product_image_name-Generic-غسول الوجه روفا من ال بي آي 150 مل-1product_image_name-Generic-غسول الوجه روفا من ال بي آي 150 مل-2product_image_name-Generic-غسول الوجه روفا من ال بي آي 150 مل-3product_image_name-Generic-غسول الوجه روفا من ال بي آي 150 مل-4

مشاركة هذا المنتج

غسول الوجه روفا من ال بي آي 150 مل

جنيه 600.00

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٦ مايو‎ و يوم ‎٢٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 24mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٦ مايو‎ و يوم ‎٢٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎4hrs 24mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Adam's & Eve's cosmetics

86%تقييم البائع

71 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ممتاز

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

غسول الوجه روفا من ال بي آي 150 مل هو الأفضل لغسل وتنظيف بشرة الوجه.ينظف ويرطب البشرة بعمق ويزيل الشوائب والأتربة ويساعدها على التنفس بشكل صحي من جديد خاصة في المدن المزدحمة. بفضل مكوناته الطبيعية المحتوية على الفيتامينات المغذية مثل فيتامين ب5 والزيوت الطبيعية والجلسرين. انه مناسبة لجميع أنواع البشرة. المكونات: PEG 150، ديستيرات، الصوديوم C1416، أوليفين سلفونات، كوكاميدوبروبيل البيتين، ديسوديوم لوريث سلفوساكسينات، كوكويل ميثيل جلوكاميد، ألانتيون، حمض الساليسيليك، مستخلص كينتيللا آسياتكا، زيت أوراق الميلاليوكا ألترنيفوليا، مستخلص سالفيا أوفيسيناليس، مستخلص أوراق هاماميلز فيرجينيانا، بانثينول، جليسرين ، بوليسوربات 20، ثنائي الصوديوم إدتا، ميثيل إيزوثيازولينون، عطر بروبيلين جليكول، نياسيناميد، ماء.يفضل استخدامه على البشرة المرطبة بالماء ، يفضل إستخدامه مرة عند الإستيقاظ ومرة قبل النوم عند إزالة المكياج. ضعي كمية مناسبة على اليدين ونقوم بتحريك الغسول بحركات لطيفة على البشرة حتى يتم توزيعه بشكل جيد ونتأكد من غسل كل مناطق الوجه إلا محيط العينين يجب تجنبهما.ملاحظات: إذا لامس الأعين لابد من وضعها تحت الماء الفاتر الجاري لمدة لا تقل عن ١٥ دقيقة. لا يفضل أن تقترب منه الأطفال. لا يفضل تركة في درجة حرارة أعل من ٣٠ درجة مئوية.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • غسول الوجه روفا من ال بي آي 150 مل هو الأفضل لغسل وتنظيف بشرة الوجه.
  • ينظف ويرطب البشرة بعمق ويزيل الشوائب والأتربة ويساعدها على التنفس بشكل صحي من جديد خاصة في المدن المزدحمة. بفضل مكوناته الطبيعية المحتوية على الفيتامينات المغذية مثل فيتامين ب5 والزيوت الطبيعية والجلسرين. انه مناسبة لجميع أنواع البشرة. 
  • المكونات: PEG 150، ديستيرات، الصوديوم C1416، أوليفين سلفونات، كوكاميدوبروبيل البيتين، ديسوديوم لوريث سلفوساكسينات، كوكويل ميثيل جلوكاميد، ألانتيون، حمض الساليسيليك، مستخلص كينتيللا آسياتكا، زيت أوراق الميلاليوكا ألترنيفوليا، مستخلص سالفيا أوفيسيناليس، مستخلص أوراق هاماميلز فيرجينيانا، بانثينول، جليسرين ، بوليسوربات 20، ثنائي الصوديوم إدتا، ميثيل إيزوثيازولينون، عطر بروبيلين جليكول، نياسيناميد، ماء.
  • يفضل استخدامه على البشرة المرطبة بالماء ، يفضل إستخدامه مرة عند الإستيقاظ ومرة قبل النوم عند إزالة المكياج. ضعي كمية مناسبة على اليدين ونقوم بتحريك الغسول بحركات لطيفة على البشرة حتى يتم توزيعه بشكل جيد ونتأكد من غسل كل مناطق الوجه إلا محيط العينين يجب تجنبهما.
  • ملاحظات: إذا لامس الأعين لابد من وضعها تحت الماء الفاتر الجاري لمدة لا تقل عن ١٥ دقيقة. لا يفضل أن تقترب منه الأطفال. لا يفضل تركة في درجة حرارة أعل من ٣٠ درجة مئوية.

المواصفات

  • SKU: GE810ST0NW223NAFAMZ
  • بلد الصنع: Egypt
  • اللون: Golden Oily Transparent
  • الخامه الرئيسية: Ingredients: PEG 150, Distearate, Sodium C1416, Olefin Sulfonate, Cocamidopropyl Betaine, Disoudiom Laureth Sulfosuccinate, Cocoyl Methyl Glucamide, Allantion, Salicylic Acid, Centella Asiatca Extrat, Melaleuca Alternifolia Leaf oil, Salvia Officinalis Ex
  • نوع المتجر: Jumia Mall

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

غسول الوجه روفا من ال بي آي 150 مل

غسول الوجه روفا من ال بي آي 150 مل

جنيه 600.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل