يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
جاهز للإستلام من ٢٠ أغسطس إلى ٢١ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 9hrs 15mins
توصيل للمنزل
مصاريف الشحن 20.00 جنيه
جاهز للتوصيل من ٢٠ أغسطس إلى ٢١ أغسطس إذا أكملت طلبك خلال 9hrs 15mins
سياسة الارجاع
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
تعتبر مراكز الاتصال جزءًا هامًا من عالم الأعمال والشركات اليوم، وتزداد أهميتها بشكل متزايد. تواجه هذه المراكز عددًا من التحديات الإدارية، بدءًا من القرارات الاستراتيجية حول كيفية تطوير استراتيجيات العملاء والتخطيط للأعمال، إلى الأبحاث التفصيلية حول مستويات التوظيف والتكنولوجيا المناسبة. في هذا الصدد، يعتبر هذا الكتاب الأول من نوعه، حيث يقدم رؤية مميزة تشرح آراء الخبراء حول كيفية تحقيق أفضل النتائج من مراكز الاتصال. من خلال تقديم حلول عملية للعديد من القضايا. بناءً على ما سبق، فإن الكتاب يعد مرجعًا لا غنى عنه لمديري مراكز الاتصال والمتخصصين في الموارد البشرية، بالإضافة إلى المتخصصين في التسويق والمبيعات أو إدارة خدمة العملاء. لقد عملت في هذا المجال لأكثر من عشرين عامًا. ومن الجدير بالذكر أنها المؤسسة والمدير العام لشركة Calcom Group Ltd.، وهي شركة استشارية وتدريبية متخصصة في مراكز الاتصال. ناتالي قد
المواصفات
المواصفات الرئيسية
Title of the book: “Management and marketing of call centers
Second Edition"
Author's name: Natalie Calvert
Code: 9789774083914
Paperback
Farouk Publishing House
المواصفات
SKU: GE810BM2CJ1XVNAFAMZ
اللون: Multicolour
آراء العملاء الموثقة
لم يتم تقييم المنتج بعد
(إدارة مراكز الاتصالات والتسويق من خلالها (الطبعة الثانية