product_image_name-Generic-NINJA DOCTOR in General Practice-1product_image_name-Generic-NINJA DOCTOR in General Practice-2product_image_name-Generic-NINJA DOCTOR in General Practice-3product_image_name-Generic-NINJA DOCTOR in General Practice-4product_image_name-Generic-NINJA DOCTOR in General Practice-5product_image_name-Generic-NINJA DOCTOR in General Practice-6product_image_name-Generic-NINJA DOCTOR in General Practice-7

مشاركة هذا المنتج

NINJA DOCTOR in General Practice

جنيه 240.00

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 34mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎9hrs 34mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

DAR ELATEBBA PUBLISHING AND DISTRIBUTION Marketplace

100%تقييم البائع

27 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

فكرة الكتاب هي تقديم المعلومات الطبية الصحيحة بطريقة بسيطة (في صورة جداول ومجسمات ورسومات  توضيحية) من دون إفراط أو تفريط، بما في ذلك الحالات التي يقابلها أعضاء المنظومة الصحية للوصول للتصرف الأمثل مع هذه الحالات.

يهتم الكتاب بتجنب الأخطاء الطبية التي يرتكبها الطبيب/الصيدلي في بداية حياته العملية نتيجة لانفصال المعلومات النظرية عن الممارسة العملية.

يهتم الكتاب أيضاً بالتركيز على التعامل الأمثل مع حالات الطوارئ من لحظة الاستقبال مروراً بالتشخيص وإعطاء علاج الطوارئ، لحين خروج الحالة أو التحويل للتخصص المطلوب.

يشير الكتاب للنقاط الخطيرة والمهمة في كل موضوع والأعراض التي تستوجب الحدز والإنتباه الشديد وعدم التساهل معها حال وجودها.

يعمل الكتاب على التنوع في وضع بدائل الأدوية المستخدمة في كل موضوع، بحيث يذكر مثال أو أكثر للدواء في كل موضوع ويختلف المثال لنفس العائلة الدوائية باختلافالموضوعات بحيث في نهاية الكتاب يصبح القارئ على دراية بأكبر عدد من الأدوية المتوافرة بالصيدلية دون تحيز لمنتج أو شركة بعينها.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

The idea of ​​the book is to provide the medical information in a simple way (in the form of tables and charts), Almost of cases of general practice are included to reach the optimal behavior with these cases.It is also interested in focusing on the optimal handling of emergency situations from the moment of reception through diagnosis and taking the correct action.It provides wide varity of drugs used in each topic, so that one or more examples of the drug are mentioned in each topic. The example of the same drug family varies in different topics so that at the end of the book our doctors become familiar with the largest number of drugs available in the egyptian market without bias to a particular product or company.

المواصفات

  • SKU: GE810BM1K1CCQNAFAMZ
  • الموديل: 978-977-6372-80-1
  • بلد الصنع: Egypt
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 25 x 17 x 2
  • اللون: green
  • الخامه الرئيسية: paperback

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

4/5
4 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (1)

4 out of 5

كويس

جميل جدا في عرض ال Patient presentation وال Clinical picture الخاص بكل مرض وال diagnostic criteria بتاعته .. لكن جزء ال treatment كان محتاج يكون منظم عن كده شوية ومحدد اكتر بالنسبة للطباعة فهيا كويسة جدا افضل من كتب تانية لكن فيه صفحات كتير الكلام فيها blurry معرفش ده عيب طباعة في النسخة اللي معايا بس ولا لا

١١-٠١-٢٠٢٤بواسطه ‎Hamed‎
شراء موثق
NINJA DOCTOR in General Practice

NINJA DOCTOR in General Practice

جنيه 240.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل