يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط "cookies"
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدامنا لملفات تعريف الارتباط ، يمكنك قراءة إشعار الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاص بنا. ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية
1 units left
يمكنك إرجاع المنتج مجانًا خلال 14 يوم من الاستلام إذا كان مؤهلًا للإرجاع. يجب الإبلاغ عن أي عيوب ظاهرية خلال 48 ساعة.لمزيد من التفاصيل راجع سياسة الإسترجاع
maktabet-ketab
64%تقييم البائع
87 المتابعين
معدل سرعه توصيل الطلب: جيد
تقييم الجودة: ضعيف جدا
تقييم العملاء: متوسط
فن إدارة التنافس هو كتاب ضروري لكل مدير يسعى لفهم ديناميكيات المنافسة وتطبيق استراتيجيات فعالة لتحقيق النجاح في السوق. هذا الكتاب يسلط الضوء على كيفية تحديد نقاط القوة والضعف في المنافسة، وكيفية استغلال الفرص المتاحة لحماية المؤسسة من المخاطر التي تهدد استمراريتها.
يتناول الكتاب النقاط التالية:
نظرية المنافسة بين الشركات وأساليب التفوق.
طرق البحث ومصادر المعلومات المتاحة.
أساليب تحليلية لتحويل الحقائق إلى معلومات مفيدة تساعد في اتخاذ القرارات.
نبذة عن المؤلف: كريستوفر مورفي هو مدير في مركز أبحاث وقد قضى أكثر من خمسة عشر عامًا في تدريس فن إدارة المنافسة، بالإضافة إلى إلقاء محاضرات في هذا المجال.
كتاب
لم يتم تقييم المنتج بعد