product_image_name-Generic-مشط تدليك فروة الرأس تعمل على تعزيز الدورة الدموية.-1product_image_name-Generic-مشط تدليك فروة الرأس تعمل على تعزيز الدورة الدموية.-2product_image_name-Generic-مشط تدليك فروة الرأس تعمل على تعزيز الدورة الدموية.-3product_image_name-Generic-مشط تدليك فروة الرأس تعمل على تعزيز الدورة الدموية.-4product_image_name-Generic-مشط تدليك فروة الرأس تعمل على تعزيز الدورة الدموية.-5product_image_name-Generic-مشط تدليك فروة الرأس تعمل على تعزيز الدورة الدموية.-6product_image_name-Generic-مشط تدليك فروة الرأس تعمل على تعزيز الدورة الدموية.-7product_image_name-Generic-مشط تدليك فروة الرأس تعمل على تعزيز الدورة الدموية.-8

مشاركة هذا المنتج

مشط تدليك فروة الرأس تعمل على تعزيز الدورة الدموية.

جنيه 79.00
جنيه 133.0041%

Few units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٧ مايو‎ و يوم ‎٠٨ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 38mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٧ مايو‎ و يوم ‎٠٨ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎23hrs 38mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

A-To-Z

74%تقييم البائع

23 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج


وظائف متعددة ، دش فروة الرأس مدلك مع شعيرات سيليكون سميكة لينة ، وتعزيز الدورة الدموية ، وتنظيف عميق وتعزيز جذور شعرك ، وتخفيف تساقط الشعر.يستخدم لغسل الشعر وتدليك فروة الرأس أثناء الاستحمام.تعزز صحة الشعرتعمل فرشاة الشامبو هذه على تعزيز الدورة الدموية، بينما تساعد في التقشير والتحكم في القشرة. كما أنه يساعد على نمو الشعر ويساعد على تخفيف التوتر.تصميم سهل الإمساك يوفر مشط تدليك فروة الرأس المصنوع من السيليكون قبضة سهلة بفضل ملمسه المضاد للانزلاق. إنها خفيفة الوزن وصغيرة الحجم ومريحة للحمل، مما يجعلها مناسبة للسفر. تتوافق فرشاة الشامبو مع منحنيات الرأس، مما يضمن أن الشعيرات هي الجذور وتزيل الأوساخ العميقة من فروة الرأس بشكل فعال.فرشاة العناية بفروة الرأس هذه مناسبة لجميع أنواع الشعر، بما في ذلك الشعر المجعد أو المستقيم، والشعر الكثيف أو الناعم، والشعر القصير أو الشعر الرطب أو الجاف. ويمكن استخدامه حتى لشعر الحيوانات الأليفة، مما يوفر حماية أفضل لفروة رأسك دون الإضرار بأظافرك.مصنوع من مادة السيليكون، يساعد مشط تدليك فروة الرأس هذا على توزيع زيوت فروة الرأس بالتساوي، مما يفيد جميع أجزاء الجسم.تدليك فروة الرأس للعناية العميقة.تدليك الاتصال بالسيليكون، سهل التشغيل.فرشاة أسنان ناعمة وصلبة، لا تؤذي فروة الرأس.له تأثير تدليك جيد، ويعزز الدورة الدموية ويمنع تساقط الشعر.غلاف صديق للبيئة، لا يتشوه، صلابة جيدة، ليس من السهل كسره، يشعر بالراحة. لجميع أنواع الشعر-فرشاة للشعر الطويل  ، وكذلك الشعر مجعد أو غرامة. أولا فك تشابك أطراف شعرك ، ثم فرشاة من فروة الرأس إلى نهايات شعرك. سيكون شعرك ناعماً ولامعاً. الطريقة الصحية وغير المؤلمة لفرشاة الشعر: تم تصميم فرشاة الشعرببراعة لتقليل الألم وحماية الشعر ضد الأطراف المنقسم والكسر. يشعر بألم أقل على فروة الرأس ، ويوفر المزيد من الوقت في فك تشابك شعرك. لدينا مقبض مريح ، حواف ناعمة جدا، يمكن حملها في محفظتك ، سهلة لعقد. مثالي الحجم والوزن ، وليس كبير أو ضخم يمكن استخدام فرشاة الشعر السفر أو كهدية مثالية. 

المواصفات

المواصفات الرئيسية


  • وظائف متعددة ، دش فروة الرأس مدلك مع شعيرات سيليكون سميكة لينة ، وتعزيز الدورة الدموية ، وتنظيف عميق وتعزيز جذور شعرك ، وتخفيف تساقط الشعر.
  • يستخدم لغسل الشعر وتدليك فروة الرأس أثناء الاستحمام.
  • تعزز صحة الشعرتعمل فرشاة الشامبو هذه على تعزيز الدورة الدموية، بينما تساعد في التقشير والتحكم في القشرة. كما أنه يساعد على نمو الشعر ويساعد على تخفيف التوتر.
  • تصميم سهل الإمساك يوفر مشط تدليك فروة الرأس المصنوع من السيليكون قبضة سهلة بفضل ملمسه المضاد للانزلاق. 
  • إنها خفيفة الوزن وصغيرة الحجم ومريحة للحمل، مما يجعلها مناسبة للسفر.
  •  تتوافق فرشاة الشامبو مع منحنيات الرأس، مما يضمن أن الشعيرات هي الجذور وتزيل الأوساخ العميقة من فروة الرأس بشكل فعال.
  • فرشاة العناية بفروة الرأس هذه مناسبة لجميع أنواع الشعر، بما في ذلك الشعر المجعد أو المستقيم، والشعر الكثيف أو الناعم، والشعر القصير أو الشعر الرطب أو الجاف. ويمكن استخدامه حتى لشعر الحيوانات الأليفة، مما يوفر حماية أفضل لفروة رأسك دون الإضرار بأظافرك.
  • مصنوع من مادة السيليكون، يساعد مشط تدليك فروة الرأس هذا على توزيع زيوت فروة الرأس بالتساوي، مما يفيد جميع أجزاء الجسم.
  • تدليك فروة الرأس للعناية العميقة.
  • تدليك الاتصال بالسيليكون، سهل التشغيل.
  • فرشاة أسنان ناعمة وصلبة، لا تؤذي فروة الرأس.
  • له تأثير تدليك جيد، ويعزز الدورة الدموية ويمنع تساقط الشعر.
  • غلاف صديق للبيئة، لا يتشوه، صلابة جيدة، ليس من السهل كسره، يشعر بالراحة.
  •  لجميع أنواع الشعر-فرشاة للشعر الطويل  ، وكذلك الشعر مجعد أو غرامة. أولا فك تشابك أطراف شعرك ، ثم فرشاة من فروة الرأس إلى نهايات شعرك. سيكون شعرك ناعماً ولامعاً.
  •  الطريقة الصحية وغير المؤلمة لفرشاة الشعر: تم تصميم فرشاة الشعرببراعة لتقليل الألم وحماية الشعر ضد الأطراف المنقسم والكسر. 
  • يشعر بألم أقل على فروة الرأس ، ويوفر المزيد من الوقت في فك تشابك شعرك.
  •  لدينا مقبض مريح ، حواف ناعمة جدا، يمكن حملها في محفظتك ، سهلة لعقد.
  •  مثالي الحجم والوزن ، وليس كبير أو ضخم يمكن استخدام فرشاة الشعر السفر أو كهدية مثالية. 

المواصفات

  • SKU: GE810ST1F361KNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • اللون: color may vary
  • الخامه الرئيسية: Silicone

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

3/5
3 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

مشط تدليك فروة الرأس تعمل على تعزيز الدورة الدموية.

مشط تدليك فروة الرأس تعمل على تعزيز الدورة الدموية.

جنيه 79.00
جنيه 133.0041%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل