product_image_name-Generic-للبصل الثوم الفلفل الزنجبيل اللحم قطاعة وفرامة لاسلكية محمولة-1product_image_name-Generic-للبصل الثوم الفلفل الزنجبيل اللحم قطاعة وفرامة لاسلكية محمولة-2product_image_name-Generic-للبصل الثوم الفلفل الزنجبيل اللحم قطاعة وفرامة لاسلكية محمولة-3product_image_name-Generic-للبصل الثوم الفلفل الزنجبيل اللحم قطاعة وفرامة لاسلكية محمولة-4product_image_name-Generic-للبصل الثوم الفلفل الزنجبيل اللحم قطاعة وفرامة لاسلكية محمولة-5product_image_name-Generic-للبصل الثوم الفلفل الزنجبيل اللحم قطاعة وفرامة لاسلكية محمولة-6product_image_name-Generic-للبصل الثوم الفلفل الزنجبيل اللحم قطاعة وفرامة لاسلكية محمولة-7

مشاركة هذا المنتج

للبصل الثوم الفلفل الزنجبيل اللحم قطاعة وفرامة لاسلكية محمولة

390.00 جنيه
800.00 جنيه51%

1 units left

مصاريف الشحن تبدأ من 35.00 جنيه الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن 35.00 جنيه
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٤ سبتمبر‎ و يوم ‎٢٥ سبتمبر‎ عند الطلب في غضون ‎19hrs 30mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

الضمان

2 days

بيانات البائع

Elkabir

74%تقييم البائع

279 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ضعيف

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

المفرمة الكهربائية: مع المفرمة الكهربائية وداعًا للسحب اليدوي ، والذي يمكنك فقط الضغط على الزر الموجود في الأعلى للتشغيل تلقائيًا. قوي ومتين: شفرة الفولاذ المقاوم للصدأ قوية ومتينة ، ويمكن تقطيع الخضروات بكفاءة. لا يحتوي البلاستيك المخصص للطعام في الكوب على مادة BPA ، ويمكنه الحفاظ على الطعام آمنًا وقويًا ولا يحتوي على بكتيريا. الفرم السريع: يمكن للشفرة الحادة لقطاعة الثوم أن تقطع الثوم والتوابل والمكسرات والخضروات واللحوم ومكعبات الثلج وما إلى ذلك بسرعة. إنه مناسب جدًا للأطعمة الصغيرة. يمكنك استخدامه للطبخ وتكملة أغذية الأطفال والمشروبات المخفوقة. سهولة التنظيف: ببساطة ضع الطعام أو المكونات في محضر الطعام الصغير باليد ، وأغلق الغطاء وابدأ بزر واحد لتقطيع الطعام بسرعة. يمكن فصل الوعاء والشفرة لسهولة التنظيف. أداة المطبخ المثالية للثوم المبشور ، والزنجبيل المبشور ، والفلفل الحار الطازج ، والفول السوداني المبشور ، واللحوم المفرومة ، ومعجون اليقطين ، وما إلى ذلك ، وهي قطعة أثرية لا غنى عنها لمحبي البحث عن الطعام. هراسة التوابل يمكنها تقطيع الثوم والزنجبيل بسرعة وبشكل متساوٍ ودقيق ، مع قاعدة غير قابلة للانزلاق ، مما يجعل مطبخك أكثر كفاءة. مفرمة التوابل صغيرة الحجم ، سهلة التخزين ، قوية ومتينة ، لا تستهلك مساحة المطبخ.
image لا تساعدك مفرمة الطعام فقط في تقطيع الثوم والزنجبيل والفلفل ، ولكن أيضًا في هرس الخضار والفواكه ، مما يوفر الوقت والطاقة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • المفرمة الكهربائية: مع المفرمة الكهربائية وداعًا للسحب اليدوي ، والذي يمكنك فقط الضغط على الزر الموجود في الأعلى للتشغيل تلقائيًا.
  •  قوي ومتين: شفرة الفولاذ المقاوم للصدأ قوية ومتينة ، ويمكن تقطيع الخضروات بكفاءة. لا يحتوي البلاستيك المخصص للطعام في الكوب على مادة BPA ، ويمكنه الحفاظ على الطعام آمنًا وقويًا ولا يحتوي على بكتيريا.
  •  الفرم السريع: يمكن للشفرة الحادة لقطاعة الثوم أن تقطع الثوم والتوابل والمكسرات والخضروات واللحوم ومكعبات الثلج وما إلى ذلك بسرعة. إنه مناسب جدًا للأطعمة الصغيرة. يمكنك استخدامه للطبخ وتكملة أغذية الأطفال والمشروبات المخفوقة.
  •  سهولة التنظيف: ببساطة ضع الطعام أو المكونات في محضر الطعام الصغير باليد ، وأغلق الغطاء وابدأ بزر واحد لتقطيع الطعام بسرعة. يمكن فصل الوعاء والشفرة لسهولة التنظيف.
  •  أداة المطبخ المثالية للثوم المبشور ، والزنجبيل المبشور ، والفلفل الحار الطازج ، والفول السوداني المبشور ، واللحوم المفرومة ، ومعجون اليقطين ، وما إلى ذلك ، وهي قطعة أثرية لا غنى عنها لمحبي البحث عن الطعام.
  •  هراسة التوابل يمكنها تقطيع الثوم والزنجبيل بسرعة وبشكل متساوٍ ودقيق ، مع قاعدة غير قابلة للانزلاق ، مما يجعل مطبخك أكثر كفاءة.
  •  مفرمة التوابل صغيرة الحجم ، سهلة التخزين ، قوية ومتينة ، لا تستهلك مساحة المطبخ.
  •  لا تساعدك مفرمة الطعام فقط في تقطيع الثوم والزنجبيل والفلفل ، ولكن أيضًا في هرس الخضار والفواكه ، مما يوفر الوقت والطاقة.

محتويات العبوه

جهاز قطاغة الخضرواتوعاء شفاف بسكاكين دوارهاداة لضخ الطعام للفرم والتقطيعقمع شفاف بغطاء اخضراداة صنع الشرائح ستانلستيل دائريةكابل نوعc

المواصفات

  • SKU: GE810HA0OUJA7NAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • اللون: GREEN
  • الخامه الرئيسية: Plastic/stainless steel

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

للبصل الثوم الفلفل الزنجبيل اللحم قطاعة وفرامة لاسلكية محمولة

للبصل الثوم الفلفل الزنجبيل اللحم قطاعة وفرامة لاسلكية محمولة

390.00 جنيه
800.00 جنيه51%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل