يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ١٤ أكتوبر إلى ١٥ أكتوبر إذا أكملت طلبك خلال 22hrs 44mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ١٤ أكتوبر إلى ١٥ أكتوبر إذا أكملت طلبك خلال 22hrs 44mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
تُعدّ مراكز الاتصال جزءًا هامًا من عالم الأعمال والشركات اليوم، وتزداد هذه الأهمية يومًا بعد يوم. تُمثّل هذه المراكز عددًا من التحديات الإدارية، بدءًا من القرارات الاستراتيجية حول كيفية تطوير استراتيجية العميل وتخطيط الأعمال، ووصولًا إلى البحث المُفصّل في مستويات التوظيف والتكنولوجيا المُناسبة. وفي هذا الصدد، يُعدّ هذا الكتاب الأول من نوعه، إذ يُقدّم رؤية مُتميّزة تُوضّح آراء الخبراء حول كيفية تحقيق أفضل النتائج من مراكز الاتصال. في تقديم حلول عملية لعدد كبير من القضايا. وبناءً على ما سبق، يُعدّ الكتاب مرجعًا لا غنى عنه لمديري مراكز الاتصال وخبراء الموارد البشرية، بالإضافة إلى المُختصين في التسويق أو المبيعات أو إدارة خدمة العملاء. تعمل ناتالي في هذا المجال منذ أكثر من عشرين عامًا. يُذكر أنها مؤسِّسة ومديرة عامة لشركة Calcom Group Ltd.، وهي شركة استشارات وتدريب مُتخصصة في مراكز الاتصال. ألقت ناتالي مُحاضرات في المملكة المتحدة وحول العالم، ولها مقالات ومنتديات مُنتظمة حول صناعة مراكز الاتصال. وقد تبوأت ناتالي كالفرت العديد من المناصب المرموقة. في عام 2004، تم افتتاح أكاديمية للتدريب المهني في مراكز الاتصال.
المواصفات
المواصفات الرئيسية
عنوان الكتاب: "إدارة وتسويق مراكز الاتصال" الطبعة الثانية اسم المؤلف: ناتالي كالفرت الرمز: 9789774083914 غلاف ورقي دار فاروق للنشر