product_image_name-Generic-هراسه بطاطس يد سيليكون-1

مشاركة هذا المنتج

هراسه بطاطس يد سيليكون

جنيه 78.00

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 41mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٨ مايو‎ و يوم ‎٠٩ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 41mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mersho

54%تقييم البائع

9 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

هراسه  البطاطس  ذو اليد السيليكون هو أداة مطبخ متعددة الاستخدامات مثالية لعمل هريسة البطاطا والفاصوليا وغيرها من الأطعمة الناعمة. يتميز المهراز بصنعته من مادة السيليكون عالية الجودة لتكون مقاومة للالتصاق، مما يضمن عدم التصاق الطعام إلى الأداة أثناء الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك، فهو مهراز فائق النظافة، مما يجعله مثاليًا للاستخدام في المطابخ المزدحمة حيث يكون النظافة أمرًا حاسمًا. وتتحمل المادة السيليكون الحرارة، مما يعني أنه يمكن استخدامه بأمان مع الأطعمة الساخنة دون القلق بشأن الذوبان أو التشوه. وأخيرًا، فإن المهراز سهل التنظيف، بفضل سطحه غير اللاصق الذي يتيح تفريغ بقايا الطعام بسرعة وسهولة. سواء كنت تقوم بإعداد وجبة غذائية لعائلتك أو تطبخ لحدث خاص، فإن مهراز البطاطا والفاصوليا المصنوع من السيليكون هو أداة يجب الحصول عليها لتسهيل وتحسين عملية الطهي.


المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • هراسة البطاطس الجرانيت مع يد السيليكون هي أداة مطبخ متينة ومتعددة الاستخدامات تجعل هرس البطاطس والخضروات والأطعمة اللينة الأخرى أمرًا سهلاً.
  • مصنوعة من رأس من الجرانيت ومقبض من السيليكون ، تم تصميم هذه الهراسة لتكون متينة ومريحة في الاستخدام ، حتى لفترات طويلة من الزمن.
  • يعتبر رأس الجرانيت مثاليًا للهرس والهرس ، بينما توفر اليد المصنوعة من السيليكون قبضة مريحة لن تنزلق أو تنزلق أثناء العمل.
  • تتميز الهراسة أيضًا بأنها مقاومة للحرارة ، مما يعني أنه يمكنك استخدامها بأمان مع الأطعمة الساخنة دون القلق بشأن ذوبانها أو تشوهها.

المواصفات

  • SKU: GE810HA069NB0NAFAMZ
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

هراسه بطاطس يد سيليكون

هراسه بطاطس يد سيليكون

جنيه 78.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل