product_image_name-Generic-رف للتوابل وحامل خزانة، رف  تخزين خزانة معدن مع مقابض خشبية.اسود.-1product_image_name-Generic-رف للتوابل وحامل خزانة، رف  تخزين خزانة معدن مع مقابض خشبية.اسود.-2product_image_name-Generic-رف للتوابل وحامل خزانة، رف  تخزين خزانة معدن مع مقابض خشبية.اسود.-3product_image_name-Generic-رف للتوابل وحامل خزانة، رف  تخزين خزانة معدن مع مقابض خشبية.اسود.-4product_image_name-Generic-رف للتوابل وحامل خزانة، رف  تخزين خزانة معدن مع مقابض خشبية.اسود.-5product_image_name-Generic-رف للتوابل وحامل خزانة، رف  تخزين خزانة معدن مع مقابض خشبية.اسود.-6product_image_name-Generic-رف للتوابل وحامل خزانة، رف  تخزين خزانة معدن مع مقابض خشبية.اسود.-7product_image_name-Generic-رف للتوابل وحامل خزانة، رف  تخزين خزانة معدن مع مقابض خشبية.اسود.-8

مشاركة هذا المنتج

رف للتوابل وحامل خزانة، رف تخزين خزانة معدن مع مقابض خشبية.اسود.

جنيه 229.00
جنيه 315.0027%

3 units left

شحن مجاني الي 6 اكتوبر

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

Free delivery
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال‎3mins

توصيل للمنزل

Free delivery
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٨ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎3mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

dodo market place

80%تقييم البائع

738 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: جيد

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

استخدام متعدد الأغراض - منظم الطاولة مثالي لتنظيم كميات كبيرة من المقتنيات الصغيرة إلى متوسطة الحجم التي تحتاجها لتبقيها قريبة في متناول اليد. يمكن استخدام المنظم في مجموعة متنوعة من الغرف، ولكن مصمم خصيصًا ليناسب المطابخ والحمامات وخزانات الملابس.أنيقة - منظم العداد الجميل هذا سيجعل من السهل تنظيم الأغراض مع إضفاء انطباعٍ أيضًا.الإطار المعدني  الحديث تم تشطيبه بمقابض خشبية فاخرة جميلة مقطوعة يدويًا. حافظ على الطاولة أو خالية من الفوضى مع هذا المنظم الأنيق والعملي. تصميم متين - مصنوع من معدن قوي عالي الجودة وراحة في الاعتبار، يُعد منظم خزانة المطبخ هذا مثاليًا للأشخاص ذوي القصر في المساحة. تم تلميع السطح الأملس لرف الخزانة بحيث لا يتآكل بسهولة، فهو متين ويدوم لسنوات..رف منظم منضدة المطبخ هذا مصنوع من فولاذ كربوني عالي الجودة، مع حواف ناعمة ومصقولة بدون نتوءات، ولن يؤذي يديك.توفير المساحة يمكن لمنظم خزانة المطبخ استيعاب مختلف الأدوات الزجاجية وأدوات المائدة مثل رف التوابل والصحون والأكواب والأوعية والزجاجات والأطباق والعلب والأواني وأكثر من ذلك بكثير. سيساعدك على الحفاظ على مطبخك نظيفًا ومرتبًا.متعددة الوظائف تصميم عملي يمكن أن يساعدك على الاستفادة القصوى من المساحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تكديسها أو استخدامها جنبًا إلى جنب للحفاظ على أغراضك منظمة وسهلة العثور عليها. مناسب للمطبخ وغرفة المعيشة وغرفة الملابس والحمام والمكتب وأكثر من ذلك. أنيق وعصري، لا يوفر مساحة فقط ولكن أيضًا تزين مساحتك الخاصة. مثالية للمساحات ذات الرفوف المحدودة، والمرونة في إعادة ترتيب وتنظيم أدوات المائدة والأكواب والأطباق والأطعمة والتوابل وما إلى ذلك.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • استخدام متعدد الأغراض - منظم الطاولة مثالي لتنظيم كميات كبيرة من المقتنيات الصغيرة إلى متوسطة الحجم التي تحتاجها لتبقيها قريبة في متناول اليد. يمكن استخدام المنظم في مجموعة متنوعة من الغرف، ولكن مصمم خصيصًا ليناسب المطابخ والحمامات وخزانات الملابس.
  • أنيقة - منظم العداد الجميل هذا سيجعل من السهل تنظيم الأغراض مع إضفاء انطباعٍ أيضًا.
  • الإطار المعدني  الحديث تم تشطيبه بمقابض خشبية فاخرة جميلة مقطوعة يدويًا.
  •  حافظ على الطاولة أو خالية من الفوضى مع هذا المنظم الأنيق والعملي.
  •  تصميم متين - مصنوع من معدن قوي عالي الجودة وراحة في الاعتبار، يُعد منظم خزانة المطبخ هذا مثاليًا للأشخاص ذوي القصر في المساحة. تم تلميع السطح الأملس لرف الخزانة بحيث لا يتآكل بسهولة، فهو متين ويدوم لسنوات..
  • رف منظم منضدة المطبخ هذا مصنوع من فولاذ كربوني عالي الجودة، مع حواف ناعمة ومصقولة بدون نتوءات، ولن يؤذي يديك.
  • توفير المساحة يمكن لمنظم خزانة المطبخ استيعاب مختلف الأدوات الزجاجية وأدوات المائدة مثل رف التوابل والصحون والأكواب والأوعية والزجاجات والأطباق والعلب والأواني وأكثر من ذلك بكثير. سيساعدك على الحفاظ على مطبخك نظيفًا ومرتبًا.
  • متعددة الوظائف تصميم عملي يمكن أن يساعدك على الاستفادة القصوى من المساحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تكديسها أو استخدامها جنبًا إلى جنب للحفاظ على أغراضك منظمة وسهلة العثور عليها.
  •  مناسب للمطبخ وغرفة المعيشة وغرفة الملابس والحمام والمكتب وأكثر من ذلك.
  •  أنيق وعصري، لا يوفر مساحة فقط ولكن أيضًا تزين مساحتك الخاصة.
  •  مثالية للمساحات ذات الرفوف المحدودة، والمرونة في إعادة ترتيب وتنظيم أدوات المائدة والأكواب والأطباق والأطعمة والتوابل وما إلى ذلك.

المواصفات

  • SKU: GE810HA1ASLUDNAFAMZ
  • الموديل: 5988
  • الحجم (طولx عرضx ارتفاع سم): 0
  • اللون: Black.
  • الخامه الرئيسية: Metal

آراء العملاء الموثقة

عرض الكل

‎ 14 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

4.4/5
4.4 out of 5

‎ 14 ‎ تقييمات موثقة للمنتج

تعلييقات المنتج (4)

5 out of 5

تحفه

نفس الشكل بظبط

٢٥-٠٣-٢٠٢٤بواسطه ‎Yara‎
شراء موثق
5 out of 5

good

حلو جدا بس للاسف جت لونها ابيض غير المكتوب في الوصف (اسود )

١٩-٠٣-٢٠٢٤بواسطه ‎منال‎
شراء موثق
5 out of 5

المنتج كويس

خامته حلوه مش وحشه

١٩-١١-٢٠٢٣بواسطه ‎هاله‎
شراء موثق
رف للتوابل وحامل خزانة، رف  تخزين خزانة معدن مع مقابض خشبية.اسود.

رف للتوابل وحامل خزانة، رف تخزين خزانة معدن مع مقابض خشبية.اسود.

جنيه 229.00
جنيه 315.0027%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل