يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
1 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
maktabet-ketab
70%تقييم البائع
84 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز
تقييم الجودة: ضعيف
تقييم العملاء: متوسط
شقّ الهاتف المحمول طريقه في مجال التسويق كأكثر الطرق مباشرة وفعالية للتواصل مع العملاء، بالاعتماد على خدمة الرسائل القصيرة. وتنتشر هذه الخدمة بنسبة كبيرة بين الفئات العمرية الأكبر سنًا. كما اتجهت البنوك وشركات التأمين ومحطات التلفزيون إلى استخدام الهواتف المحمولة في حملاتها التسويقية لتعزيز علاقاتها مع مستخدمي الهواتف من عملائها من جميع الأعمار.
يأخذك هذا الكتاب لاستكشاف إمكانيات هذا المجال الجديد والمثير. حرص المؤلف على تقديم فكرة شاملة عن كل ما يدور في مجال التسويق عبر الهاتف المحمول، مع التركيز على دور الهاتف المحمول في تغيير طريقة تعامل الشركات معه.
يضم الكتاب مجموعة كبيرة من النصائح العملية وآراء الخبراء والأمثلة الواقعية لمساعدتك على:
*التعرف على أهمية الهاتف المحمول كوسيلة حديثة في عمليات التسويق
*تحقيق التكامل بين الحملات التسويقية التقليدية وتلك القائمة على الرسائل النصية عبر الهاتف المحمول
*تعلم التقنيات التي تتحكم في رسم الرؤى المستقبلية لعالم التسويق
*استخدام الهاتف المحمول بمسؤولية دون التطفل على مستخدميه
كتاب
لم يتم تقييم المنتج بعد