product_image_name-Generic-مساحة إسفنجية للحمام والمطبخ وأدوات المائدة وسطح المكتب (أبيض)-1product_image_name-Generic-مساحة إسفنجية للحمام والمطبخ وأدوات المائدة وسطح المكتب (أبيض)-2product_image_name-Generic-مساحة إسفنجية للحمام والمطبخ وأدوات المائدة وسطح المكتب (أبيض)-3product_image_name-Generic-مساحة إسفنجية للحمام والمطبخ وأدوات المائدة وسطح المكتب (أبيض)-4product_image_name-Generic-مساحة إسفنجية للحمام والمطبخ وأدوات المائدة وسطح المكتب (أبيض)-5product_image_name-Generic-مساحة إسفنجية للحمام والمطبخ وأدوات المائدة وسطح المكتب (أبيض)-6product_image_name-Generic-مساحة إسفنجية للحمام والمطبخ وأدوات المائدة وسطح المكتب (أبيض)-7product_image_name-Generic-مساحة إسفنجية للحمام والمطبخ وأدوات المائدة وسطح المكتب (أبيض)-8

مشاركة هذا المنتج

مساحة إسفنجية للحمام والمطبخ وأدوات المائدة وسطح المكتب (أبيض)

جنيه 129.00
جنيه 185.0030%

2 units left

مصاريف الشحن تبدأ من جنيه 20.00 الى 6 اكتوبر (شحن مجانى لما تشتري بـ 200 جنيه أو أكتر) وفر ١٠ جنيه على مصاريف الشحن عند الدفع مسبقا

عروض

التوصيل والارجاع

توصيل سريع في المدن الرئيسية 

اختار العنوان

محطة الاستلام

مصاريف الشحن ‎جنيه 20.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
جاهز للاستلام يوم ‎ ٢٩ أبريل‎ عند الطلب خلال‎11hrs 37mins

توصيل للمنزل

مصاريف الشحن ‎جنيه 35.00‎ (شحن مجاني عند الطلب بـ ‎جنيه 200.00‎ أو اكتر)
يتم التوصيل يوم ‎ ٢٩ أبريل‎ عند الطلب خلال ‎11hrs 37mins

سياسة الارجاع

يمكنك ارجاع اغلب المنتجات خلال 14-30 يوم من تاريخ الشراء، مع ضرورة الإبلاغ عن وجود اي عيب ظاهر في خلال 48 ساعة، للإستثناءات والشروط راجع سياسة الإرجاع من هنا.تفاصيل

بيانات البائع

boody market

74%تقييم البائع

171 المتابعين

تابع

أداء البائع

معدل سرعه توصيل الطلب: متوسط

تقييم الجودة: جيد

تقييم العملاء: جيد

مواصفات المنتج

تصميم صغير وخفيف الوزن: تتميز المساحة الصغيرة المحمولة ذاتية الضغط بطول قابل للتمدد ، وتتميز بوزن خفيف وحجم صغير، مما يسمح لك بتنظيفها وتخزينها بسهولة. حجم تخزين رأس المساحة الصغير مثالي للمساحات الضيقة وأثناء التنقل، مثل الشقق الصغيرة وغرف النوم والمركبات الترفيهية.أصبح التنظيف أكثر راحة: رأس قطني صديق للبيئة قابل للتحلل البيولوجي، ناعم ورقيق، سهل التنظيف، مساحة موب غير مُجهدة وخفيفة، تنظيف شامل بدون عبء، قفل ماء جيد، سهل الاستخدام.استخدام مزدوج رطب وجاف وغسل بدون استخدام اليدين: يمكن مسح بقع الماء على الفور، لا تترك أي بقع مائية، يمكن طيها بالمنتصف 180 درجة لضمان زخم قوي، تصميم سحب من النوع الدائري، ملائمة للغسيل والتجفيف، مناسبة لجميع أنواع أسطح الطاولات وزجاج الشبابيك والأرضيات والمطابخ وغرف المعيشة والحمامات.تصميم قابل للتخزين: تصميم معلق، حل مشكلة بقع الرأس القطنية بسهولة، سهلة التخزين، لا تشغل مساحة، مقاومة للاهتراء للغاية، مناسبة للاستخدام المتكرر طويل الأمد.تعدد الاستخدامات: مساحة موب صغيرة خالية من الغسيل اليدوي قوية الامتصاص وقابلة للتعديل لسهولة التركيب ودرزات مرنة في المساحات الضيقة. مناسبة لجميع أنواع طاولات الشاي والجدران وزجاج النوافذ والأرضيات والمطابخ وغرف المعيشة والحمامات والشقق والسكن الجامعي والمدارس والمكاتب والمطاعم والسيارات.سهلة التركيب والتنظيف لا حاجة إلى أي أدوات، فإن ممسحة اليد الصغيرة المحمولة سهلة التركيب.  جودة فاخرة: المقبض مصنوع من مادة الألياف الدقيقة عالية الجودة مما يجعله متينًا برأسه الإسفنجي القوي الماص الذي يمتص الماء والأوساخ والزيوت بسهولة.رأس دوار: تم تصميم رأس الإسفنجة للدوران مما يمنح المستخدم التنظيف بشكل أكثر فعالية دون الكثير من الضغط.قابلة للحمل: هذه الممسحة صغيرة الحجم وسهلة الحمل وتتطلب مكانًا محدودًا جدًا في المنزل. يمكن تعليقها بسهولة على خطاف أو مسمار أو برغي.ضغط ذاتي للمياه: تم تصميم هذه الممسحة الصغيرة بحلقة سحب ودفع في المقبض لتحرير الماء الذي تمتصه الممسحة دون استخدام اليد.استخدام واسع: هذه الممسحة الصغيرة قابلة للضغط لتنظيف نوافذ السيارة بدون خدش وبقع الماء والزيت والنظارات وبلاط السيراميك والعديد من الأماكن التي تحتاج إلى تنظيف عميق.

المواصفات

المواصفات الرئيسية

  • تصميم صغير وخفيف الوزن: تتميز المساحة الصغيرة المحمولة ذاتية الضغط بطول قابل للتمدد ، وتتميز بوزن خفيف وحجم صغير، مما يسمح لك بتنظيفها وتخزينها بسهولة.
  •  حجم تخزين رأس المساحة الصغير مثالي للمساحات الضيقة وأثناء التنقل، مثل الشقق الصغيرة وغرف النوم والمركبات الترفيهية.
  • أصبح التنظيف أكثر راحة: رأس قطني صديق للبيئة قابل للتحلل البيولوجي، ناعم ورقيق، سهل التنظيف، مساحة موب غير مُجهدة وخفيفة، تنظيف شامل بدون عبء، قفل ماء جيد، سهل الاستخدام.
  • استخدام مزدوج رطب وجاف وغسل بدون استخدام اليدين: يمكن مسح بقع الماء على الفور، لا تترك أي بقع مائية، يمكن طيها بالمنتصف 180 درجة لضمان زخم قوي، تصميم سحب من النوع الدائري، ملائمة للغسيل والتجفيف، مناسبة لجميع أنواع أسطح الطاولات وزجاج الشبابيك والأرضيات والمطابخ وغرف المعيشة والحمامات.
  • تصميم قابل للتخزين: تصميم معلق، حل مشكلة بقع الرأس القطنية بسهولة، سهلة التخزين، لا تشغل مساحة، مقاومة للاهتراء للغاية، مناسبة للاستخدام المتكرر طويل الأمد.
  • تعدد الاستخدامات: مساحة موب صغيرة خالية من الغسيل اليدوي قوية الامتصاص وقابلة للتعديل لسهولة التركيب ودرزات مرنة في المساحات الضيقة. مناسبة لجميع أنواع طاولات الشاي والجدران وزجاج النوافذ والأرضيات والمطابخ وغرف المعيشة والحمامات والشقق والسكن الجامعي والمدارس والمكاتب والمطاعم والسيارات.
  • سهلة التركيب والتنظيف لا حاجة إلى أي أدوات، فإن ممسحة اليد الصغيرة المحمولة سهلة التركيب.  
  • جودة فاخرة: المقبض مصنوع من مادة الألياف الدقيقة عالية الجودة مما يجعله متينًا برأسه الإسفنجي القوي الماص الذي يمتص الماء والأوساخ والزيوت بسهولة.
  • رأس دوار: تم تصميم رأس الإسفنجة للدوران مما يمنح المستخدم التنظيف بشكل أكثر فعالية دون الكثير من الضغط.
  • قابلة للحمل: هذه الممسحة صغيرة الحجم وسهلة الحمل وتتطلب مكانًا محدودًا جدًا في المنزل. يمكن تعليقها بسهولة على خطاف أو مسمار أو برغي.
  • ضغط ذاتي للمياه: تم تصميم هذه الممسحة الصغيرة بحلقة سحب ودفع في المقبض لتحرير الماء الذي تمتصه الممسحة دون استخدام اليد.
  • استخدام واسع: هذه الممسحة الصغيرة قابلة للضغط لتنظيف نوافذ السيارة بدون خدش وبقع الماء والزيت والنظارات وبلاط السيراميك والعديد من الأماكن التي تحتاج إلى تنظيف عميق.

المواصفات

  • SKU: GE810CP1N2URRNAFAMZ
  • الموديل: Mop 25
  • بلد الصنع: China
  • اللون: white
  • الخامه الرئيسية: plastic

آراء العملاء الموثقة

لم يتم تقييم المنتج بعد

مساحة إسفنجية للحمام والمطبخ وأدوات المائدة وسطح المكتب (أبيض)

مساحة إسفنجية للحمام والمطبخ وأدوات المائدة وسطح المكتب (أبيض)

جنيه 129.00
جنيه 185.0030%

المنتجات التي تمت مشاهدتها مؤخرًا

عرض الكل