product_image_name-Generic-مضخة مياه موزع من ليسيل، مضخة مياه شرب اوتوماتيكية لموزع زجاجة مياه سعة 5 جالون، موزع مياه قابل للحمل والشحن عن طريق USB (اسود)-1product_image_name-Generic-مضخة مياه موزع من ليسيل، مضخة مياه شرب اوتوماتيكية لموزع زجاجة مياه سعة 5 جالون، موزع مياه قابل للحمل والشحن عن طريق USB (اسود)-2product_image_name-Generic-مضخة مياه موزع من ليسيل، مضخة مياه شرب اوتوماتيكية لموزع زجاجة مياه سعة 5 جالون، موزع مياه قابل للحمل والشحن عن طريق USB (اسود)-3product_image_name-Generic-مضخة مياه موزع من ليسيل، مضخة مياه شرب اوتوماتيكية لموزع زجاجة مياه سعة 5 جالون، موزع مياه قابل للحمل والشحن عن طريق USB (اسود)-4product_image_name-Generic-مضخة مياه موزع من ليسيل، مضخة مياه شرب اوتوماتيكية لموزع زجاجة مياه سعة 5 جالون، موزع مياه قابل للحمل والشحن عن طريق USB (اسود)-5product_image_name-Generic-مضخة مياه موزع من ليسيل، مضخة مياه شرب اوتوماتيكية لموزع زجاجة مياه سعة 5 جالون، موزع مياه قابل للحمل والشحن عن طريق USB (اسود)-6product_image_name-Generic-مضخة مياه موزع من ليسيل، مضخة مياه شرب اوتوماتيكية لموزع زجاجة مياه سعة 5 جالون، موزع مياه قابل للحمل والشحن عن طريق USB (اسود)-7

مشاركة هذا المنتج

مضخة مياه موزع من ليسيل، مضخة مياه شرب اوتوماتيكية لموزع زجاجة مياه سعة 5 جالون، موزع مياه قابل للحمل والشحن عن طريق USB (اسود)

جنيه 241.00
جنيه 310.0022%

5 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 35.00 الي 6 اكتوبر وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٠٩ مايو‎ و يوم ‎١٢ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎12hrs 16mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

High Quality Store 3

74%تقييم البائع

52 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: متوسط

مواصفات المنتج

مضخة مياه ، مضخة مياه شرب اوتوماتيكية لموزع زجاجة مياه سعة 5 جالون، موزع مياه قابل للحمل والشحن عن طريق USB (اسود)المواد: ABS، 304 الفولاذ المقاوم للصدأ والسيليكون جهد التشغيل: تيار مستمر 3.7 فولت معدل الطاقة: 3.8 وات وقت الشحن: 3-4 ساعات الشحن: كابل شحن مايكرو يو اس بي مناسب لـ: زجاجات المياه 2-5 جالون الحجم: 2.9 × 5.1 بوصة طول الخرطوم: 21.7 بوصة طول الأنبوب: 4.7 بوصة العبوة: 1 * مضخة مياه 1 * خرطوم سيليكون آمن غذائيًا 1 * أنبوب ستانلس ستيل 1 * أنبوب كابل شحن مايكرو USB للشحن مايكرو
  • اللون أسود
  • المادة ستانلس ستيل
  • السعة 5 جالون
  • أبعاد المنتج 55.9D x 7.4W x 13H سم
  • النمط Bottom Load
  • القوة / القوة الكهربائية 3.8 واط
  • الوصول إلى الموقع الجزء السفلي

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • 【السلامة والصحة】: موزع زجاجة مياه للشرب خالية من البيسفينول، وأنابيب مطاطية من السيليكون الملائمة للطعام، وفولاذ مقاوم للصدأ 304، وبلاستيك أكريلونتريل بوتادين ستايرين عالي الكثافة، وغير سام وبدون رائحة ولا تسبب ضررًا لصحتك.
  • 【سهلة الاستخدام】: ببساطة قم بربط المضخة الصغيرة على فم الزجاجة. تشغيل بمفتاح واحد، خالية تمامًا من المتاعب. اضغطي مرة واحدة على المفتاح، وضخ 0.16 جالون من الماء والتوقف التلقائي. اضغطي وامسك لمدة 3 ثوان لتبديل مضخة المياه إلى ضخ الماء في كل الأوقات.
  • 【قابلة لإعادة الشحن】: بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن يمكن استخدامها لمدة 30-40 يومًا أو حوالي 4-5 زجاجات من 5 جالون مرة واحدة كاملة الشحن. يمكن أن تعمل في أي مكان تريده.
  • 【التوافق العالي】: سيناسب مضخة زجاجة المياه الكهربائية الأسطوانة جالون التي يبلغ طولها 5.5 سم، وهي مناسبة لمجموعة متنوعة من نماذج الأسطوانة جالون دون نقب الغطاء.
  • 【ضمان الرضا بنسبة 100%】ضمان مدى الحياة لصدمات زجاجة المياه. إذا كان لديك أي وقت، يرجى الاتصال بنا فقط، وسوف نحل مشكلتك حتى تشعر بالرضا عنه.. شراء بدون مخاطر.

المواصفات

  • SKU: GE810PB0YMOBSNAFAMZ
  • الموديل: B07QD5LDNB
  • اللون: BLACK
  • الخامه الرئيسية: ستانلس ستيل

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مضخة مياه موزع من ليسيل، مضخة مياه شرب اوتوماتيكية لموزع زجاجة مياه سعة 5 جالون، موزع مياه قابل للحمل والشحن عن طريق USB (اسود)

مضخة مياه موزع من ليسيل، مضخة مياه شرب اوتوماتيكية لموزع زجاجة مياه سعة 5 جالون، موزع مياه قابل للحمل والشحن عن طريق USB (اسود)

جنيه 241.00
جنيه 310.0022%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل