product_image_name-Generic-مجموعة اطباق مقسمة للاطفال مكونة من 5 قطع من ادوات المائدة للاطفال، مصنوعة من مواد طبيعية صحية وامنة، خالية من البيسفينول ايه، طعام ساخن وبارد (سادة (بينك))-1product_image_name-Generic-مجموعة اطباق مقسمة للاطفال مكونة من 5 قطع من ادوات المائدة للاطفال، مصنوعة من مواد طبيعية صحية وامنة، خالية من البيسفينول ايه، طعام ساخن وبارد (سادة (بينك))-2product_image_name-Generic-مجموعة اطباق مقسمة للاطفال مكونة من 5 قطع من ادوات المائدة للاطفال، مصنوعة من مواد طبيعية صحية وامنة، خالية من البيسفينول ايه، طعام ساخن وبارد (سادة (بينك))-3product_image_name-Generic-مجموعة اطباق مقسمة للاطفال مكونة من 5 قطع من ادوات المائدة للاطفال، مصنوعة من مواد طبيعية صحية وامنة، خالية من البيسفينول ايه، طعام ساخن وبارد (سادة (بينك))-4

مشاركة هذا المنتج

مجموعة اطباق مقسمة للاطفال مكونة من 5 قطع من ادوات المائدة للاطفال، مصنوعة من مواد طبيعية صحية وامنة، خالية من البيسفينول ايه، طعام ساخن وبارد (سادة (بينك))

جنيه 703.00
جنيه 740.005%

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 18mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 18mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

طبق مقسم للأطفال يتكون من 5 قطع يتكون من مجموعة أطفال مكونة من 5 قطع أطباق مقسمة للأطفال + طبق عميق + شوكة + ملعقة + كوب (65% خيزران 15% مسحوق ذرة 20% ميلامين)، مجموعة وجبات الأطفال 5 قطع للاستخدام الساخن والبارد. مجموعة طعام صحية للأطفال وآمنة من المواد الطبيعية، خالية من البيسفينول ايه، للطعام الساخن والبارد. طبق كبير + طبق صغير + كوب + شوكة وملعقة حجم الطبق كبير 21 × 21 × 3 ، مقاس الطبق الصغير 14 × 14 × 4، الكوب 10 × 6تُستخدم ألياف الخيزران الآمنة غذائيًا في مجموعة وجبات الأطفال الخاصة بنا. ألياف الخيزران خفيفة الوزن ومتينة وسهلة التنظيف وآمنة على الطعام عند حفظها بشكل صحيح.تتضمن مجموعة وجبات الأطفال الخاصة بنا طبقًا ووعاء وشوكة وملعقة وكوب، مما يشجع الأطفال الصغار على تناول الطعام بشكل صحيح وتعلم الآداب.هذه المنتجات معتمدة وآمنة للغسل في غسالة الأطباق. كما أنه سهل التنظيف للغاية.تم تصميم هذه المجموعة للأطفال الصغار للاستمتاع بوجباتهم مع أصدقائهم.يمكن استخدام المجموعة في الداخل والخارج للمناسبات مثل أعياد الميلاد والنزهات ولعب الأطفال أو أي وقت آخر عند السفر! هذه المجموعة مناسبة فقط للفئة العمرية 1-10 سنوات وتمثل هدية رائعة للطفل أو حفلة عيد الميلاد أو التخرج من المدرسة الابتدائية أو هدية العودة!

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • طبق مقسم للأطفال يتكون من 5 قطع يتكون من مجموعة أطفال مكونة من 5 قطع أطباق مقسمة للأطفال + طبق عميق + شوكة + ملعقة + كوب (65% خيزران 15% مسحوق ذرة 20% ميلامين)، مجموعة وجبات الأطفال 5 قطع للاستخدام الساخن والبارد. مجموعة طعام صحية للأطفال وآمنة من المواد الطبيعية، خالية من البيسفينول ايه، للطعام الساخن والبارد. طبق كبير + طبق صغير + كوب + شوكة وملعقة حجم الطبق كبير 21 × 21 × 3 ، مقاس الطبق الصغير 14 × 14 × 4، الكوب 10 × 6
  • تُستخدم ألياف الخيزران الآمنة غذائيًا في مجموعة وجبات الأطفال الخاصة بنا. ألياف الخيزران خفيفة الوزن ومتينة وسهلة التنظيف وآمنة على الطعام عند حفظها بشكل صحيح.
  • تتضمن مجموعة وجبات الأطفال الخاصة بنا طبقًا ووعاء وشوكة وملعقة وكوب، مما يشجع الأطفال الصغار على تناول الطعام بشكل صحيح وتعلم الآداب.
  • هذه المنتجات معتمدة وآمنة للغسل في غسالة الأطباق. كما أنه سهل التنظيف للغاية.
  • تم تصميم هذه المجموعة للأطفال الصغار للاستمتاع بوجباتهم مع أصدقائهم.
  • يمكن استخدام المجموعة في الداخل والخارج للمناسبات مثل أعياد الميلاد والنزهات ولعب الأطفال أو أي وقت آخر عند السفر! هذه المجموعة مناسبة فقط للفئة العمرية 1-10 سنوات وتمثل هدية رائعة للطفل أو حفلة عيد الميلاد أو التخرج من المدرسة الابتدائية أو هدية العودة!

المواصفات

  • SKU: GE810TG1D2JCWNAFAMZ
  • الموديل: B0CGQ3NRDD
  • اللون: Pink
  • الخامه الرئيسية: (65% bamboo, 15% cornstarch, 20% melamine)

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مجموعة اطباق مقسمة للاطفال مكونة من 5 قطع من ادوات المائدة للاطفال، مصنوعة من مواد طبيعية صحية وامنة، خالية من البيسفينول ايه، طعام ساخن وبارد (سادة (بينك))

مجموعة اطباق مقسمة للاطفال مكونة من 5 قطع من ادوات المائدة للاطفال، مصنوعة من مواد طبيعية صحية وامنة، خالية من البيسفينول ايه، طعام ساخن وبارد (سادة (بينك))

جنيه 703.00
جنيه 740.005%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل