product_image_name-Generic-ممسحة ارضية من الالياف الدقيقة لارضيات السيراميك والباركيه لتنظيف الارضيات والحوائط.-1product_image_name-Generic-ممسحة ارضية من الالياف الدقيقة لارضيات السيراميك والباركيه لتنظيف الارضيات والحوائط.-2product_image_name-Generic-ممسحة ارضية من الالياف الدقيقة لارضيات السيراميك والباركيه لتنظيف الارضيات والحوائط.-3product_image_name-Generic-ممسحة ارضية من الالياف الدقيقة لارضيات السيراميك والباركيه لتنظيف الارضيات والحوائط.-4product_image_name-Generic-ممسحة ارضية من الالياف الدقيقة لارضيات السيراميك والباركيه لتنظيف الارضيات والحوائط.-5product_image_name-Generic-ممسحة ارضية من الالياف الدقيقة لارضيات السيراميك والباركيه لتنظيف الارضيات والحوائط.-6product_image_name-Generic-ممسحة ارضية من الالياف الدقيقة لارضيات السيراميك والباركيه لتنظيف الارضيات والحوائط.-7product_image_name-Generic-ممسحة ارضية من الالياف الدقيقة لارضيات السيراميك والباركيه لتنظيف الارضيات والحوائط.-8

مشاركة هذا المنتج

ممسحة ارضية من الالياف الدقيقة لارضيات السيراميك والباركيه لتنظيف الارضيات والحوائط.

جنيه 99.99
جنيه 200.0050%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 250.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٢ مايو‎ عند الطلب خلال ‎10hrs 8mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mr-M

74%تقييم البائع

33 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

ملائمة للأماكن الضيقة; لا داعي لتحريك قطع الأثاث نظراً لأن المساحة مزودة بيد خفيفة ومتينة وقابلة للدوران بزاوية 360 درجة لتيسير الوصول للأماكن الضيقة وضمان الاستعمال المرن والخفيف وتيسير المحافظة على نظافة المنزل والأماكن الضيقة، فما عليكِ سوى تحريها على الأرضيات بمنتهى السهولة.موفرة للوقت والجهد يُتيح لكِ قماش المايكروفايبر فائق الامتصاص وسريع الجفاف تنظيف كافة الأسطح بطريقة فعالة وسريعة من قبيل الباركيه أو السيراميك أو البلاط وحتى السجاد لكي يحل محل المكنسة الكهربائية والممسحة خاصتك.الخيار الأفضل; تعمل المساحة المايكروفايبر على مسح الأوساخ والقاذورات العالقة سريعاً وامتصاص السوائل بشدة والتجفيف سريعاً.الدقة; العمود القابل للدوران بزاوية 360 درجة مزود بنظام متداخل مزدوج القفل ويستعمل لوح المساحة تصميم مشبك مُبتكر للقماش لتيسير الإزالة والغسل والتغيير.تساعد مساحة السطح المضافة على تلقي الغبار والوبر بالممسحة مما يجعلها مثالية لإزالة شبكة العنكبوت وتنظيف الجدران وتطهير الأرضية. متينة وقابلة للغسل - يمكن غسل وسادات مساحة موب للغبار المصنوعة من المايكروفايبر عدة مرات، ويمكن لظهر الوسادة أن يتصل برأس الممسحة بخطاف، ومن السهل إزالتها وشطفها أو غسلها في الغسالة. سهلة الاستخدام . تتمتع بأداء جيد في امتصاص المياه والتطهير.المصنوعة من المايكروفايبر فعالة للاستخدام المكثف في المنزل والمكتب والمدارس والمستشفى. تنظيف الخشب الصلب والبلاط والأرضيات المعزولة .تنظيف غبار الأسطح الصلبة المسطحة كممسحة جافة . غسل الجدران الصحية غير الماصة في المطاعم ومناطق إعداد الطعام والمنسوجات والمطابخ التجارية .  تنظيف النوافذ والمرايا والمناور التي يصعب الوصول إليه.يناسب جميع الأذواق.تصميم أنيق وسهلة الاستخدام.متعددة الاغراض لتنظيف الباركيه والبورسلين والسيراميك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • ملائمة للأماكن الضيقة; لا داعي لتحريك قطع الأثاث نظراً لأن المساحة مزودة بيد خفيفة ومتينة وقابلة للدوران بزاوية 360 درجة لتيسير الوصول للأماكن الضيقة وضمان الاستعمال المرن والخفيف وتيسير المحافظة على نظافة المنزل والأماكن الضيقة، فما عليكِ سوى تحريها على الأرضيات بمنتهى السهولة.
  • موفرة للوقت والجهد يُتيح لكِ قماش المايكروفايبر فائق الامتصاص وسريع الجفاف تنظيف كافة الأسطح بطريقة فعالة وسريعة من قبيل الباركيه أو السيراميك أو البلاط وحتى السجاد لكي يحل محل المكنسة الكهربائية والممسحة خاصتك.
  • الخيار الأفضل; تعمل المساحة المايكروفايبر على مسح الأوساخ والقاذورات العالقة سريعاً وامتصاص السوائل بشدة والتجفيف سريعاً.
  • الدقة; العمود القابل للدوران بزاوية 360 درجة مزود بنظام متداخل مزدوج القفل ويستعمل لوح المساحة تصميم مشبك مُبتكر للقماش لتيسير الإزالة والغسل والتغيير.
  • تساعد مساحة السطح المضافة على تلقي الغبار والوبر بالممسحة مما يجعلها مثالية لإزالة شبكة العنكبوت وتنظيف الجدران وتطهير الأرضية.
  •  متينة وقابلة للغسل - يمكن غسل وسادات مساحة موب للغبار المصنوعة من المايكروفايبر عدة مرات، ويمكن لظهر الوسادة أن يتصل برأس الممسحة بخطاف، ومن السهل إزالتها وشطفها أو غسلها في الغسالة. 
  • سهلة الاستخدام . تتمتع بأداء جيد في امتصاص المياه والتطهير.
  • المصنوعة من المايكروفايبر فعالة للاستخدام المكثف في المنزل والمكتب والمدارس والمستشفى. تنظيف الخشب الصلب والبلاط والأرضيات المعزولة .
  • تنظيف غبار الأسطح الصلبة المسطحة كممسحة جافة .
  •  غسل الجدران الصحية غير الماصة في المطاعم ومناطق إعداد الطعام والمنسوجات والمطابخ التجارية .
  •   تنظيف النوافذ والمرايا والمناور التي يصعب الوصول إليه.
  • يناسب جميع الأذواق.
  • تصميم أنيق وسهلة الاستخدام.
  • متعددة الاغراض لتنظيف الباركيه والبورسلين والسيراميك.

المواصفات

  • SKU: GE810CP0563ZANAFAMZ
  • الموديل: mop
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: mixed [metal -plastic-microfiber]

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

2/5
2 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

2 out of 5

متوسط

اليد غير متينة المساحة نفسها مش ثابتة بالشكل المطلوب هى تنفع اكتر للحيطان لكن اكيد هتحتاج لتغيير اليد

١٧-١٢-٢٠٢٣بواسطه ‎شيرين‎
شراء موثق
ممسحة ارضية من الالياف الدقيقة لارضيات السيراميك والباركيه لتنظيف الارضيات والحوائط.

ممسحة ارضية من الالياف الدقيقة لارضيات السيراميك والباركيه لتنظيف الارضيات والحوائط.

جنيه 99.99
جنيه 200.0050%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل