product_image_name-Generic-Multipurpose Plush Microfiber Cleaning Cloths Towel For Household And  Drying-3pcs-1product_image_name-Generic-Multipurpose Plush Microfiber Cleaning Cloths Towel For Household And  Drying-3pcs-2product_image_name-Generic-Multipurpose Plush Microfiber Cleaning Cloths Towel For Household And  Drying-3pcs-3product_image_name-Generic-Multipurpose Plush Microfiber Cleaning Cloths Towel For Household And  Drying-3pcs-4product_image_name-Generic-Multipurpose Plush Microfiber Cleaning Cloths Towel For Household And  Drying-3pcs-5product_image_name-Generic-Multipurpose Plush Microfiber Cleaning Cloths Towel For Household And  Drying-3pcs-6product_image_name-Generic-Multipurpose Plush Microfiber Cleaning Cloths Towel For Household And  Drying-3pcs-7

مشاركة هذا المنتج

JA

Multipurpose Plush Microfiber Cleaning Cloths Towel For Household And Drying-3pcs

73.26 جنيه
115.00 جنيه36%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من 35.00 جنيه الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎١١ يونيو‎ و يوم ‎١٢ يونيو‎ عند الطلب في غضون ‎20hrs 43mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

loly store2

80%تقييم البائع

691 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

منشفة تنظيف من الألياف الدقيقة القطيفة متعددة الأغراض للاستخدام المنزلي والتجفيفمنشفة تنظيف فائقة النعومة من الألياف الدقيقة. فائقة النعومة ومثاليةامتصاص الماء من منشفة تنظيف تجفيف الألياف الدقيقة أقوى من المنشفة العادية. يمكن أن تمتص ما يقرب من 10 أضعاف وزنها في السائل.خالية من الخدوش ، خالية من النسالة وخالية من الدوامات ، تعمل بشكل رائع على أي سطح. منشفة تجفيف السيارة القطيفة مزدوجة الجانب مثالية لسيارتك أو شاحنتك أو دراجتك النارية أو عربة سكن متنقلة أو قارب أو في أي مكان تحتاج فيه إلى امتصاص فائق ولمسة ناعمة للغاية. مُصمم خصيصًا للعمل الجاد حتى على أسطح السيارات الأكثر حساسية.مثالي لغسل السيارة ، وإزالة الشعر بالشمع ، والتلميع ، والتلميع ، وتجفيف السيارة. كما يمكن استخدام المنشفة لتنظيف المنزل وغسالات الصحون وأفران الميكروويف والاستحمام وأحواض الاستحمام والمغاسل والأرضيات.يمكن غسل مناشف السيارة في الغسالة وتجفيفها.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • منشفة تنظيف من الألياف الدقيقة القطيفة متعددة الأغراض للاستخدام المنزلي والتجفيف
  • منشفة تنظيف فائقة النعومة من الألياف الدقيقة. فائقة النعومة ومثالية
  • امتصاص الماء من منشفة تنظيف تجفيف الألياف الدقيقة أقوى من المنشفة العادية. يمكن أن تمتص ما يقرب من 10 أضعاف وزنها في السائل.
  • خالية من الخدوش ، خالية من النسالة وخالية من الدوامات ، تعمل بشكل رائع على أي سطح. منشفة تجفيف السيارة القطيفة مزدوجة الجانب مثالية لسيارتك أو شاحنتك أو دراجتك النارية أو عربة سكن متنقلة أو قارب أو في أي مكان تحتاج فيه إلى امتصاص فائق ولمسة ناعمة للغاية. مُصمم خصيصًا للعمل الجاد حتى على أسطح السيارات الأكثر حساسية.
  • مثالي لغسل السيارة ، وإزالة الشعر بالشمع ، والتلميع ، والتلميع ، وتجفيف السيارة. كما يمكن استخدام المنشفة لتنظيف المنزل وغسالات الصحون وأفران الميكروويف والاستحمام وأحواض الاستحمام والمغاسل والأرضيات.
  • يمكن غسل مناشف السيارة في الغسالة وتجفيفها.

المواصفات

  • SKU: GE810HL0EEPUONAFAMZ
  • الموديل: towel 1
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Color may vary
  • الخامه الرئيسية: 100% cotton
  • ملصقات العناية: Cleaning at a lower temperature of 30 and do not use bleaching materials

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

Multipurpose Plush Microfiber Cleaning Cloths Towel For Household And  Drying-3pcs

Multipurpose Plush Microfiber Cleaning Cloths Towel For Household And Drying-3pcs

73.26 جنيه
115.00 جنيه36%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل