product_image_name-Generic-كرات ناعمة للأطفال، ألعاب كرة الضغط من 3 إلى 12 شهرًا للأطفال الصغار-1product_image_name-Generic-كرات ناعمة للأطفال، ألعاب كرة الضغط من 3 إلى 12 شهرًا للأطفال الصغار-2product_image_name-Generic-كرات ناعمة للأطفال، ألعاب كرة الضغط من 3 إلى 12 شهرًا للأطفال الصغار-3product_image_name-Generic-كرات ناعمة للأطفال، ألعاب كرة الضغط من 3 إلى 12 شهرًا للأطفال الصغار-4product_image_name-Generic-كرات ناعمة للأطفال، ألعاب كرة الضغط من 3 إلى 12 شهرًا للأطفال الصغار-5product_image_name-Generic-كرات ناعمة للأطفال، ألعاب كرة الضغط من 3 إلى 12 شهرًا للأطفال الصغار-6

مشاركة هذا المنتج

كرات ناعمة للأطفال، ألعاب كرة الضغط من 3 إلى 12 شهرًا للأطفال الصغار

جنيه 299.00

1 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

اختار العنوان

محطة الاستلام

شحن مجاني
جاهز للاستلام بين يوم ‎٢٦ مايو‎ و يوم ‎٢٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 26mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن جنيه 35.00
يتم التوصيل بين يوم ‎٢٦ مايو‎ و يوم ‎٢٧ مايو‎ عند الطلب في غضون ‎11hrs 26mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

Zona store

66%تقييم البائع

1 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: ضعيف جدا

تقييم الجودة: ممتاز

تقييم العملاء: ممتاز

مواصفات المنتج

كرات للأطفال ألعاب الكرة الضغطية من 3 إلى 12 شهرًا للأطفال الصغار من 1 إلى 3 سنوات، لعبة الحمام لعبة الكرة التي تصدر صوتًا، لعبة الطفل الحسية للأطفال، الكرة الحسية للأطفال، لعبة كرة الفينيل الناعمة مع صندوق هدايا (6 عبوات)مجموعة ألعاب كرة رائعة بأسعار معقولة: مجموعة الألعاب الحسية تتضمن 6 ألعاب كروية ملونة، ألوان مختلفة، نسيج مختلف على السطح، كل لعبة من ألعاب الكرة يمكن أن تصدر صوت صرير عند الضغط عليها أو الضغط عليها لجذب انتباه الطفل، مما يبقي الطفل مشغولاً لفترة من الوقت، تهدئة مزاج الطفل. يمكن أن تكون لعبة الكرة التي تصدر صريرًا لعبة ترفيهية رائعة للطفل.آمنة للأطفال: ألعاب الشفط بأكملها مصنوعة من مادة الفينيل الفاخرة الآمنة غذائيًا، وآمنة على الطفل للعب، وناعمة ولكنها متينة. مقاومة للحرارة، تعقيم الماء الساخن مقبول. الحجم المناسب والنعومة مناسبان تمامًا لأيدي الطفل الصغيرة للإمساك بالكرات وإمساكها والضغط عليها.متعددة الألوان والأنسجة: 6 ألعاب ضغط للأطفال، كل لعبة كرة لها ملمس مختلف مما يجعل طفلك يشعر بملمس مختلف باليدين. يمكن أن تكون الكرة الحسية المبتكرة ذات التركيب الغذائي للأطفال الرضع لعبة أرضية، وكذلك لعبة حمام للأطفال. كرة ذات 6 ألوان بتصميم مختلف الملمس، مادة خفيفة الوزن تجعلها تطفو بسهولة على الماء، وتجلب المزيد من المرح لوقت الاستحمام.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • GREAT AFFORDABILITY BALL TOY SET: The sensory toys set Including 6 colored ball toys, different color, differnet texture on surface, each of ball toys can make squeak sound when be pressed or be squeezed to attract baby's attention, keeping baby engaged for a while, soothing baby' s mood. Squeak ball toy can be a great self entertaintable toy for baby.
  • SAFE FOR KIDS: The whole suction toys are made of premium foodgrade Vinyl material, safe for baby to play, soft yet durable. Heat resistanc, hot water sterilization acceptable. Proper size and softness is just right for baby's little hands to grip, hold and squeeze, squeeze balls.
  • MULTI TEXTURE & COLOR: 6 squeeze toys for kids, each ball toy has different texture let your baby feel different texture with hands. The Creative Textured Food Grade sensory ball for babies except can be a ground toy, also bath toy for baby.6 colored ball with different texture design, lightweight material makes it can easily float on water, brings more fun for bathing time.

المواصفات

  • SKU: GE810TG1K4CTVNAFAMZ
  • بلد الصنع: China
  • اللون: Blue

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

كرات ناعمة للأطفال، ألعاب كرة الضغط من 3 إلى 12 شهرًا للأطفال الصغار

كرات ناعمة للأطفال، ألعاب كرة الضغط من 3 إلى 12 شهرًا للأطفال الصغار

جنيه 299.00

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل