product_image_name-Generic-منظم مكتب بلاستيكي لتخزين  جميع أغراضك المكتبية الصغيرة .-1product_image_name-Generic-منظم مكتب بلاستيكي لتخزين  جميع أغراضك المكتبية الصغيرة .-2product_image_name-Generic-منظم مكتب بلاستيكي لتخزين  جميع أغراضك المكتبية الصغيرة .-3product_image_name-Generic-منظم مكتب بلاستيكي لتخزين  جميع أغراضك المكتبية الصغيرة .-4product_image_name-Generic-منظم مكتب بلاستيكي لتخزين  جميع أغراضك المكتبية الصغيرة .-5product_image_name-Generic-منظم مكتب بلاستيكي لتخزين  جميع أغراضك المكتبية الصغيرة .-6product_image_name-Generic-منظم مكتب بلاستيكي لتخزين  جميع أغراضك المكتبية الصغيرة .-7product_image_name-Generic-منظم مكتب بلاستيكي لتخزين  جميع أغراضك المكتبية الصغيرة .-8

مشاركة هذا المنتج

منظم مكتب بلاستيكي لتخزين جميع أغراضك المكتبية الصغيرة .

جنيه 139.00
جنيه 187.0026%

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎7hrs 43mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

A-To-Z

80%تقييم البائع

22 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

منظم مكياج مع درج: يتميز منظم مستحضرات التجميل بأنه مزود بدرج بسعة كافية لتخزين جميع أغراضك المكتبية الصغيرة. يمكن للدرج القابل للفصل أن ينزلق ليفتح بسلاسة مع مقابض سهلة الإمساك. تتيح لكم منظمات المكتب العثور على ما تبحثون عنه بسهولة، مما يجعلها جميلة وأكثر متانة.عرض رائع لسطح المكتب:يمكن استخدام منظم المكياج هذا للاحتفاظ بأحمر الشفاه ومستحضرات العناية بالبشرة وطلاء الأظافر وفرش المكياج وباليتات ظلال العيون والعطور وإكسسوارات الشعر والمجوهرات والنظارات والمنتجات التعليمية المكتبية.منظم مكتب متعدد الأغراض:يستخدم كمنظم للحمام ويوضع على سطح الطاولة لتنظيم أدوات الزينة ويوضع أيضًا في غرفة المعيشة وعلى سطح المكتب لتنظيم الأدوات الدراسية وما إلى ذلك. ستوفر لك منظمات العناية بالبشرة هذه مساحة فارغة على سطح الطاولة وتجعله مرتبًا. سيحافظ على مزاجك  جيد طوال اليوم.مزود بصينية لتنظيم المكياج: مع 6 مساحات تخزين مختلفة الأحجام و1 درج، صغير الحجم لكنه كبير السعة، وهو موضع تخزين مثالي لأي مساحة. منظم مستحضرات العناية بالبشرة مثالي لتخزين مستحضرات التجميل وغيرها من الأغراض اليومية. المظهر المصنفر غير اللامع ونظام الألوان المنعشة يجعلان التخزين ممتعًا ومريحًا للغاية.تصميم بجزء علوي مكشوف، ودرج بمقبض: يمكنك من رؤية الأشياء الموجودة أعلى صينية منظم المكياج، للعثور على مستحضرات التجميل التي تحتاجها واختيارها بسرعة. صندوق منظم وتخزين المكياج يجعل عملية استخدام المكياج أسهل ويحافظ على وقتك الثمين. درج الخصوصية مناسب للأشياء الثمينة والإكسسوارات.تنظيم متعدد الوظائف: صندوق تخزين المكياج هذا عملي للغاية ومتعدد الاستخدامات، مثالي لتنظيم المكياج أو أحمر الشفاه أو المجوهرات أو المستلزمات المكتبية. حافظي على طاولة المكياج في غرفة النوم أو منضدة الحمام أو سطح المكتب أنيقًا ومنظمًا. منظم المكياج للمكتب يساعدك في الحصول على بيئة عمل أكثر ترتيبًا وراحة.سهل الاستخدام والتنظيف: فقط ركب مقبض الدرج وسيكون المنظم جاهزًا للاستخدام، لا حاجة لعمليات معقدة في التجميع. منظم المكياج للطاولة مصنوع من بولي بروبيلين عالي الجودة والصديق للبيئة، منظم المكياج البلاستيكي متين وسهل الغسل والتنظيف بالمسح.هدية مثالية: التصميم المتميز والعصري لحامل المكياج هذا يمكن أن يتسق بسهولة في أي زينة غرفة، متعدد الاستخدامات وموفر للمساحة، مثالي للنساء والبنات والطالبات ومن تحب المكياج.منظم مكياج مع درج ورف، مصمم وفقًا لمعايير الصناعة السائدة، فهو يحقق درجات عالية في جانب المنفعة. المادة عالية الجودة المستخدمة في هيكلها تجعلها متينة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية


  • منظم مكياج مع درج: يتميز منظم مستحضرات التجميل بأنه مزود بدرج بسعة كافية لتخزين جميع أغراضك المكتبية الصغيرة. يمكن للدرج القابل للفصل أن ينزلق ليفتح بسلاسة مع مقابض سهلة الإمساك. تتيح لكم منظمات المكتب العثور على ما تبحثون عنه بسهولة، مما يجعلها جميلة وأكثر متانة.
  • عرض رائع لسطح المكتب:يمكن استخدام منظم المكياج هذا للاحتفاظ بأحمر الشفاه ومستحضرات العناية بالبشرة وطلاء الأظافر وفرش المكياج وباليتات ظلال العيون والعطور وإكسسوارات الشعر والمجوهرات والنظارات والمنتجات التعليمية المكتبية.
  • منظم مكتب متعدد الأغراض:يستخدم كمنظم للحمام ويوضع على سطح الطاولة لتنظيم أدوات الزينة ويوضع أيضًا في غرفة المعيشة وعلى سطح المكتب لتنظيم الأدوات الدراسية وما إلى ذلك. ستوفر لك منظمات العناية بالبشرة هذه مساحة فارغة على سطح الطاولة وتجعله مرتبًا. سيحافظ على مزاجك  جيد طوال اليوم.
  • مزود بصينية لتنظيم المكياج: مع 6 مساحات تخزين مختلفة الأحجام و1 درج، صغير الحجم لكنه كبير السعة، وهو موضع تخزين مثالي لأي مساحة. منظم مستحضرات العناية بالبشرة مثالي لتخزين مستحضرات التجميل وغيرها من الأغراض اليومية. المظهر المصنفر غير اللامع ونظام الألوان المنعشة يجعلان التخزين ممتعًا ومريحًا للغاية.
  • تصميم بجزء علوي مكشوف، ودرج بمقبض: يمكنك من رؤية الأشياء الموجودة أعلى صينية منظم المكياج، للعثور على مستحضرات التجميل التي تحتاجها واختيارها بسرعة. صندوق منظم وتخزين المكياج يجعل عملية استخدام المكياج أسهل ويحافظ على وقتك الثمين. درج الخصوصية مناسب للأشياء الثمينة والإكسسوارات.
  • تنظيم متعدد الوظائف: صندوق تخزين المكياج هذا عملي للغاية ومتعدد الاستخدامات، مثالي لتنظيم المكياج أو أحمر الشفاه أو المجوهرات أو المستلزمات المكتبية. حافظي على طاولة المكياج في غرفة النوم أو منضدة الحمام أو سطح المكتب أنيقًا ومنظمًا. منظم المكياج للمكتب يساعدك في الحصول على بيئة عمل أكثر ترتيبًا وراحة.
  • سهل الاستخدام والتنظيف: فقط ركب مقبض الدرج وسيكون المنظم جاهزًا للاستخدام، لا حاجة لعمليات معقدة في التجميع. منظم المكياج للطاولة مصنوع من بولي بروبيلين عالي الجودة والصديق للبيئة، منظم المكياج البلاستيكي متين وسهل الغسل والتنظيف بالمسح.
  • هدية مثالية: التصميم المتميز والعصري لحامل المكياج هذا يمكن أن يتسق بسهولة في أي زينة غرفة، متعدد الاستخدامات وموفر للمساحة، مثالي للنساء والبنات والطالبات ومن تحب المكياج.
  • منظم مكياج مع درج ورف، مصمم وفقًا لمعايير الصناعة السائدة، فهو يحقق درجات عالية في جانب المنفعة. المادة عالية الجودة المستخدمة في هيكلها تجعلها متينة.

المواصفات

  • SKU: GE810FD1BZ76GNAFAMZ
  • الموديل: 731
  • اللون: pink
  • الخامه الرئيسية: N\A

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

منظم مكتب بلاستيكي لتخزين  جميع أغراضك المكتبية الصغيرة .

منظم مكتب بلاستيكي لتخزين جميع أغراضك المكتبية الصغيرة .

جنيه 139.00
جنيه 187.0026%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل