيسيناليس، مستخلص أوراق هاماميلز فيرجينيانا، بانثينول، جليسرين ، بوليسوربات 20، ثنائي الصوديوم إدتا، ميثيل إيزوثيازولينون، عطر بروبيلين جليكول، نياسيناميد، ماء.يفضل استخدامه على البشرة المرطبة بالماء ، يفضل إستخدامه مرة عند الإستيقاظ ومرة قبل النوم عند إزالة المكياج. ضعي كمية مناسبة على اليدين ونقوم بتحريك الغسول بحركات لطيفة على البشرة حتى يتم توزيعه بشكل جيد ونتأكد من غسل كل مناطق الوجه إلا محيط العينين يجب تجنبهما.ملاحظات: إذا لامس الأعين لابد من وضعها تحت الماء الفاتر الجاري لمدة لا تقل عن ١٥ دقيقة. لا يفضل أن تقترب منه الأطفال. لا يفضل تركة في درجة حرارة أعل من ٣٠ درجة مئوية.------------------------------------لوشن الجسم روفا من ال بي آي 200 مل إنه الأفضل لترطيب البشرة للجسم واليدين. . يغذي البشرة ويمنحها النعومة والعناية اللطيفة والحماية الفائقة ويساعد على إعادة نموها. بفضل مكوناته الطبيعية المكونة من زبدة الشيا والفيتامينات المغذية مثل فيتامين ب5 والزيوت والجلسرين وشمع النحل الطبيعية. انه مناسب لجميع أنواع البشرة.كل ذلك بفضل إحتوائه على الفيتامين بي 5 المضاعف وزبدة الشيا وشمع النحل و الجلسرين.المكونات: كربومير، ثلاثي إيثانولامين، بروبيلين جليكول، جليسرين، بانثينول، ميثيل بارابين، توكوفيرول، كحول سيتيل، كحول سيتريل، شمع العسل، سيتيريث 20، دايميثيكون، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، إيزوبربيل ميريستات، عطر، زبدة بوتيروسبيرموم باركل، BHT، ماء.يمكن إستخدامه في أي مكان وأي وقت، يفضل إستخدامه على بشرة مرطبة بالماء، يفضل إستخدامه بعد كل مرة إستحمام، يوضع كمية مناسبة على المنطقة المراد ترطيبها بعد تنظيفها بالماء على الأقل وتجفيفها بحيث تصبح ندية ثم نحرك اللوشن حركات لطيفة على البشرة حتى تمتصه تماما..

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • غسول الوجه روفا من ال بي آي 150 مل هو الأفضل لغسل وتنظيف بشرة الوجه.
  • ينظف ويرطب البشرة بعمق ويزيل الشوائب والأتربة ويساعدها على التنفس بشكل صحي من جديد خاصة في المدن المزدحمة. بفضل مكوناته الطبيعية المحتوية على الفيتامينات المغذية مثل فيتامين ب5 والزيوت الطبيعية والجلسرين. انه مناسبة لجميع أنواع البشرة. 
  • المكونات: PEG 150، ديستيرات، الصوديوم C1416، أوليفين سلفونات، كوكاميدوبروبيل البيتين، ديسوديوم لوريث سلفوساكسينات، كوكويل ميثيل جلوكاميد، ألانتيون، حمض الساليسيليك، مستخلص كينتيللا آسياتكا، زيت أوراق الميلاليوكا ألترنيفوليا، مستخلص سالفيا أوفيسيناليس، مستخلص أوراق هاماميلز فيرجينيانا، بانثينول، جليسرين ، بوليسوربات 20، ثنائي الصوديوم إدتا، ميثيل إيزوثيازولينون، عطر بروبيلين جليكول، نياسيناميد، ماء.
  • يفضل استخدامه على البشرة المرطبة بالماء ، يفضل إستخدامه مرة عند الإستيقاظ ومرة قبل النوم عند إزالة المكياج. ضعي كمية مناسبة على اليدين ونقوم بتحريك الغسول بحركات لطيفة على البشرة حتى يتم توزيعه بشكل جيد ونتأكد من غسل كل مناطق الوجه إلا محيط العينين يجب تجنبهما.
  • ملاحظات: إذا لامس الأعين لابد من وضعها تحت الماء الفاتر الجاري لمدة لا تقل عن ١٥ دقيقة. لا يفضل أن تقترب منه الأطفال. لا يفضل تركة في درجة حرارة أعل من ٣٠ درجة مئوية.
----------------------------------
  • لوشن الجسم روفا من ال بي آي 200 مل إنه الأفضل لترطيب البشرة للجسم واليدين. . 
  • يغذي البشرة ويمنحها النعومة والعناية اللطيفة والحماية الفائقة ويساعد على إعادة نموها. بفضل مكوناته الطبيعية المكونة من زبدة الشيا والفيتامينات المغذية مثل فيتامين ب5 والزيوت والجلسرين وشمع النحل الطبيعية. انه مناسب لجميع أنواع البشرة.كل ذلك بفضل إحتوائه على الفيتامين بي 5 المضاعف وزبدة الشيا وشمع النحل و الجلسرين.
  • المكونات: كربومير، ثلاثي إيثانولامين، بروبيلين جليكول، جليسرين، بانثينول، ميثيل بارابين، توكوفيرول، كحول سيتيل، كحول سيتريل، شمع العسل، سيتيريث 20، دايميثيكون، كابريليك/كابريك ثلاثي الجليسريد، إيزوبربيل ميريستات، عطر، زبدة بوتيروسبيرموم باركل، BHT، ماء.
  • يمكن إستخدامه في أي مكان وأي وقت، يفضل إستخدامه على بشرة مرطبة بالماء، يفضل إستخدامه بعد كل مرة إستحمام، يوضع كمية مناسبة على المنطقة المراد ترطيبها بعد تنظيفها بالماء على الأقل وتجفيفها بحيث تصبح ندية ثم نحرك اللوشن حركات لطيفة على البشرة حتى تمتصه تماما..

المواصفات

  • SKU: GE810ST0TUE3VNAFAMZ
  • بلد الصنع: Egypt
  • اللون: Golden Oily Transparent & White
  • الخامه الرئيسية: موجود في الوصف لكل منتج
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة روفا للعناية بالبشرة من إل بي آي (غسول للوجه ولوشن للجسم) 350 مل

مجموعة روفا للعناية بالبشرة من إل بي آي (غسول للوجه ولوشن للجسم) 350 مل

جنيه 525.00
جنيه 1,200.0056%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل