product_image_name-Generic-منظم دش مكون ارفف حمام لركن الدش، ركنه للحمام بدون حفر لتخزين الدش-1product_image_name-Generic-منظم دش مكون ارفف حمام لركن الدش، ركنه للحمام بدون حفر لتخزين الدش-2product_image_name-Generic-منظم دش مكون ارفف حمام لركن الدش، ركنه للحمام بدون حفر لتخزين الدش-3product_image_name-Generic-منظم دش مكون ارفف حمام لركن الدش، ركنه للحمام بدون حفر لتخزين الدش-4

مشاركة هذا المنتج

منظم دش مكون ارفف حمام لركن الدش، ركنه للحمام بدون حفر لتخزين الدش

جنيه 140.00
جنيه 244.0043%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 18mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٢ مايو‎ و يوم ‎٠٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎10hrs 18mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Tiba Trading

54%تقييم البائع

89 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

  • رف حمام مثالي لتخزين أدوات التجميل. مقاومة وقوية ومتينة. لا ينطوي على إتلاف الجدار بأي شكل من الأشكال، ويمكن فصله بسهولة ونقله إلى مكان آخر.
  • - لا يسبب أي ضرر للجدار ولا يتطلب تركيبه أي أدوات. مناسب للأسطح الصلبة الملساء، مثل البلاط والرخام والزجاج المقسى وإلخ. يرجى التحقق من الزاوية قبل الشراء، فلا يمكن لصقه على زاوية شبه منحنية.
  • - تركيب سريع: فقط انزع الغطاء وقم بتثبيته. - لا يسبب أي ضرر للجدار ولا يتطلب تركيبه أي أدوات. مناسب للأسطح الصلبة الملساء، مثل البلاط والرخام والزجاج المقسى وإلخ. يرجى التحقق من الزاوية قبل الشراء، فلا يمكن لصقه على زاوية شبه منحنية.
  • - لاصق قوي: يضمن اللاصق تحملاً والتصاقاً قوياً. اللاصق بتصميم شفاف مما يجعله غير مرئي ويحافظ على ديكور الحمام. يرجى ملاحظة أن اللاصق غير قابل لإعادة الاستخدام.
  • - تصميم قابل للفصل: من السهل إزالة حامل أدوات الاستحمام من خطافات اللاصق، إنه منتج مريح للاستخدام اليومي والتنظيف. كما يسهل عليك نقل حامل أدوات الاستحمام إلى أي مكان تريده، لتلبية احتياجاتك. يرجى ملاحظة أن اللاصق غير قابل لإعادة الاستخدام. 

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  1. 【 تخزين مرتب للاستحمام】: رف الدش في الزاوية يوفر ما يكفي للحفاظ على جميع ملحقات الحمام مرتبة. مع رف زاوية أسود مصمم يمكنك استخدامه كسلة دش أو زاوية رف دش أو أرفف زاوية للحمام أو حامل إكسسوارات الدش أو لتخزين وتنظيم الحمام.
  2. 【رفوف دش بدون ثقب】: حامل الدش اللاصق سهل التركيب بدون حفر وبدون براغي، فقط ضع ملصق أرفف الدش اللاصقة على الحائط وقم بتوصيل رف الدش بعد الانتهاء من ذلك! علبة الاستحمام بدون حفر ستحافظ على نظافة الدش وشامبو الاستحمام والصابون والجل ومنظف الوجه واللوشن والفرش جميعها منظمة ويمكن الوصول إليها يدويًا.
  3. 【حقيبة استحمام خالية من الصدأ】: مع التصميم المنحني الحديث ونمط التهوية لا داعي للقلق بشأن المياه الجارية على أحجار الاستحمام هذه. مغلفة جيدًا يمكنك الحصول عليها كعلبة دش مزدوجة وعلبة دش زاوية وزاوية مرتبة للحمام وحامل شامبو للاستحمام وما إلى ذلك.
  4. 【منظم دش】 : أرفف زاوية الدش توفر مساحة أكبر تبقيك أكثر تنظيمًا، مناسبة كرفوف الحمام، زاوية رف الدش، زاوية تخزين الدش، حامل دش الحمام، تعليق منظم للدش، تخزين زاوية الحمام، رف زاوية الحمام حيث تريد.

المواصفات

  • SKU: GE810FD0RVPG2NAFAMZ
  • الموديل: N/A
  • اللون: White

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

منظم دش مكون ارفف حمام لركن الدش، ركنه للحمام بدون حفر لتخزين الدش

منظم دش مكون ارفف حمام لركن الدش، ركنه للحمام بدون حفر لتخزين الدش

جنيه 140.00
جنيه 244.0043%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل