product_image_name-Generic-كراته معدن حفظ بطاقة الشخصية وكروت الائتمانية-1product_image_name-Generic-كراته معدن حفظ بطاقة الشخصية وكروت الائتمانية-2product_image_name-Generic-كراته معدن حفظ بطاقة الشخصية وكروت الائتمانية-3product_image_name-Generic-كراته معدن حفظ بطاقة الشخصية وكروت الائتمانية-4

مشاركة هذا المنتج

كراته معدن حفظ بطاقة الشخصية وكروت الائتمانية

جنيه 89.00
جنيه 165.0046%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 33mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 33mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

A-To-Z

80%تقييم البائع

22 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

ميزات هذه بطاقة معدنية بسيطة كما أن لديها وظيفة مكافحة السرقةالمعادن الطيران لمنع سرقة البيانات تتفاعل تفريغ المسح المغناطيسي مكافحة مغناطيسيةتكنولوجيا RFID تحمي معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك لا يحدث أبدايسهل حملها. الحجم مثل بطاقة الائتمان.كما يمكنك السفر دون قلق بشأن أموالك وبطاقات الائتمان الخاصة بك ، وهي محفظة رفيعة جدًا بها ميزة حظر RFID!حافظ على معلوماتك الحيوية آمنة! توقف عن القلق بشأن سرقة معلوماتك الحيوية! تقوم تقنية RFID الأعلى في محفظتنا بحظر إشارات RFID وتمنع أي شخص من فحص محفظتك دون أن يلاحظها أحد!يعد حامل البطاقة والمال عمليًا للغاية ، ولكنه أنيق ، حيث يحتوي على شريط أسود مرن لحفظ البطاقات الخاصة بك ، ناهيك عن مقطع النقود للاحتفاظ بفواتيرك النقدية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ميزات هذه بطاقة معدنية بسيطة كما أن لديها وظيفة مكافحة السرقةالمعادن الطيران لمنع سرقة البيانات تتفاعل تفريغ المسح المغناطيسي مكافحة مغناطيسيةتكنولوجيا RFID تحمي معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك لا يحدث أبدايسهل حملها. الحجم مثل بطاقة الائتمان.
  • كما يمكنك السفر دون قلق بشأن أموالك وبطاقات الائتمان الخاصة بك ، وهي محفظة رفيعة جدًا بها ميزة حظر RFID!حافظ على معلوماتك الحيوية آمنة! توقف عن القلق بشأن سرقة معلوماتك الحيوية! تقوم تقنية RFID الأعلى في محفظتنا بحظر إشارات RFID وتمنع أي شخص من فحص محفظتك دون أن يلاحظها أحد!يعد حامل البطاقة والمال عمليًا للغاية ، ولكنه أنيق ، حيث يحتوي على شريط أسود مرن لحفظ البطاقات الخاصة بك ، ناهيك عن مقطع النقود للاحتفاظ بفواتيرك النقدية.

المواصفات

  • SKU: GE810FC183UKXNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: Metal

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

4/5
4 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

كراته معدن حفظ بطاقة الشخصية وكروت الائتمانية

كراته معدن حفظ بطاقة الشخصية وكروت الائتمانية

جنيه 89.00
جنيه 165.0046%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل