product_image_name-Generic-Makeup Sponges Egg Design Perfect For Blending Cosmetics - 8 Pcs - color may vary-1product_image_name-Generic-Makeup Sponges Egg Design Perfect For Blending Cosmetics - 8 Pcs - color may vary-2product_image_name-Generic-Makeup Sponges Egg Design Perfect For Blending Cosmetics - 8 Pcs - color may vary-3product_image_name-Generic-Makeup Sponges Egg Design Perfect For Blending Cosmetics - 8 Pcs - color may vary-4product_image_name-Generic-Makeup Sponges Egg Design Perfect For Blending Cosmetics - 8 Pcs - color may vary-5product_image_name-Generic-Makeup Sponges Egg Design Perfect For Blending Cosmetics - 8 Pcs - color may vary-6product_image_name-Generic-Makeup Sponges Egg Design Perfect For Blending Cosmetics - 8 Pcs - color may vary-7product_image_name-Generic-Makeup Sponges Egg Design Perfect For Blending Cosmetics - 8 Pcs - color may vary-8

مشاركة هذا المنتج

Makeup Sponges Egg Design Perfect For Blending Cosmetics - 8 Pcs - color may vary

جنيه 94.00
جنيه 152.0038%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 55mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎2hrs 55mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

32 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

بيوتي بليندر مايكرو ميني: إسفنجة للبشرة ومزج مكياج ممتاز لمجموعة واسعة من عوامل التجميل والكريم والبودرة والكونسيلر والسائل والبودرة ومجموعة واسعة من الكونتور. إنها مجموعة من 8 قطع من إسفنجات البشرة متعددة الألوان.مادة رائعة: تم إنتاجه باستخدام مواد خالية من اللاتكس، رقيق وناعم، خلاط جيد، تحكم ممتاز في المسح والحواف، بسيط وسهل الاستخدام ولا يمتص كميات زائدة من كريم الأساس التجميلي، تجنب الهدر. استخدميه كمكياج هايلايتر.إسفنجة ممتازة: استعدي للحصول على مظهر براق رائع وتطبيق لا تشوبه شائبة! حافة المستوى: شكل حول العينين والأنف؛ جوانب مستديرة: تشكل جوانب الوجه بحركة البقع؛ نصيحة دقيقة: تغطي العيوب والعيوب. ضعي لمسة من مستحضرات التجميل رقم واحد الخاصة بك عن طريق مسح المواد الكيميائية. أضف الماء واضغط برفق للحصول على الرغوة.  اشطف المناديل بالماء. للاستخدام الرطب والجاف، تصبح إسفنجة المزج أكبر عندما تكون مبللة، ربتي بالتساوي لتشكيل مكياج رائع. مجموعات إسفنجات المكياج التجميلية الخاصة بنا مصنوعة من مواد خالية من اللاتكس ولن تسبب أي ضرر للبشرة. 8 قطع في صندوق واحد وألوان مميزة. غير سامة وخالية من الروائح وسهلة التنظيف والصيانة. يمكن استخدامها لمستحضرات التجميل الجافة والرطبة، حيث تصبح إسفنجة المزج أكبر عندما تكون مبللة، ثم ربتي بالتساوي لتشكيل مكياج رائع.الراحة: صممت إسفنجة المكياج الخاصة بنا  أنماط مختلفة ، مما يساعدك على التمييز بسهولة بين مناطق الوجه ومستحضرات التجميل المختلفة، مما يمنحك تجربة مكياج مريحة وممتعة.أدوات توزيع المكياج عالية الجودة: يمكن استخدام إسفنجة مزج الجمال مع: بودرة الأساس السائل/كريم الأساس والكونسيلر وكريم بي بي وكريم سي سي وكريم برونزر برايمرإسفنجة مكياج عالية الجودة لكريم الأساس السائل! سهلة الاستخدام، ناعمة، تمتزج بشكل مدهش ولا تمتص أي مكياج تقريبًا. كما أنه من الأسهل تنظيفها من العديد من إسفنجات المزج التي استخدمتها في الماضي. تتميز الخلاطات بجودة مذهلة وناعمة جدًا في الاستخدام، تحافظ على نظافة خلاط التجميل وتنظيمها. ناعمة ولطيفة على البشرة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • بيوتي بليندر مايكرو ميني: إسفنجة للبشرة ومزج مكياج ممتاز لمجموعة واسعة من عوامل التجميل والكريم والبودرة والكونسيلر والسائل والبودرة ومجموعة واسعة من الكونتور. إنها مجموعة من 8 قطع من إسفنجات البشرة متعددة الألوان.
  • مادة رائعة: تم إنتاجه باستخدام مواد خالية من اللاتكس، رقيق وناعم، خلاط جيد، تحكم ممتاز في المسح والحواف، بسيط وسهل الاستخدام ولا يمتص كميات زائدة من كريم الأساس التجميلي، تجنب الهدر. استخدميه كمكياج هايلايتر.
  • إسفنجة ممتازة: استعدي للحصول على مظهر براق رائع وتطبيق لا تشوبه شائبة! حافة المستوى: شكل حول العينين والأنف؛ جوانب مستديرة: تشكل جوانب الوجه بحركة البقع؛ نصيحة دقيقة: تغطي العيوب والعيوب.
  •  ضعي لمسة من مستحضرات التجميل رقم واحد الخاصة بك عن طريق مسح المواد الكيميائية. 
  • أضف الماء واضغط برفق للحصول على الرغوة. 
  •  اشطف المناديل بالماء. للاستخدام الرطب والجاف، تصبح إسفنجة المزج أكبر عندما تكون مبللة، ربتي بالتساوي لتشكيل مكياج رائع.
  •  مجموعات إسفنجات المكياج التجميلية الخاصة بنا مصنوعة من مواد خالية من اللاتكس ولن تسبب أي ضرر للبشرة.
  •  8 قطع في صندوق واحد وألوان مميزة. غير سامة وخالية من الروائح وسهلة التنظيف والصيانة. يمكن استخدامها لمستحضرات التجميل الجافة والرطبة، حيث تصبح إسفنجة المزج أكبر عندما تكون مبللة، ثم ربتي بالتساوي لتشكيل مكياج رائع.
  • الراحة: صممت إسفنجة المكياج الخاصة بنا  أنماط مختلفة ، مما يساعدك على التمييز بسهولة بين مناطق الوجه ومستحضرات التجميل المختلفة، مما يمنحك تجربة مكياج مريحة وممتعة.
  • أدوات توزيع المكياج عالية الجودة: يمكن استخدام إسفنجة مزج الجمال مع: بودرة الأساس السائل/كريم الأساس والكونسيلر وكريم بي بي وكريم سي سي وكريم برونزر برايمر
  • إسفنجة مكياج عالية الجودة لكريم الأساس السائل! سهلة الاستخدام، ناعمة، تمتزج بشكل مدهش ولا تمتص أي مكياج تقريبًا. كما أنه من الأسهل تنظيفها من العديد من إسفنجات المزج التي استخدمتها في الماضي. تتميز الخلاطات بجودة مذهلة وناعمة جدًا في الاستخدام، تحافظ على نظافة خلاط التجميل وتنظيمها. ناعمة ولطيفة على البشرة.

المواصفات

  • SKU: GE810ST0AVG9INAFAMZ
  • الموديل: 920
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: plastic& sponge

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

Makeup Sponges Egg Design Perfect For Blending Cosmetics - 8 Pcs - color may vary

Makeup Sponges Egg Design Perfect For Blending Cosmetics - 8 Pcs - color may vary

جنيه 94.00
جنيه 152.0038%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل