product_image_name-Generic-بطانه سيليكون بطانات للكعب ذاتية اللصق، حشوات للاحذية الكبيرة وواقيات كعب للنساء والرجال، قطعتان، الوان عشوائية-1product_image_name-Generic-بطانه سيليكون بطانات للكعب ذاتية اللصق، حشوات للاحذية الكبيرة وواقيات كعب للنساء والرجال، قطعتان، الوان عشوائية-2product_image_name-Generic-بطانه سيليكون بطانات للكعب ذاتية اللصق، حشوات للاحذية الكبيرة وواقيات كعب للنساء والرجال، قطعتان، الوان عشوائية-3product_image_name-Generic-بطانه سيليكون بطانات للكعب ذاتية اللصق، حشوات للاحذية الكبيرة وواقيات كعب للنساء والرجال، قطعتان، الوان عشوائية-4product_image_name-Generic-بطانه سيليكون بطانات للكعب ذاتية اللصق، حشوات للاحذية الكبيرة وواقيات كعب للنساء والرجال، قطعتان، الوان عشوائية-5product_image_name-Generic-بطانه سيليكون بطانات للكعب ذاتية اللصق، حشوات للاحذية الكبيرة وواقيات كعب للنساء والرجال، قطعتان، الوان عشوائية-6

مشاركة هذا المنتج

بطانه سيليكون بطانات للكعب ذاتية اللصق، حشوات للاحذية الكبيرة وواقيات كعب للنساء والرجال، قطعتان، الوان عشوائية

جنيه 92.70
جنيه 170.0045%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 50mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 50mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

بطانات للكعب ذاتية اللصق، حشوات للاحذية الكبيرة وواقيات كعب للنساء والرجال، قطعتان، الوان عشوائية

يقلل من حجم الحذاء، الحذاء الكبير جدًا يضيف حجمًا إضافيًا ويمنع الانزلاق. تصميم مريح لمقابض الكعب الإسفنجية السميكة للغاية لأحذية السيدات يعتني بشكل أفضل لملء الكثافة! استخدمها للأحذية الجديدة الفضفاضة، تناسب تمامًا (حتى مقاس واحد) استخدام واسع، يمكن استخدامها على الأحذية الأكبر قليلاً. مناسب للعديد من الأحذية مثل الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية المسطحة والأحذية الجلدية، إلخ. غير مناسب للأحذية التي تحتوي على الكثير من الزغب على الجزء الداخلي من الحذاء. بطانات جل تحمي وتدعم كعبك من الألم والبثور ومسامير القدم. يمكن إزالة حشوات الأحذية النسائية هذه ولصقها على زوج أو حذاء آخر مرة أخرى. إذا فقدت المادة اللاصقة صلابتها، فما عليك سوى غسلها بالماء الدافئ والصابون، واتركها تجف ويمكنك لصقها مرة أخرى. لا تجف على الشمس. تأتي وسادات الكعب ذاتية اللصق بلون سحب لتلبية احتياجاتك من الأحذية ذات الألوان المختلفة. اللون: مشمشي + أسود، محتويات العبوة: زوجان من نعال الكعب

المواصفات

المواصفات الرئيسية

مصنوعة من إسفنج ميموري ناعم وعالي المرونة، يمتص العرق ويتنفس جيدًا، ويقلل من احتكاك الحذاء بالكعب أثناء المشي، تمامًا مثل الضمادات، وسيبقيك مرتاحًا لأي يوم مليء بالمشي.
توجد نقاط جل على الحشو، هذا التصميم المضاد للانزلاق يمنع انزلاق قدميك من حذائك ويحتوي على الكثير من فتحات الهواء لمزيد من التهوية، مما يساعد على تقليل تورم القدمين وآلامها وعدم الراحة أثناء العمل.
تتميز ملصقات كعب الأحذية هذه بظهر ذاتي اللصق؛ حيث يمكنك تقشير الغطاء الخلفي، يمكنك لصقها على ظهر حذائك بشكل مريح. يمكن تمزيق وسادات الكعب ذاتية اللصق عن الحذاء دون ترك أي علامة، تحمي حذائك من التلف.
يمكن استخدامه مع الأحذية الأكبر قليلاً. مناسب للعديد من الأحذية مثل الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية المسطحة والأحذية الجلدية، إلخ. غير مناسب للأحذية التي تحتوي على الكثير من الزغب على الجزء الداخلي من الحذاء.
غالبًا ما ننسى العناية بأقدامنا ونادرًا ما نفكر في تدليلها. فهي تأخذك إلى كل مكان وفي بعض الأحيان في أحذية غير مناسبة أو غير مريحة. يفكر الكثير من الناس في أقدامهم فقط عندما يصابون بتقرحات أو تورم. للحفاظ على جمال وصحة قدميك تحتاج إلى العناية بها بانتظام. تساعد وسائد الكعب هذه بشكل فعال على منع الاحتكاك والتقطيع للجلد. يوفر ملاءمة دائمة ومريحة حول الكعب.

المواصفات

  • SKU: GE810ST0YEDTONAFAMZ
  • الموديل: B0BXNQQNCV
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Black+pink+Beige

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

التقييمات الموثقة للمنتج (1)

3/5
3 out of 5

تقييم موثق

تعلييقات المنتج (0)

العملاء الذين قاموا بشراء هذا المنتج لم يضيفوا اى تعليقات حتى الآن.

بطانه سيليكون بطانات للكعب ذاتية اللصق، حشوات للاحذية الكبيرة وواقيات كعب للنساء والرجال، قطعتان، الوان عشوائية

بطانه سيليكون بطانات للكعب ذاتية اللصق، حشوات للاحذية الكبيرة وواقيات كعب للنساء والرجال، قطعتان، الوان عشوائية

جنيه 92.70
جنيه 170.0045%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل