product_image_name-Generic-بساط حائط منسوج صغير بتصميم بوهيمي مصنوع يدويًا من حبل قطني للتعليق على الحائط اوف وايت ، مقاس A_40×90 سم (A_40×90 سم)-1product_image_name-Generic-بساط حائط منسوج صغير بتصميم بوهيمي مصنوع يدويًا من حبل قطني للتعليق على الحائط اوف وايت ، مقاس A_40×90 سم (A_40×90 سم)-2product_image_name-Generic-بساط حائط منسوج صغير بتصميم بوهيمي مصنوع يدويًا من حبل قطني للتعليق على الحائط اوف وايت ، مقاس A_40×90 سم (A_40×90 سم)-3

مشاركة هذا المنتج

بساط حائط منسوج صغير بتصميم بوهيمي مصنوع يدويًا من حبل قطني للتعليق على الحائط اوف وايت ، مقاس A_40×90 سم (A_40×90 سم)

700.00 جنيه
750.00 جنيه7%

Few units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٣ يونيو‎ و يوم ‎٠٤ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 10mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٣ يونيو‎ و يوم ‎٠٤ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 10mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Macrame stitches

66%تقييم البائع

7 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف جدا

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

  • ★ زينة مكرمية صغيرة مثالية للتعليق على الحائط، هذه المكرمية اللطيفة المعلقة على الحائط بسيطة وأنيقة مثالية لإضافة "شيء" إضافي إلى مساحتك أو مناسبتك. هذا التعليق الفريد على الحائط سيضفي إشراقة على أي غرفة.
  • ★ مكرمية معلقة على الحائط، تصميم بسيط وأنيق، بسيط ولكن مزخرف، مع عقد جميلة ونمط مصمم بشكل جيد، هذا ريفي للغاية.
  • ★ زينة شرابة مكرمية صغيرة مصنوعة من مادة القطن والخشب. ديكور رائع ومتين وصديق للبيئة، مناسب للاستخدام الداخلي. ستدوم لفترة طويلة.
  • ★ مقاس البساط المعلق على الحائط تقريبًا: A، 40 × 90 سم، العرض، 46 × 90 سم، C، 40 × 75 سم، طول العصا الخشبية 50 سم، زينة منسوجة يدويًا بنسبة 100%!
  • ★ زينة أنيقة للتعليق على الحائط لإضافة جو رومانسي، يمكن تعليقها في العديد من الأماكن، مثل غرفة النوم ومقبض الباب وغرفة المعيشة والمكتب والمدفأة والمكتب وشجرة الكريسماس ودلاية المرآة وما إلى ذلك، مثالية كديكور للحائط.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ★Perfect mini macrame wall hanging decorations, this cute macrame wall hanging simple and elegant woven hanging is perfect to add that extra "something" to your space or event. This unique wall hanging will brighten up any room.
  • ★Macrame wall hanging nursery, Simple and stylish design, Simple but decorative, with beautiful knots and well-designed pattern, this is very rustic.
  • ★ Mini macrame tassel ornament is made of cotton material, wood. Gorgeous, durable and eco-friendly decor, suitable for indoor use. will last a long time.
  • ★Wall hanging tapestry approx size:A,40x90cm,W,46x90cm,C,40x75cm,Wooden stick length 50cm,100% handmade woven tapestry ornaments!
  • ★Stylish wall hanging ornaments to add romantic atmosphere, can be hung in many places, such as bedroom, door handle, living room, office, fireplace, mantel, desk, Christmas tree, mirror charm and so on, perfect to serve as wall decoration.

المواصفات

  • SKU: GE810FD1ME571NAFAMZ
  • اللون: Off White

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

بساط حائط منسوج صغير بتصميم بوهيمي مصنوع يدويًا من حبل قطني للتعليق على الحائط اوف وايت ، مقاس A_40×90 سم (A_40×90 سم)

بساط حائط منسوج صغير بتصميم بوهيمي مصنوع يدويًا من حبل قطني للتعليق على الحائط اوف وايت ، مقاس A_40×90 سم (A_40×90 سم)

700.00 جنيه
750.00 جنيه7%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل