product_image_name-Generic-حامل هاتف متعدد الاستخدام للسيارة  قابل للدوران 360 درجة  .-1product_image_name-Generic-حامل هاتف متعدد الاستخدام للسيارة  قابل للدوران 360 درجة  .-2product_image_name-Generic-حامل هاتف متعدد الاستخدام للسيارة  قابل للدوران 360 درجة  .-3product_image_name-Generic-حامل هاتف متعدد الاستخدام للسيارة  قابل للدوران 360 درجة  .-4product_image_name-Generic-حامل هاتف متعدد الاستخدام للسيارة  قابل للدوران 360 درجة  .-5product_image_name-Generic-حامل هاتف متعدد الاستخدام للسيارة  قابل للدوران 360 درجة  .-6product_image_name-Generic-حامل هاتف متعدد الاستخدام للسيارة  قابل للدوران 360 درجة  .-7product_image_name-Generic-حامل هاتف متعدد الاستخدام للسيارة  قابل للدوران 360 درجة  .-8

مشاركة هذا المنتج

حامل هاتف متعدد الاستخدام للسيارة قابل للدوران 360 درجة .

جنيه 125.00
جنيه 200.0038%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن ‎جنيه 20.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال‎32mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎32mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

681 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

: حامل بمشبك واحد للسيارة من أجل استخدامات متعددة. أكثر ملاءمة، يمكن استخدامه على تابلوه السيارة وشماسة للسيارة ومرآة الرؤية الخلفية.جودة وتصميم رائع: مصنوع من وسادة سيليكون ناعمة غير قابلة للانزلاق وقاعدة منحنية. يمكن إرفاق حامل الهاتف بتابلوه السيارة أو السطح المنحني، ومن ثم يمسك هاتفك بإحكام لمنعه من الخدش والسقوط. قاعدة بإبزيم زنبركي لا يمكن هزها، قوية ومتينة.رؤية متعددة الاتجاهات: يتميز حامل الهاتف للسيارة الخاص بنا بأنه قابل للدوران بزاوية 360 درجة في أي زاوية، لذلك يمكنك رؤية شاشة الهاتف بوضوح والحفاظ على القيادة الآمنة بدلاً من تقييدها بزاوية الرؤية.سهل التخزين: عندما لا يكون حامل الهاتف للسيارة قيد الاستخدام، فإنه يوفر إمالة 180 درجة عند طيه بشكل مسطح، ويمكن أن يكون مناسبًا فقط في وحدة التحكم المركزية أو جيب الباب أو صندوق القفازات، وأيضًا في متناول اليد بسهولة عندما تحتاج إليه.مصمم بمشبك زنبركي، حيث يمكن تعديله ليناسب الهواتف المحمولة .دوران مرن إلى الزاوية التي تريدها بشكل أساسي ضبط ذراع القوس بواسطة زرين عقدتين، بالإضافة إلى دوران 360 درجة. قم بالتبديل بين الشاشات الأفقية والرأسية حسب رغبتك.حامل هاتف للسيارة سهل التركيب فقط بضغطة واحدة ومشبك واحد لتثبيت هاتفك أو إزالته في غضون ثوانٍ. يوجد سيليكون غير قابل للانزلاق على الجزء الداخلي من القاعدة وذراع حامل الهاتف، مما لن يتلف السيارة والهاتف. يحتوي حامل الهاتف على مرآة، يمكن استخدامها كمرآة للرؤية الخلفية عند عدم استخدام الهاتف.حامل هاتف للسيارة متعدد الوظائف بالإضافة إلى التركيب على لوحة أجهزة القياس، يمكن أيضًا تركيب حامل الهاتف المحمول في السيارة على مرآة الرؤية الخلفية وفتحات التهوية وسطح المكتب. مناسب لجميع الموديلات والسيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي وسيارات ار في. ذراع واسع للغاية يتيح حامل الهاتف الخلوي للسيارة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • : حامل بمشبك واحد للسيارة من أجل استخدامات متعددة. أكثر ملاءمة، يمكن استخدامه على تابلوه السيارة وشماسة للسيارة ومرآة الرؤية الخلفية.
  • جودة وتصميم رائع: مصنوع من وسادة سيليكون ناعمة غير قابلة للانزلاق وقاعدة منحنية. يمكن إرفاق حامل الهاتف بتابلوه السيارة أو السطح المنحني، ومن ثم يمسك هاتفك بإحكام لمنعه من الخدش والسقوط. قاعدة بإبزيم زنبركي لا يمكن هزها، قوية ومتينة.
  • رؤية متعددة الاتجاهات: يتميز حامل الهاتف للسيارة الخاص بنا بأنه قابل للدوران بزاوية 360 درجة في أي زاوية، لذلك يمكنك رؤية شاشة الهاتف بوضوح والحفاظ على القيادة الآمنة بدلاً من تقييدها بزاوية الرؤية.
  • سهل التخزين: عندما لا يكون حامل الهاتف للسيارة قيد الاستخدام، فإنه يوفر إمالة 180 درجة عند طيه بشكل مسطح، ويمكن أن يكون مناسبًا فقط في وحدة التحكم المركزية أو جيب الباب أو صندوق القفازات، وأيضًا في متناول اليد بسهولة عندما تحتاج إليه.
  • مصمم بمشبك زنبركي، حيث يمكن تعديله ليناسب الهواتف المحمولة .
  • دوران مرن إلى الزاوية التي تريدها بشكل أساسي ضبط ذراع القوس بواسطة زرين عقدتين، بالإضافة إلى دوران 360 درجة.
  •  قم بالتبديل بين الشاشات الأفقية والرأسية حسب رغبتك.
  • حامل هاتف للسيارة سهل التركيب فقط بضغطة واحدة ومشبك واحد لتثبيت هاتفك أو إزالته في غضون ثوانٍ. يوجد سيليكون غير قابل للانزلاق على الجزء الداخلي من القاعدة وذراع حامل الهاتف، مما لن يتلف السيارة والهاتف.
  •  يحتوي حامل الهاتف على مرآة، يمكن استخدامها كمرآة للرؤية الخلفية عند عدم استخدام الهاتف.
  • حامل هاتف للسيارة متعدد الوظائف بالإضافة إلى التركيب على لوحة أجهزة القياس، يمكن أيضًا تركيب حامل الهاتف المحمول في السيارة على مرآة الرؤية الخلفية وفتحات التهوية وسطح المكتب. مناسب لجميع الموديلات والسيارات والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي وسيارات ار في. 
  • ذراع واسع للغاية يتيح حامل الهاتف الخلوي للسيارة.

المواصفات

  • SKU: GE810EA1BDQ8KNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: black
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

5/5
5 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

حامل هاتف متعدد الاستخدام للسيارة  قابل للدوران 360 درجة  .

حامل هاتف متعدد الاستخدام للسيارة قابل للدوران 360 درجة .

جنيه 125.00
جنيه 200.0038%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل