يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
1 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
Fun Station90
58%تقييم البائع
20 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ضعيف جدا
تقييم العملاء: ممتاز
تسويق الخدمات في الهواتف المحمولة، الطبعة الأولى هو كتاب تعليمي يتناول استراتيجيات تسويق الخدمات في مجال الهواتف المحمولة، مما يقدم رؤى شاملة في هذا المجال المتطور. الكتاب من تأليف M. Edwin Gnanadhas، وتم نشره بواسطة Discovery Publishing House في عام 2013. يشمل الكتاب أيضًا رقم ISBN 9789350563038، مما يجعله مرجعًا موثوقًا للمهتمين بالتسويق في هذا القطاع.
يعتبر هذا الكتاب خيارًا مثاليًا للطلاب والمهنيين الذين يسعون لفهم تسويق الخدمات في الهواتف المحمولة بعمق. يسلط الضوء على استراتيجيات فعالة ويقدم نصائح عملية تعزز من مهارات التسويق لديك.
لم يتم تقييم المنتج بعد
/product/78/738806/1.jpg?9377)