product_image_name-Generic-مساج للوجه أو الجسم-1product_image_name-Generic-مساج للوجه أو الجسم-2product_image_name-Generic-مساج للوجه أو الجسم-3product_image_name-Generic-مساج للوجه أو الجسم-4product_image_name-Generic-مساج للوجه أو الجسم-5product_image_name-Generic-مساج للوجه أو الجسم-6

مشاركة هذا المنتج

مساج للوجه أو الجسم

جنيه 89.00
جنيه 104.0014%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎١٣ مايو‎ و يوم ‎١٥ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 4mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎١٣ مايو‎ و يوم ‎١٥ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎13hrs 4mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

narnia Store

66%تقييم البائع

851 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: متوسط

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

نقاط مهمة:1 مريح وسهل الحمل: المقبض مريح وسهل الإمساك به. اضغط برفق على التدليك بسرعة. اختبر تجربة شد الوجه بالتدليك والتجميل في وقت قصير.2 تصميم احترافي جديد: يتبنى مدلك الوجه التصميم ويدلك الجلد والجهاز اللمفاوي بكرة متدحرجة. يعزز الدورة الدموية ، ويزيل الدهون الزائدة ، ويزيل الوذمة ، ويساعدك على الحصول على بشرة ناعمة وثابتة ومرنة.3 وظائف متعددة: شد الجلد وتدليك الجسم والوجه والذراعين والساقين والأرداف والظهر. إنه فعال جدا لتنحيف الوجه. يمكن استخدامه لتدليك أي جزء من الجسم.4 آمن وصحي: لا ضرر على البشرة ، يمكنك استخدامه بثقة ، نعتقد أنه يمكن أن يمنحك تجربة خاصة لتدليك الوجه والجسم.5 صغير الحجم وخفيف الوزن: يمكنك اصطحابه معك أينما ذهبت ، مثل المنزل والمكتب ، عند السفر أو في رحلة عمل. تتمتع بأداء مستقر وهي الهدية المثالية لنفسك أو لأصدقائك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • نقاط مهمة:
  • 1 مريح وسهل الحمل: المقبض مريح وسهل الإمساك به. اضغط برفق على التدليك بسرعة. اختبر تجربة شد الوجه بالتدليك والتجميل في وقت قصير.
  • 2 تصميم احترافي جديد: يتبنى مدلك الوجه التصميم ويدلك الجلد والجهاز اللمفاوي بكرة متدحرجة. يعزز الدورة الدموية ، ويزيل الدهون الزائدة ، ويزيل الوذمة ، ويساعدك على الحصول على بشرة ناعمة وثابتة ومرنة.
  • 3 وظائف متعددة: شد الجلد وتدليك الجسم والوجه والذراعين والساقين والأرداف والظهر. إنه فعال جدا لتنحيف الوجه. يمكن استخدامه لتدليك أي جزء من الجسم.
  • 4 آمن وصحي: لا ضرر على البشرة ، يمكنك استخدامه بثقة ، نعتقد أنه يمكن أن يمنحك تجربة خاصة لتدليك الوجه والجسم.
  • 5 صغير الحجم وخفيف الوزن: يمكنك اصطحابه معك أينما ذهبت ، مثل المنزل والمكتب ، عند السفر أو في رحلة عمل. تتمتع بأداء مستقر وهي الهدية المثالية لنفسك أو لأصدقائك.

المواصفات

  • SKU: GE810SE0FHTSSNAFAMZ
  • الموديل: ES200525
  • اللون: white
  • الخامه الرئيسية: ABS

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مساج للوجه أو الجسم

مساج للوجه أو الجسم

جنيه 89.00
جنيه 104.0014%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل