product_image_name-Generic-اغطية استك لتخزين الطعام،مستلزمات المطبخ للفواكه/الخضروات/اللحوم/حفظ الطعام. 100 قطعة-1product_image_name-Generic-اغطية استك لتخزين الطعام،مستلزمات المطبخ للفواكه/الخضروات/اللحوم/حفظ الطعام. 100 قطعة-2product_image_name-Generic-اغطية استك لتخزين الطعام،مستلزمات المطبخ للفواكه/الخضروات/اللحوم/حفظ الطعام. 100 قطعة-3product_image_name-Generic-اغطية استك لتخزين الطعام،مستلزمات المطبخ للفواكه/الخضروات/اللحوم/حفظ الطعام. 100 قطعة-4product_image_name-Generic-اغطية استك لتخزين الطعام،مستلزمات المطبخ للفواكه/الخضروات/اللحوم/حفظ الطعام. 100 قطعة-5product_image_name-Generic-اغطية استك لتخزين الطعام،مستلزمات المطبخ للفواكه/الخضروات/اللحوم/حفظ الطعام. 100 قطعة-6product_image_name-Generic-اغطية استك لتخزين الطعام،مستلزمات المطبخ للفواكه/الخضروات/اللحوم/حفظ الطعام. 100 قطعة-7product_image_name-Generic-اغطية استك لتخزين الطعام،مستلزمات المطبخ للفواكه/الخضروات/اللحوم/حفظ الطعام. 100 قطعة-8

مشاركة هذا المنتج

اغطية استك لتخزين الطعام،مستلزمات المطبخ للفواكه/الخضروات/اللحوم/حفظ الطعام. 100 قطعة

فلاش سيل
الوقت المتبقي:
جنيه 75.00
جنيه 95.0021%
5 باقى منتجات
مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن ‎جنيه 20.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال‎3hrs 7mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎3hrs 7mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

boody market

74%تقييم البائع

171 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج


تخزين الطعام - أغطية بأستك قابلة لإعادة الاستخدام مناسبة لجميع أشكال ومعظم أحجام البولات والأطباق والأوعية والحافظات الأخرى، مضادة للغبار وتحافظ على طعامك طازجًا ونظيفًا، ألوان شفافة تتيح لك رؤية طعامك بسرعة وسهولة.متعددة الاستخدامات - مثالية للاستمتاع في نزهة في الأماكن الخارجية أو للتجمعات العائلية لحجب الغبار وتساعد بشكل كبير على جعل إعداد الطعام وتخزين بقاياه أمرًا سهلًا للغاية. مثالية وآمنة للتجمعات العائلية أو النزهات أو عند نقل أطباق الطعام لعشاء الضيوف أو للشواءسهلة الاستخدام أغطية بأستك لتخزين الطعام يمكن تمديدها على أي طبق ووعاء، وقابلة لإعادة الاستخدام. مزودة بشريط أستك من اللاتكس خالٍ من مادة BPA يوفر إغلاقًا مطاطيًا محكمًا للحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول. إنه الخيار الأفضل بالنسبة لك للحفاظ على بقايا الطعام.أغطية طعام قابلة لإعادة الاستخدام - أغطية ورق تغليف للأطباق مصنوعة من مادة البولي ايثيلين الشفافة والآمنة على الطعام، والتي تتميز بأنها آمنة للاستخدام ولا يسهل تمزيقها لتوفير المتانة، بالإضافة إلى ذلك، مزودة بشريط أستك من اللاتكس يوفر إغلاقًا مطاطيًا محكمًا للحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول.محتويات العبوة - ستحصل على 100 قطعة من أغطية تخزين الطعام، وهي كمية كافية يمكن أن تستوعب معظم احتياجاتك للحفاظ على الفاكهة أو بقايا الطعام للاستخدام لفترة طويلة. تغليف لطيف، تتميز بأنها ذات تغليف رائع ، كما أنها هدية مثالية تقدم إلى العائلة والأصدقاء.مصنوعة من مادة البولي إيثيلين ذات الدرجة الغذائية، وتتميز أكياس الحفظ الطازجة هذه بمرونة ممتازة وعدم نفاذية. بالإضافة إلى تغطية الطعام، يمكن استخدامه أيضًا للحليب والعصير وما إلى ذلك.أغطية الطعام القابلة للتمدد مثالية للحفاظ على الفواكه والخضروات طازجة، وتخزين بقايا الطعام بشكل أفضل للغداء والحليب والعصير وما إلى ذلك.استخدام أغطية الطعام البلاستيكية هذه ليس مزعجًا مثل استخدام ورق التغليف، فقط قم بتمديد كيس الحفظ الطازج لبقايا الطعام وقم بتغطيته في الجزء العلوي من اللوحة.استخدم أغطية تخزين الطعام المرنة هذه لإعداد الطعام للنزهات الخارجية والتجمعات العائلية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية


  • تخزين الطعام - أغطية بأستك قابلة لإعادة الاستخدام مناسبة لجميع أشكال ومعظم أحجام البولات والأطباق والأوعية والحافظات الأخرى، مضادة للغبار وتحافظ على طعامك طازجًا ونظيفًا، ألوان شفافة تتيح لك رؤية طعامك بسرعة وسهولة.
  • متعددة الاستخدامات - مثالية للاستمتاع في نزهة في الأماكن الخارجية أو للتجمعات العائلية لحجب الغبار وتساعد بشكل كبير على جعل إعداد الطعام وتخزين بقاياه أمرًا سهلًا للغاية. مثالية وآمنة للتجمعات العائلية أو النزهات أو عند نقل أطباق الطعام لعشاء الضيوف أو للشواء
  • سهلة الاستخدام أغطية بأستك لتخزين الطعام يمكن تمديدها على أي طبق ووعاء، وقابلة لإعادة الاستخدام. مزودة بشريط أستك من اللاتكس خالٍ من مادة BPA يوفر إغلاقًا مطاطيًا محكمًا للحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول. إنه الخيار الأفضل بالنسبة لك للحفاظ على بقايا الطعام.
  • أغطية طعام قابلة لإعادة الاستخدام - أغطية ورق تغليف للأطباق مصنوعة من مادة البولي ايثيلين الشفافة والآمنة على الطعام، والتي تتميز بأنها آمنة للاستخدام ولا يسهل تمزيقها لتوفير المتانة، بالإضافة إلى ذلك، مزودة بشريط أستك من اللاتكس يوفر إغلاقًا مطاطيًا محكمًا للحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول.
  • محتويات العبوة - ستحصل على 100 قطعة من أغطية تخزين الطعام، وهي كمية كافية يمكن أن تستوعب معظم احتياجاتك للحفاظ على الفاكهة أو بقايا الطعام للاستخدام لفترة طويلة. تغليف لطيف، تتميز بأنها ذات تغليف رائع ، كما أنها هدية مثالية تقدم إلى العائلة والأصدقاء.
  • مصنوعة من مادة البولي إيثيلين ذات الدرجة الغذائية، وتتميز أكياس الحفظ الطازجة هذه بمرونة ممتازة وعدم نفاذية. بالإضافة إلى تغطية الطعام، يمكن استخدامه أيضًا للحليب والعصير وما إلى ذلك.
  • أغطية الطعام القابلة للتمدد مثالية للحفاظ على الفواكه والخضروات طازجة، وتخزين بقايا الطعام بشكل أفضل للغداء والحليب والعصير وما إلى ذلك.
  • استخدام أغطية الطعام البلاستيكية هذه ليس مزعجًا مثل استخدام ورق التغليف، فقط قم بتمديد كيس الحفظ الطازج لبقايا الطعام وقم بتغطيته في الجزء العلوي من اللوحة.
  • استخدم أغطية تخزين الطعام المرنة هذه لإعداد الطعام للنزهات الخارجية والتجمعات العائلية.

المواصفات

  • SKU: GE810HA1K6T9ENAFAMZ
  • الموديل: TR55
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: white
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 9 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

5/5
5 out of 5

‎ 9 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (3)

5 out of 5

فكره حلوه

مريح جدا

٠٧-٠٤-٢٠٢٤بواسطه ‎Nadia‎
شراء موثق
5 out of 5

جمييييله

دي احلي حاجه ممكن حد يشتريها

٠١-٠٤-٢٠٢٤بواسطه ‎Rsta‎
شراء موثق
5 out of 5

جيد جدا

شىء أساسي في المطبخ

٠٥-٠٣-٢٠٢٤بواسطه ‎دينا نظير‎
شراء موثق
اغطية استك لتخزين الطعام،مستلزمات المطبخ للفواكه/الخضروات/اللحوم/حفظ الطعام. 100 قطعة

اغطية استك لتخزين الطعام،مستلزمات المطبخ للفواكه/الخضروات/اللحوم/حفظ الطعام. 100 قطعة

جنيه 75.00
جنيه 95.0021%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل