product_image_name-Generic-ماسك ​ستارة مغناطيسي بحبل معدني مرن يمكن تشكيله - رمادى-1product_image_name-Generic-ماسك ​ستارة مغناطيسي بحبل معدني مرن يمكن تشكيله - رمادى-2product_image_name-Generic-ماسك ​ستارة مغناطيسي بحبل معدني مرن يمكن تشكيله - رمادى-3product_image_name-Generic-ماسك ​ستارة مغناطيسي بحبل معدني مرن يمكن تشكيله - رمادى-4product_image_name-Generic-ماسك ​ستارة مغناطيسي بحبل معدني مرن يمكن تشكيله - رمادى-5product_image_name-Generic-ماسك ​ستارة مغناطيسي بحبل معدني مرن يمكن تشكيله - رمادى-6

مشاركة هذا المنتج

ماسك ​ستارة مغناطيسي بحبل معدني مرن يمكن تشكيله - رمادى

جنيه 44.00 - جنيه 159.00
جنيه 75.00 - جنيه 199.0041%

Some variations with low stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن ‎جنيه 20.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٦ أبريل‎ عند الطلب خلال‎14hrs 32mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٦ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎14hrs 32mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Loly loly

74%تقييم البائع

1319 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

تصميم إبداعي وأنيق: لا تكتفي ربطات الستائر بالستائر بربط الستائر فحسب ، بل تضيف أيضًا المرح إلى حياتك. تحتوي ستارة الحبل الخاصة بنا على شريط معدني عالي الجودة للذاكرة مع مرونة جيدة. يمكنك ثنيها بأي شكل أو نمط تريده ، وهو أمر عملي وممتع.بدون حفر وتركيب: رباط الستائر الخلفي سهل الاستخدام ، يمكنك إصلاح الستائر كما تريد. تحتاج خطافات الستائر التقليدية الأخرى إلى التثقيب والتركيب ، وقد تؤدي إلى إتلاف الحائط. يمكن أن يحل حامل الستارة محل الخطافات التقليدية المثبتة على الحائط. لا داعي للقلق بشأن خطافات الستائر المفرطة التي تؤذي أطفالك.حرفية رائعة: أربطة ستائر النمذجة العشوائية مصنوعة من خيوط بوليستر منسوجة بدقة ، وهي ناعمة للغاية ، وناعمة ، وملمس. لا داعي للقلق بشأن خدش الستائر. رأس ستائر تيباكس بتصميم برعم مرصع بالكريستال لزيادة المتانة وتعزيز الجماليات.مجموعة واسعة من التطبيقات: تيباكس حبل الستارة الأنيق هذا له خطوط ناعمة وأشكال مختلفة ، وهو أمر جذاب. مظهرها الدافئ والناعم مناسب للستائر من أي نمط. يمكن استخدامها على نطاق واسع في غرف النوم وغرف الطعام والحمامات وغرف المعيشة والساحات والمكاتب وأماكن أخرى.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تصميم إبداعي وأنيق: لا تكتفي ربطات الستائر بالستائر بربط الستائر فحسب ، بل تضيف أيضًا المرح إلى حياتك. تحتوي ستارة الحبل الخاصة بنا على شريط معدني عالي الجودة للذاكرة مع مرونة جيدة. يمكنك ثنيها بأي شكل أو نمط تريده ، وهو أمر عملي وممتع.
  • بدون حفر وتركيب: رباط الستائر الخلفي سهل الاستخدام ، يمكنك إصلاح الستائر كما تريد. تحتاج خطافات الستائر التقليدية الأخرى إلى التثقيب والتركيب ، وقد تؤدي إلى إتلاف الحائط. يمكن أن يحل حامل الستارة محل الخطافات التقليدية المثبتة على الحائط. لا داعي للقلق بشأن خطافات الستائر المفرطة التي تؤذي أطفالك.
  • حرفية رائعة: أربطة ستائر النمذجة العشوائية مصنوعة من خيوط بوليستر منسوجة بدقة ، وهي ناعمة للغاية ، وناعمة ، وملمس. لا داعي للقلق بشأن خدش الستائر. رأس ستائر تيباكس بتصميم برعم مرصع بالكريستال لزيادة المتانة وتعزيز الجماليات.
  • مجموعة واسعة من التطبيقات: تيباكس حبل الستارة الأنيق هذا له خطوط ناعمة وأشكال مختلفة ، وهو أمر جذاب. مظهرها الدافئ والناعم مناسب للستائر من أي نمط. يمكن استخدامها على نطاق واسع في غرف النوم وغرف الطعام والحمامات وغرف المعيشة والساحات والمكاتب وأماكن أخرى.

المواصفات

  • SKU: GE810HL0363I2NAFAMZ
  • الموديل: Magnetic Curtain Buckle 04
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Gray
  • الخامه الرئيسية: N/A

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 86 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.3/5
4.3 out of 5

‎ 86 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (13)

3 out of 5

i like it

فكرتة حلوة ومعقول

٢٩-١١-٢٠٢٣بواسطه ‎aymnan‎
شراء موثق
5 out of 5

تحفة عملية جدا

حلوة اووووي

٠٤-١٠-٢٠٢٣بواسطه ‎Gehad Nassif‎
شراء موثق
5 out of 5

حلوه

حلوه و جامده

١٩-٠٦-٢٠٢٣بواسطه ‎Eman‎
شراء موثق
ماسك ​ستارة مغناطيسي بحبل معدني مرن يمكن تشكيله - رمادى

ماسك ​ستارة مغناطيسي بحبل معدني مرن يمكن تشكيله - رمادى

جنيه 44.00 - جنيه 159.00
جنيه 75.00 - جنيه 199.0041%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل