product_image_name-Generic-كيس عجين سيليكون غير لاصق خلاط  للخبزو البيتزا - ابيض-1product_image_name-Generic-كيس عجين سيليكون غير لاصق خلاط  للخبزو البيتزا - ابيض-2product_image_name-Generic-كيس عجين سيليكون غير لاصق خلاط  للخبزو البيتزا - ابيض-3product_image_name-Generic-كيس عجين سيليكون غير لاصق خلاط  للخبزو البيتزا - ابيض-4product_image_name-Generic-كيس عجين سيليكون غير لاصق خلاط  للخبزو البيتزا - ابيض-5product_image_name-Generic-كيس عجين سيليكون غير لاصق خلاط  للخبزو البيتزا - ابيض-6product_image_name-Generic-كيس عجين سيليكون غير لاصق خلاط  للخبزو البيتزا - ابيض-7

مشاركة هذا المنتج

كيس عجين سيليكون غير لاصق خلاط للخبزو البيتزا - ابيض

جنيه 85.00
جنيه 185.0054%

In stock

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن جنيه 20.00
جاهز للاستلام بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 35mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٣٠ أبريل‎ و يوم ‎٠١ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 35mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

narnia Store

74%تقييم البائع

847 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

أهلا ومرحبا بكم في متجرنا. تعتبر منتجات متجرنا هي المقارنة الأكثر تكلفة للشبكة بأكملها. مع جميع المحلات التجارية في جوميا ، فإن منتجاتنا المتنوعة ومجموعة متنوعة من الأساليب الجديدة ستشركك بالتأكيد. المنتجات التي نحتاجها هي أيضًا الأسرع من حيث الخدمات اللوجستية. يأمل بائعونا من الصين في الخارج أن يكون لديك تسوق سعيد. شكرا جزيلا
الميزات: سيليكون معتمد ومتين - بالإضافة إلى كونه آمنًا في الميكروويف والثلاجة وغسالة الصحون ، تم تصميم كيس الهرس الخاص بنا ليكون آمنًا ودائمًا. خالٍ من مادة BPA ومصنوع من سيليكون بدرجة الطعام المعتمد من إدارة الغذاء والدواء ، لذا يمكنك أن تطمئن إلى أن هذا المنتج غير سام وآمن للاستخدام- تم تصميمه مع مراعاة متعددة الأغراض - كيس العجن الخاص بنا مثالي ليس فقط لعجن العجين وتريحه ، ولكن أيضًا لتتبيل ومزج الأعشاب والتوابل في حشوات اللحوم والخضروات المفضلة لديك.
وصف:- لا مزيد من الأيدي اللاصقة- العجن أسرع- منع الدقيق للرذاذ في كل مكان- سطح غير لاصق- يسع ما يصل إلى 1 كغم من الدقيق أو 1500 مل من السوائل.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • سهولة الاستخدام والتنظيف: حقيبة أداة عجن المطبخ المصنوعة من السيليكون والقابلة لإعادة الاستخدام السحرية تمنع الدقيق من الرش في كل مكان. إنه سهل الاستخدام وسهل الغسل. يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 1 كجم من الدقيق أو 1500 مل من السوائل.
  • مثالي للتعدين والنقع: فقط أضف المكونات مثل الطحين والماء والبيض واخلطهم معًا ، اربط الكيس وابدأ في العجن لتتبيل اللحوم أو الأسماك ، اسكب المكونات فيها واربط الكيس واسكبها في الثلاجة. يمكن استخدامه أيضًا لضغط الفاكهة والخضروات ، لعمل البيوريه.
  • متين ومقاوم: -40 درجة مئوية - 230 درجة مئوية ، حمض وقلوي مقاومان للشيخوخة في درجات الحرارة العالية
  • آمنة وغير سامة: حافظ على سلامة أطفالك ، الحقيبة مضادة للبكتيريا عديمة الطعم والرائحة بسبب خاماتها التي توفر أيضًا مرونة عالية وغير لاصقة. مرنة وقابلة للطي ، مما يوفر مساحة على التخزين.
  • ملاحظة: منع اللهب المكشوف أو الحدة. لا تضع الأطعمة الصلبة الحادة مثل العظام وعظام السمك وما إلى ذلك في حقيبتك. لها رائحة خفيفة عند فتحها ولكنها غير ضارة بجسم الإنسان. يختفي بعد وضعه في ماء ساخن لمدة ساعة.

محتويات العبوه

Package content in the description

المواصفات

  • SKU: GE810HA0IJU4FNAFAMZ
  • الموديل: ES200514
  • اللون: White
  • الخامه الرئيسية: As described in the description

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

كيس عجين سيليكون غير لاصق خلاط  للخبزو البيتزا - ابيض

كيس عجين سيليكون غير لاصق خلاط للخبزو البيتزا - ابيض

جنيه 85.00
جنيه 185.0054%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل