التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٠٦ يونيو‎ عند الطلب خلال‎5hrs 33mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎35.00 جنيه‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎250.00 جنيه‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٠٦ يونيو‎ عند الطلب خلال ‎5hrs 33mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

ROOT'S

50%تقييم البائع

2 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم العملاء: ضعيف جدا

مواصفات المنتج

-فائقة السطوع تصل إلى 2000 لومنيمكنه بسهولة إضاءة غرفة بأكملها أو التركيز على أشياء تصل إلى 300 قدممثالي للمواقف التكتيكية والأنشطة الخارجية والتخييم والمشي لمسافات طويلة والصيد وصيد الأسماك والاستخدام المنزلي والعسكري وكضوء قوي للطوارئ.
توفير الطاقةتضمن قوة 10 واط سطوعًا كافيًا ومسافة طويلة ، ويمكن أن تصل ظروف الإضاءة المنخفضة إلى طاقة تزيد عن ساعات طويلة.
تصميم زوومابلييمكنه التكبير بسهولة من زاوية عريضة إلى ضيقة والتركيز على الأشياء الأبعد
إضاءة خافتة متعددة5 أوضاع إضاءة عالية ومتوسطة ومنخفضة ومومضة مع ضوء استغاثة تجلب السطوع والمسافة لنفس ضوء LED الساطع.يمكنك اختيار درجة سطوع مناسبة لاستخدامات مختلفة مثل التخييم والتنزه والبحث.
كيفية تركيب البطارية1) أدر الغطاء الخلفي عكس اتجاه عقارب الساعة حتى يبتعد عن المصباح2) أدخل البطارية / البطاريات بالمقبس الموجب باتجاه الضوء3) أعد الغطاء الخلفي عن طريق تدويره في اتجاه عقارب الساعة حتى يتوقف

المواصفات

المواصفات الرئيسية

-فائق السطوع حتى 2000 لومنيمكن أن تضيء الغرفة بأكملها بسهولة أو التركيز على أشياء تصل إلى 300 قدممثالي للمواقف التكتيكية والأنشطة الخارجية والتخييم والمشي لمسافات طويلة والصيد وصيد الأسماك والاستخدام المنزلي والعسكري وكمصباح قوي للطوارئ.
توفير الطاقةتضمن قوة 10 واط سطوعًا كافياً ومسافة طويلة ، ويمكن أن تصل ظروف الإضاءة المنخفضة إلى طاقة تزيد عن ساعات طويلة.
تصميم زوومابلييمكنه التكبير بسهولة من زاوية عريضة إلى زاوية ضيقة والتركيز على الأشياء البعيدة
إضاءة خافتة متعددة5 أوضاع إضاءة عالية ومتوسطة ومنخفضة وقوية مع ضوء استغاثة تجلب السطوع والمسافة لنفس ضوء LED الساطع.يمكنك اختيار درجة سطوع مناسبة لاستخدامات مختلفة مثل التخييم والتنزه والبحث.
كيفية تركيب البطارية1) أدر الغطاء الخلفي عكس اتجاه عقارب الساعة حتى يبتعد عن اللمبة2) أدخل البطارية / البطاريات في المقبس الموجب باتجاه الضوء3) أعد الغطاء الخلفي عن طريق تدويره في اتجاه عقارب الساعة حتى يتوقف

المواصفات

  • SKU: GE810HA1JFZ4KNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الخامه الرئيسية: metal

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

شاف يدوي قوي 2000 لومن

شاف يدوي قوي 2000 لومن

200.00 جنيه

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل