product_image_name-Generic-مروحة رقبة شحن محمولة-1product_image_name-Generic-مروحة رقبة شحن محمولة-2product_image_name-Generic-مروحة رقبة شحن محمولة-3product_image_name-Generic-مروحة رقبة شحن محمولة-4

مشاركة هذا المنتج

مروحة رقبة شحن محمولة

جنيه 1,193.40
جنيه 3,750.0068%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 32mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 32mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mazaia Shop Marketplace

74%تقييم البائع

2541 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مروحة رقبة صغيرة محمولةimageمروحة الرقبة الصغيرة المحمولة هي قطعة من المعدات الرائعة التي يمكن أن تساعدك على البقاء باردًا في الأيام الحارة. فهي صغيرة وخفيفة الوزن ، مما يجعلها سهلة الحمل معك أينما ذهبت. كما أنها تعمل بالبطارية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن العثور على مصدر طاقة.
https://www.youtube.com/shorts/WRzM7kdJCc0
ما هي مروحة الرقبة الصغيرة المحمولة؟مروحة الرقبة الصغيرة المحمولة هي مروحة صغيرة يتم ارتداؤها حول الرقبة. تتكون عادةً من محرك صغير ومروحة وإطار. يتم تثبيت المروحة على الإطار باستخدام حزام أو شريط.
استخدامات مروحة الرقبة الصغيرة المحمولةيمكن استخدام مروحة الرقبة الصغيرة المحمولة في مجموعة متنوعة من المواقف ، بما في ذلك:
الأيام الحارةممارسة الرياضةالسفرالعملأي نشاط آخر قد تشعر فيه بالحرارةطريقة استخدام مروحة الرقبة الصغيرة المحمولةلاستخدام مروحة الرقبة الصغيرة المحمولة ، ما عليك سوى ارتداؤها حول رقبتك وتشغيلها. يمكنك ضبط سرعة المروحة حسب الحاجة.


مميزات مروحة الرقبة الصغيرة المحمولةصغيرة وخفيفة الوزنتعمل عن طريق الشحنسهلة الاستخداميمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من المواقفاقتصادية

حصلت مروحة الرقبة الصغيرة المحمولة على تقييمات إيجابية من قبل العديد من العملاء. يثني العملاء على صغر حجمها وخفة وزنها وسهولة استخدامها. كما يثني العملاء على قدرتها على مساعدتهم على البقاء باردًا في الأيام الحارة.

هل مروحة الرقبة الصغيرة المحمولة جيدة؟مروحة الرقبة الصغيرة المحمولة هي قطعة رائعة من المعدات التي يمكن أن تساعدك على البقاء باردًا في الأيام الحارة. فهي صغيرة وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة مريحة وبأسعار معقولة للبقاء باردًا.
هل مروحة الرقبة الصغيرة المحمولة لها أضرار؟
مروحة الرقبة الصغيرة المحمولة آمنة للاستخدام في معظم الحالات. ومع ذلك ، قد لا تكون مناسبة للأشخاص الذين يعانون من الحساسية ، حيث يمكن أن تتسبب في تهيج الأنف والعينين.
مروحة الرقبة الصغيرة المحمولة هي قطعة رائعة من المعدات التي يمكن أن تساعدك على البقاء باردًا في الأيام الحارة. فهي صغيرة وخفيفة الوزن وسهلة الاستخدام ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة مريحة وبأسعار معقولة للبقاء باردًا.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • صغيرة وخفيفة الوزن
  • تعمل عن طريق الشحن
  • سهلة الاستخدام
  • يمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من المواقف
  • اقتصادية

المواصفات

  • SKU: GE810EA07E0Z8NAFAMZ
  • الموديل: n\a
  • اللون: Color may vary

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مروحة رقبة شحن محمولة

مروحة رقبة شحن محمولة

جنيه 1,193.40
جنيه 3,750.0068%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل