product_image_name-Generic-مقلمة من الترتر، متعددة الوظائف، حقيبة ادوات مكتبية، حقيبة اقلام رصاص عصرية مع سحاب للبنات والطلاب،حقيبة مستحضرات تجميل (أسود)-1product_image_name-Generic-مقلمة من الترتر، متعددة الوظائف، حقيبة ادوات مكتبية، حقيبة اقلام رصاص عصرية مع سحاب للبنات والطلاب،حقيبة مستحضرات تجميل (أسود)-2product_image_name-Generic-مقلمة من الترتر، متعددة الوظائف، حقيبة ادوات مكتبية، حقيبة اقلام رصاص عصرية مع سحاب للبنات والطلاب،حقيبة مستحضرات تجميل (أسود)-3product_image_name-Generic-مقلمة من الترتر، متعددة الوظائف، حقيبة ادوات مكتبية، حقيبة اقلام رصاص عصرية مع سحاب للبنات والطلاب،حقيبة مستحضرات تجميل (أسود)-4

مشاركة هذا المنتج

مقلمة من الترتر، متعددة الوظائف، حقيبة ادوات مكتبية، حقيبة اقلام رصاص عصرية مع سحاب للبنات والطلاب،حقيبة مستحضرات تجميل (أسود)

جنيه 217.35
جنيه 310.0030%

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 41mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مقلمة من الترتر، متعددة الوظائف، حقيبة ادوات مكتبية، حقيبة اقلام رصاص عصرية مع سحاب للبنات والطلاب،حقيبة مستحضرات تجميلحافظة الأقلام هذه مصنوعة من الترتر القابل للغسل والمتين حتى تتمكن من امتلاكها لسنوات. مع مظهر الترتر الجميل، فهي هدية مثالية للتخرج وأعياد الميلاد والعودة إلى المدرسة والكريسماس. تصميم بسحاب لهذه المقلمة اللطيفة سهلة الفتح والإغلاق. حقيبة الأدوات المكتبية مناسبة للاستخدام في المكتب والمدرسة والمنزل والسفر لمزايا: لافتة للنظر استخدامات متعددة سهلة الحمل والعثور عليها في حقيبتك. تصميم فريد من نوعه من الترتر المصنوع يدويًا ذو وجهين بلونين هدية رائعة للصديقة والعائلة. هدية عيد الميلاد، هدية الكريسماس، هدية حفلة الهالوين، هدية عطلة والمزيد من هدايا الاحتفالات. نصائح ودية: عند تنظيف أكياس الترتر هذه، يرجى غسلها يدويًا بعناية وتعليقها لتجف. يرجى السماح باختلاف طفيف في قياس البيانات. قد يكون اللون الفعلي قليلاً عن الصورة عبر الإنترنت بسبب إعدادات ألوان الشاشة.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • فريدة من نوعها ومرحة - مقلمة أنيقة ولامعة من الترتر الحلزونية أو حقيبة مستحضرات التجميل. يحتوي على ترتر قابل للتعديل يدويًا على الوجهين ملون على الوجهين، مثل قشور حورية البحر. مرر أصابعك عبر المقاييس.
  • سعة كبيرة - 21 × 10 × 7 سم (طول × ارتفاع × عرض) ؛ حجم مثالي لجميع الفتيات أو النساء للاستخدام اليومي، سهل الحمل والعثور عليه في حقيبتك. مناسبة للمنزل والمدرسة والعمل والخروج وأكثر من ذلك.
  • متعددة الاستخدامات - لا يمكن استخدامها كمقلمة للبنات فحسب، بل يمكن استخدامها أيضًا كحقيبة مكياج وحقيبة مستحضرات تجميل وحقيبة مسائية للحفلات ومحفظة ومحفظة ومنظم حقيبة أدوات صغيرة للنساء. إغلاق بسحاب يجعل أغراضك أكثر أمانًا وتصميم الترتر يجعلك ملفتة للنظر. سعة كبيرة؛ مساحة واسعة بما يكفي لتخزين أكثر من 50 قطعة من أقلام الرسم.
  • الخامة - قماش مزدوج، الجزء الخارجي من ترتر عالي الجودة بلونين قابل للعكس، والجزء الداخلي من البوليستر الناعم. تصميم سحاب ، مريح ومتين.
  • هدية رائعة - هدية رائعة للأصدقاء والعائلة؛ هدية رائعة خاصة للاحتفالات الخاصة مثل أعياد الميلاد والتخرج وعيد الأم والعطلات والعودة إلى المدرسة

المواصفات

  • SKU: GE810FD1I88RMNAFAMZ
  • الموديل: B0CFTR6535
  • اللون: Black

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مقلمة من الترتر، متعددة الوظائف، حقيبة ادوات مكتبية، حقيبة اقلام رصاص عصرية مع سحاب للبنات والطلاب،حقيبة مستحضرات تجميل (أسود)

مقلمة من الترتر، متعددة الوظائف، حقيبة ادوات مكتبية، حقيبة اقلام رصاص عصرية مع سحاب للبنات والطلاب،حقيبة مستحضرات تجميل (أسود)

جنيه 217.35
جنيه 310.0030%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل