product_image_name-Generic-صندوق تخزين محمول من جلد البولي يوريثان منظم مجوهرات.-1product_image_name-Generic-صندوق تخزين محمول من جلد البولي يوريثان منظم مجوهرات.-2product_image_name-Generic-صندوق تخزين محمول من جلد البولي يوريثان منظم مجوهرات.-3product_image_name-Generic-صندوق تخزين محمول من جلد البولي يوريثان منظم مجوهرات.-4product_image_name-Generic-صندوق تخزين محمول من جلد البولي يوريثان منظم مجوهرات.-5product_image_name-Generic-صندوق تخزين محمول من جلد البولي يوريثان منظم مجوهرات.-6product_image_name-Generic-صندوق تخزين محمول من جلد البولي يوريثان منظم مجوهرات.-7product_image_name-Generic-صندوق تخزين محمول من جلد البولي يوريثان منظم مجوهرات.-8

مشاركة هذا المنتج

صندوق تخزين محمول من جلد البولي يوريثان منظم مجوهرات.

جنيه 135.00
جنيه 225.0040%

3 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 7mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠١ مايو‎ و يوم ‎٠٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 7mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

dodo market place

86%تقييم البائع

738 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

صغير الحجم ، خفيف الوزن وسهل الحمل ، ضعه في حقيبة يد أو حقيبة سفر عند الخروج للسفر أو العمل ، وسوف يبقيك في مزاج سعيد وسعادة أثناء الرحلة.جودة عالية ؛ مظهر من جلد البولي يوريثان عالي الجودة ، بطانة من الفلانيل من الداخل ، قريبة بسحاب ناعم لحماية مجوهراتك من التلف الخارجي.إنه منظم مجوهرات لتخزين الأقراط والقلائد والخواتم والساعات وأحمر الشفاه والأقراط وغيرها من ملحقات المجوهرات الصغيرة.يحتوي الغطاء العلوي على ثلاثة خطافات وجيوب مرنة لتخزين القلائد وحمايتها. يحتوي الجزء السفلي على صفيحتين مقسمتين متحركتين وأقواس حلقية.عملي وأنيق ، صندوق تنظيم المجوهرات الصغير هذا هو هدية مدروسة لحفلات الزفاف وحفلات أعياد الميلاد للمشاركين.تصميم بسيط ومضغوط مع مظهر أنيق ، فاصلان قابلان للإزالة لتلبية الاحتياجات المختلفة ؛ يسمح لك بارتداء القطع المفضلة لديك في أي وقت.مادة جلدية عالية الجودة ، شعور ناعم ، ختم جيد بسحاب ناعم. صندوق قوي: صندوق المجوهرات مصنوع جيدًا لتحمل الصدمات أو قطرات الأمتعة للحفاظ على مجوهراتك آمنة أثناء السفر.محمولة وخفيفة الوزن ، يسهل حملها في حقائب اليد أو الأمتعة. 6 لفات حلقية و 4 حجرات مقسمة: يمكنها تخزين الأقراط والقلائد والخواتم وغيرها من الملحقات الصغيرة ، بحيث يمكن مطابقة الإكسسوارات مع ملابسك المفضلة في أي وقت. تصميم داخلي معقول: تصميم داخلي معقول ، أقسام قابلة للإزالة. يمكنك تخزين الساعات وأحمر الشفاه وملابسك المفضلة في أي وقت. 3 خطاطيف قلادة وجيب واحد مرن: احمِ مجوهراتك وتجنب التشابك والخدش.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • صغير الحجم ، خفيف الوزن وسهل الحمل ، ضعه في حقيبة يد أو حقيبة سفر عند الخروج للسفر أو العمل ، وسوف يبقيك في مزاج سعيد وسعادة أثناء الرحلة.
  • جودة عالية ؛ مظهر من جلد البولي يوريثان عالي الجودة ، بطانة من الفلانيل من الداخل ، قريبة بسحاب ناعم لحماية مجوهراتك من التلف الخارجي.
  • إنه منظم مجوهرات لتخزين الأقراط والقلائد والخواتم والساعات وأحمر الشفاه والأقراط وغيرها من ملحقات المجوهرات الصغيرة.
  • يحتوي الغطاء العلوي على ثلاثة خطافات وجيوب مرنة لتخزين القلائد وحمايتها. يحتوي الجزء السفلي على صفيحتين مقسمتين متحركتين وأقواس حلقية.
  • عملي وأنيق ، صندوق تنظيم المجوهرات الصغير هذا هو هدية مدروسة لحفلات الزفاف وحفلات أعياد الميلاد للمشاركين.
  • تصميم بسيط ومضغوط مع مظهر أنيق ، فاصلان قابلان للإزالة لتلبية الاحتياجات المختلفة ؛ يسمح لك بارتداء القطع المفضلة لديك في أي وقت.
  • مادة جلدية عالية الجودة ، شعور ناعم ، ختم جيد بسحاب ناعم. صندوق قوي: صندوق المجوهرات مصنوع جيدًا لتحمل الصدمات أو قطرات الأمتعة للحفاظ على مجوهراتك آمنة أثناء السفر.
  • محمولة وخفيفة الوزن ، يسهل حملها في حقائب اليد أو الأمتعة. 6 لفات حلقية و 4 حجرات مقسمة: يمكنها تخزين الأقراط والقلائد والخواتم وغيرها من الملحقات الصغيرة ، بحيث يمكن مطابقة الإكسسوارات مع ملابسك المفضلة في أي وقت. تصميم داخلي معقول: تصميم داخلي معقول ، أقسام قابلة للإزالة. يمكنك تخزين الساعات وأحمر الشفاه وملابسك المفضلة في أي وقت. 3 خطاطيف قلادة وجيب واحد مرن: احمِ مجوهراتك وتجنب التشابك والخدش.

المواصفات

  • SKU: GE810FC1EPQ4ENAFAMZ
  • الموديل: j-218
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: PU leather

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

صندوق تخزين محمول من جلد البولي يوريثان منظم مجوهرات.

صندوق تخزين محمول من جلد البولي يوريثان منظم مجوهرات.

جنيه 135.00
جنيه 225.0040%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل