product_image_name-Generic-لفة شفافة لبطانة الرفوف غير لاصقة و وقابلة للغسل (45 × 150 سم)-1product_image_name-Generic-لفة شفافة لبطانة الرفوف غير لاصقة و وقابلة للغسل (45 × 150 سم)-2product_image_name-Generic-لفة شفافة لبطانة الرفوف غير لاصقة و وقابلة للغسل (45 × 150 سم)-3product_image_name-Generic-لفة شفافة لبطانة الرفوف غير لاصقة و وقابلة للغسل (45 × 150 سم)-4product_image_name-Generic-لفة شفافة لبطانة الرفوف غير لاصقة و وقابلة للغسل (45 × 150 سم)-5

مشاركة هذا المنتج

لفة شفافة لبطانة الرفوف غير لاصقة و وقابلة للغسل (45 × 150 سم)

جنيه 150.30
جنيه 210.0028%

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا
اختار خيارات أخري

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٧ مايو‎ و يوم ‎٠٨ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 43mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٧ مايو‎ و يوم ‎٠٨ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎15hrs 43mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

  • المزايا: 1. يمكنك قصه حسب حجم الدرج والدولاب، قابل للقص بحرية لأي حجم استخدام. 2. يمكن تنظيفها بسهولة. 3. يمكن استخدامه كمفرش وقاعدة أكواب أو مفرش ترابيزة أو مكتب، لتعزيز جمال الديكور. 4. متين ومقاوم للماء وغير لاصق وغير قابل للانزلاق. المواصفات: 1.اللون: شفاف 2. المقاس: 45 × 150 سم 3. المادة: مادة ايفا (اسيتات فينيل الايثيلين)، الاستخدام: قم بقصه للحصول على حجم مناسب والصقه مباشرًة في الدولاب، أو باستخدام لاصق مزدوج الجوانب (اللاصق مزدوج الجوانب غير متضمن). تشتمل العبوة على: 1 × لفة بطانة للأدراج

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【لفة 45 سم × 1.5 متر】
  • 【حماية تخزين المطبخ】يمكن أن تساعد بطانة الخزانة هذه على حماية أرفف الخزانة والأدراج والثلاجة من الماء المتراكم والزيوت والأوساخ والحطام، بحيث تحافظ على نضارة الطعام والفواكه ونظافة أدوات المائدة والعلب وغيرها من ملحقات المطبخ.
  • 【قبضة قوية وغير قابلة للانزلاق】تم تصميم بطانات الأدراج للمطبخ مزدوجة الجوانب خصيصًا؛ الجانب الأملس غير لاصق، لذلك يمكنك إزالة البطانة بسهولة، ولكن إذا كنت ترغب في تثبيت بطانة الرف، يمكنك لصق الزوايا الأربعة بشريط لاصق مزدوج الجوانب. يأتي الجانب الآخر بنمط بارز لزيادة الاحتكاك مع قبضة قوية لذا لا داعي للقلق بشأن انزلاق الزجاج والأواني الأخرى.
  • 【مريحة في التنظيف وقابلة لإعادة الاستخدام】تم تجهيز سطح بطانات درج المطبخ بطلاء مقاوم للبقع. عندما تتلطخ بالزيت أو الأوساخ الأخرى، يمكنك بسهولة مسح الأوساخ بصابون خفيف وقطعة قماش أو إسفنجة مبللة وسريعة الجفاف. ستكون جيدة مثل الجديدة، نظيفة ومتينة بما يكفي لإعادة استخدامها لعدة مرات.
  • 【يسهل قصها إلى أي حجم تحتاجينه】أبعاد بطانات أرفف الخزانات هي 12 بوصة × 5 بوصة (30 × 150 سم). يمكنك قص البطانة بسهولة إلى أحجام مختلفة لتناسب الخزانة أو الدرج، ويمكن أيضًا قصها إلى قواعد أكواب أو أوعية أو زجاجات مختلفة. علاوةً على استخدامها كمفرش للخزانة وبطانة للأدراج وأرفف الأحذية وخزانة الملابس والمكتب والطاولة والرف وسطح الطاولة إلخ.
  • 【مادة صحية بنسبة 100%】صُنعت بطانات الثلاجة لدينا من مادة ايفا عالية الجودة، بدون رائحة وخالية من البيسفينول أ، وآمنة للاستخدام عند ملامسة الفواكه والخضروات مباشرةً.

المواصفات

  • SKU: GE810FD0T5UR8NAFAMZ
  • الموديل: 1
  • اللون: شفاف
  • الخامه الرئيسية: اسيتات فينيل ايثيلين

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

لفة شفافة لبطانة الرفوف غير لاصقة و وقابلة للغسل (45 × 150 سم)

لفة شفافة لبطانة الرفوف غير لاصقة و وقابلة للغسل (45 × 150 سم)

جنيه 150.30
جنيه 210.0028%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل