product_image_name-Generic-خيط سحب للياقة البدنية والتمارين الرياضية مع مرساة باب 4-6 رطل - أصفر-1product_image_name-Generic-خيط سحب للياقة البدنية والتمارين الرياضية مع مرساة باب 4-6 رطل - أصفر-2

مشاركة هذا المنتج

خيط سحب للياقة البدنية والتمارين الرياضية مع مرساة باب 4-6 رطل - أصفر

جنيه 195.00

2 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 11mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎22hrs 11mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Mermaid_

98%تقييم البائع

5 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

حبل لياقة مرن عالي الجودة لتقوية عضلات الصدر والظهر والذراع. سهلة الاستخدام وتحملها معك في أي مكان. يُحظر تمديد الخرطوم إلى 4 مرات أعلاه! لا تخزن في وهج الشمس الدافئة، ولا حاجة للتنظيف على المدى الطويل عند التنظيف بعد سحب شحم الختم المطاطي للحبل، تأكد من استخدام سلك التمديد لقوة الحياةاستخدم أشرطة المقاومة لتشكيل شكل جميل، يمكن إضافة حزام المقاومة الخاص بنا إلى أي تمرين أو نشاط لياقة بدنية. مناسب جدًا للقوام وتوحيد لون الورك والساق والنحت ، ويمكن استخدام أشرطة المقاومة لبناء العضلات وحرق الدهون. اجعل جسمك أكثر جاذبية.
التدريب في أي وقت وفي أي مكان سواء كنت في المنزل أو في الخارج، يمكنك الحفاظ على لياقتك البدنية وتشكيل جسم أفضل دون التقيد بصالات الألعاب الرياضية أو المعدات الرياضية!
قم بتحويل جسمك، يمكنك استخدامها لمئات التمارين، واستخدام أشرطة المقاومة الخاصة بنا لتمارين الجسم بالكامل بسهولة - يمكنك القيام بها في المنزل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • حبل لياقة مرن عالي الجودة لتقوية عضلات الصدر والظهر والذراع. سهلة الاستخدام وتحملها معك في أي مكان. يُحظر تمديد الخرطوم إلى 4 مرات أعلاه! لا تخزن في وهج الشمس الدافئة، ولا حاجة للتنظيف على المدى الطويل عند التنظيف بعد سحب شحم الختم المطاطي للحبل، تأكد من استخدام سلك التمديد لقوة الحياة!
  • استخدم أشرطة المقاومة لتشكيل شكل جميل، يمكن إضافة حزام المقاومة الخاص بنا إلى أي تمرين أو نشاط لياقة بدنية. مناسب جدًا للقوام وتوحيد لون الورك والساق والنحت والتقوية، ويمكن استخدام أشرطة المقاومة لبناء العضلات وحرق الدهون. اجعل جسمك أكثر جاذبية.
  • التدريب في أي وقت وفي أي مكان سواء كنت في المنزل أو في الخارج، يمكنك الحفاظ على لياقتك البدنية وتشكيل جسم أفضل دون التقيد بصالات الألعاب الرياضية أو المعدات الرياضية!
  • قم بتحويل جسمك، يمكنك استخدامها لمئات التمارين، واستخدام أشرطة المقاومة الخاصة بنا لتمارين الجسم بالكامل بسهولة - يمكنك القيام بها في المنزل.

المواصفات

  • SKU: GE810SE16LO0YNAFAMZ
  • الموديل: N\A
  • بلد الصنع: China
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 50 X 15 X 0.045 Cm
  • اللون: yellow
  • الخامه الرئيسية: rubber

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

خيط سحب للياقة البدنية والتمارين الرياضية مع مرساة باب 4-6 رطل - أصفر

خيط سحب للياقة البدنية والتمارين الرياضية مع مرساة باب 4-6 رطل - أصفر

جنيه 195.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل