product_image_name-Generic-عجلات تقطيع البيتزا الممتازة - فولاذ مقاوم للصدأ شديد التحمل بمقبض خشبي.-1product_image_name-Generic-عجلات تقطيع البيتزا الممتازة - فولاذ مقاوم للصدأ شديد التحمل بمقبض خشبي.-2product_image_name-Generic-عجلات تقطيع البيتزا الممتازة - فولاذ مقاوم للصدأ شديد التحمل بمقبض خشبي.-3product_image_name-Generic-عجلات تقطيع البيتزا الممتازة - فولاذ مقاوم للصدأ شديد التحمل بمقبض خشبي.-4product_image_name-Generic-عجلات تقطيع البيتزا الممتازة - فولاذ مقاوم للصدأ شديد التحمل بمقبض خشبي.-5product_image_name-Generic-عجلات تقطيع البيتزا الممتازة - فولاذ مقاوم للصدأ شديد التحمل بمقبض خشبي.-6product_image_name-Generic-عجلات تقطيع البيتزا الممتازة - فولاذ مقاوم للصدأ شديد التحمل بمقبض خشبي.-7product_image_name-Generic-عجلات تقطيع البيتزا الممتازة - فولاذ مقاوم للصدأ شديد التحمل بمقبض خشبي.-8

مشاركة هذا المنتج

عجلات تقطيع البيتزا الممتازة - فولاذ مقاوم للصدأ شديد التحمل بمقبض خشبي.

جنيه 65.00

7 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 27mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎16hrs 27mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

TwinsStore

80%تقييم البائع

93 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج


عجلات تقطيع البيتزا الممتازة - فولاذ مقاوم للصدأ شديد التحمل بمقبض خشبي.
 مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فائق الحدة للتقطيع والانزلاق بسلاسة دون الجبن وطبقة تلتصق في جميع أنحاء الشفرة.مقبض مريح مضاد للانزلاق - تم تصميم عجلة قاطعة البيتزا الخاصة بنا بمقابض مطاطية غير قابلة للانزلاق للاستخدام الآمن والمريح والمزيد من الأمان.مطبخ لا غنى عنه! - تعمل سكينة البيتزا الدائرية هذه مثل أي أداة مطبخ احترافية ذات الحجم والقبضة والوزن المناسبين لتقطيع وتقطيع البيتزا الكبيرة والصغيرة إلى شرائح!  تنظيف خالي من المتاعب! سهل الغسل ، الشطف السريع هو كل ما تحتاجه مع أدوات المطبخ الأخرى!تحكم بشكل كامل في الطريقة التي تريد بها تقطيع البيتزا. مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة وهو حاد ودائم وطويل الأمد. لتقطيع القشور الرقيقة والقشور السميكة أو فطائر الأطباق العميقة لأنها تقطع الطبقة العلوية والجبن بسهولة بفضل تصميمها.المقبض القوي مصنوع من الخشب الذي يسهل حمله بسبب تصميمه غير القابل للانزلاق. . مقبضها المنحني بزاوية دقيقة لجعلها مريحة في الاستخدام. بصرف النظر عن تقطيع شرائح البيتزا المثالية ، يمكن أيضًا استخدام أداة عجلة تقطيع البيتزا هذه لتحضيرات غذائية أخرى مثل تقطيع الأعشاب الطازجة والمعكرونة محلية الصنع والخبز وعجين الفطائر والحلويات والمزيد! يمكن تنظيفها يدويًا بالماء الدافئ والصابون. على الرغم من أن مكون الفولاذ المقاوم للصدأ يتميز بمقاومة الصدأ ، يوصى بترك قطاعة البيتزا تجف تمامًا قبل تخزينها للحفاظ على دقتها الاستثنائية لتقطيع الجبن والطبقة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية


  • عجلات تقطيع البيتزا الممتازة - فولاذ مقاوم للصدأ شديد التحمل بمقبض خشبي.

  •  مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ فائق الحدة للتقطيع والانزلاق بسلاسة دون الجبن وطبقة تلتصق في جميع أنحاء الشفرة.
  • مقبض مريح مضاد للانزلاق - تم تصميم عجلة قاطعة البيتزا الخاصة بنا بمقابض مطاطية غير قابلة للانزلاق للاستخدام الآمن والمريح والمزيد من الأمان.
  • مطبخ لا غنى عنه! - تعمل سكينة البيتزا الدائرية هذه مثل أي أداة مطبخ احترافية ذات الحجم والقبضة والوزن المناسبين لتقطيع وتقطيع البيتزا الكبيرة والصغيرة إلى شرائح!
  •   تنظيف خالي من المتاعب! سهل الغسل ، الشطف السريع هو كل ما تحتاجه مع أدوات المطبخ الأخرى!
  • تحكم بشكل كامل في الطريقة التي تريد بها تقطيع البيتزا. مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة وهو حاد ودائم وطويل الأمد. مثالية لتقطيع القشور الرقيقة والقشور السميكة أو فطائر الأطباق العميقة لأنها تقطع الطبقة العلوية والجبن بسهولة بفضل تصميمها.
  • المقبض القوي مصنوع من الخشب الذي يسهل حمله بسبب تصميمه غير القابل للانزلاق. . مقبضها المنحني بزاوية دقيقة لجعلها مريحة في الاستخدام.
  •  بصرف النظر عن تقطيع شرائح البيتزا المثالية ، يمكن أيضًا استخدام أداة عجلة تقطيع البيتزا هذه لتحضيرات غذائية أخرى مثل تقطيع الأعشاب الطازجة والمعكرونة محلية الصنع والخبز وعجين الفطائر والحلويات والمزيد!
  •  يمكن تنظيفها يدويًا بالماء الدافئ والصابون. على الرغم من أن مكون الفولاذ المقاوم للصدأ يتميز بمقاومة الصدأ ، يوصى بترك قطاعة البيتزا تجف تمامًا قبل تخزينها للحفاظ على دقتها الاستثنائية لتقطيع الجبن والطبقة.

المواصفات

  • SKU: GE810HA1FV4HYNAFAMZ
  • الموديل: n/a
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: silver& wooden
  • الخامه الرئيسية: stainless steel& wood

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

عجلات تقطيع البيتزا الممتازة - فولاذ مقاوم للصدأ شديد التحمل بمقبض خشبي.

عجلات تقطيع البيتزا الممتازة - فولاذ مقاوم للصدأ شديد التحمل بمقبض خشبي.

جنيه 65.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل